العلوم و التكنلوجيا > منتدى الموبايلات

أهمية ادارة مواقع التواصل الاجتماعي لمتاجر الموبايلات

(1/1)

حمزه هلال:
هل ادارة مواقع التواصل الاجتماعي و السوشيال ميديا بمختلف منصاتها مهمة لمحلات الموبايلات و اكسسوارات الهواتف و الأجهزة التكنولوجية الجديدة ؟ ؟ ؟
أهلا ً و سهلا ً و مرحبا ً بكل من يقرأ كلماتي الآن . . رجالا ً و نساء ، ، شبابا ً و بنات ، ، مرحبا ً بكم جميعا ً و أتمنى أن تكون كلماتي و سطوري جيدة و تستحق اهتمامكم و قرائتكم . . .
مقال اليوم عن أهمية  شركات ادارة مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية ، و لكن ليست ادارة مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام ، ، بل تحديدا ً لمتاجر و محلات الهواتف المحمولة " الموبايلات " و الإكسسوارات الخاصة بها و بالأجهزة الحديثة التكنلوجية . . .
في هذا الزمن أصبح كل شئ متاح على الإنتر نت ، ، أصبحنا نستطيع أن نتابع أعمالنا عن طريقه و نحن جالسين بمكاننا و في منزلنا ، ، أصبحنا نستطيع أن نطلب أي شيء نحتاجة من أدوات كهربائية و أجهزة منزلية و حتى الأشياء الصغيرة مثل الطعام أو إحتياجات المنزل من أدوات تنظيف و حتى الأدوية و المستلزمات الطبية ، ، كل شيء صغير و كبير ، ، غالي و رخيص ، أصبح بإمكاننا أن نطلبه عن طريق بعض التطبيقات و المواقع من خلال الهواتف المحمولة " الموبايلات " بإستخدام الإنتر نت . . .
إذا كنت في بلد بالخارج ، ، مثلا أنت من الأردن و أخاك في اليابان ، ، في الماضي " قبل 30 عام " سوف يكون عليك الإنتظار بالأيام حتى تستطيع التواصل مع ، ، و سوف يكلفك الكثير من المال ، و لكن الآن و في وقتنا الحالي ، ، إذا كنت بعيد كل البعد عن أي شخص في العالم فسوف تستطيع أن تتواصل معه عن طريق استخدام منصات و مواقع التواصل الإجتماعي و السوشيال ميديا و عن طريق الانتر نت و بمنتهى السهولة و في أقل من ثواني معدودة . . .  و هذه بالنسبة لي أهم و أفضل ما تقدمه السوشيال ميديا أو منصات و مواقع وتطبيقات التواصل الإجتماعي ، ، و هي تحقيق الجانب الإنساني و هو توصيل الناس ببعضهم البعض و تسهيل عملية التواصل بين البشر و بعضهم البعض ، و هو السبب الرئيسي الذي سميت مواقع و منصات التواصل الإجتماعي بوسائل التواصل الإجتماعي . . .
في الأعوام الأخيرة أصبح الهاتف المحمول يشبه الأكسجين لدى الكثير منا :D ، ، و هذا يعني اننا لا نستطيع الإستغناء عنه ، ، و أصبحنا نتطلع لتغير هواتفنا كل عام أو أقل بسبب وجود العديد من أنواع الهواتف المحمولة بخصائص و مزايا مختلفة ، ،  حتى أصبح الهواتف المحمولة أشياء من أهم و أولويات البعض ، ، و هو في وجهة نظري شيء غير صحيح بالمرة ، ، و لكن هذا يعني أن الهواتف المحمولة مطلوبة بشكل أساسي و كبير جدا ً و المنافسة في سوقها قوية جدا ً و حجم سوقها كبير و واسع ، ،  و بما أن الهواتف المحمولة مطلوبة إلى هذا الحد فبالطبع الإكسسوارات الخاصة بها مطلوبة أيضا ً ، ، مثل سماعات الهاتف المحمول " الايربودز " التي صنعتها شركة آبل في الأعوام الماضية و اكتسحت السوق و أصبحت منتشرة جدا ً بين الناس . . .
و هذا هو سبب أهمية ادارة مواقع التواصل الاجتماعي لمتاجر الموبايلات .

تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة