الاخبار و الاحداث > اصدارات

صدور كتاب (عمانوئيل ساكو قامة امراوية ناجحة) في ملبورن باستراليا

(1/1)

بدران امـرايا:
صدور كتاب (عمانوئيل ساكو قامة امراوية ناجحة)
في ملبورن باستراليا

صدر مؤخرا في ملبورن الأسترالية كتابي الجديد الموسوم (عمانوئيل ساكو قامة امراوية ناجحة) وهو كتاب يتناول سيرة ومسيرة هذه الشخصية الامراوية الفذة التي حققت ذاتها ونجاحها في الصعيدين الاجتماعي والتجاري، وهو بواقع224 صفحة وباللغات: السريانية والعربية والإنكليزية، ويضم بين دفتيه نصوص، وخرائط، وشهادات، وشجرات عائلية بالإضافة الى فصل خاص بعنوان (صور تعبر عن ذاتها) مُعرَفَة بالسريانية والعربية. ومن الجدير بالذكر ان هذا الكتاب تم تأليفه في غضون شهر واحدة (كانون الثاني 2022) بجهود مكثفة ومتواصلة.
 الشكر الخاص للكاتبين العزيزين الشقيقان الشماس ممتاز وسلوان ساكو لجهودهما الكبيرة معي في هذا الشأن، وموصول الشكر للعزيز هرمز جودو لطباعة الكتاب بمطبعته خوياذا في سدني.
دعين رب المجد يسوع المسيح ان يحفظ صاحب السيرة عمانوئيل ساكو، ويكون هذا الاصدار عند حسن ظنه وظن عائلته والقراء الكرام بارخمار.
المؤلف
بدران امرايا
3   نيسان 2022

بدران امـرايا:
رد: صدور كتاب (عمانوئيل ساكو قامة امراوية ناجحة) في ملبورن باستراليا

بدران امـرايا:
اصدقائي الاحبة لقراءة النسخة الالكترونية من كتابنا الجديد (عمانوئيل ساكو قامة امراوية ناجحة) . وهو كتاب يتناول سيرة هذه الشخصية الامراوية الفذة التي حققت ذاتها ونجاحها في الصعيدين الاجتماعي والتجاري، وهو بواقع224 صفحة وباللغات: السريانية والعربية والإنكليزية، ويضم بين دفتيه نصوص، وخرائط، وشهادات، وشجرات عائلية بالإضافة الى فصل خاص بعنوان (صور تعبر عن ذاتها) مُعرَفَة بالسريانية والعربية. ومن الجدير بالذكر ان هذا الكتاب تم تأليفه في غضون شهر واحدة (كانون الثاني 2022) بجهود مكثفة ومتواصلة مع العزيزان الشماس ممتاز ساكو  وسلوان. فوقتا ممتعا مع محتواه. ارق تحياتي .بارخمار.
يرجى النقر على الرابط المرفق لتنزيل الكتاب.https://drive.google.com/file/d/1BtiY-EKth3BsMf1ZDJMLLhMSHSTn6OUK/view?usp=sharing

تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة