العلوم و التكنلوجيا > منتدى بنك المعرفة

خدمة ادارة حسابات سوشيال ميديا

(1/1)

حمزه هلال:
عنوان المقال : - هل خدمة ادارة حسابات سوشيال ميديا   تعتبر حقا ً استثمار في مشروعي أو شركتي أو متجري أم أن خدمة ادارة حسابات التواصل الاجتماعي تعتبر رفاهية أو أمر صوري فقط ولا يعود على مشروعي أو شركتي أو متجري بعائد مادي حقيقي ؟ ؟ ؟
صباح الخير / مساء الخير وعلى كل أخ يقرأ هذه الحروف و الكلمات ، ، و صباح الخير / مساء الخير على كل أخت تقرأ هذه الكلمات و الحروف الآن . . . تحياتي و بعد . . . أتمنى لكل أخ قراءة ممتعة ، ، و قراءة مفيدة و أتمنى أن تكون معلوماتي مهمة و هي ما تبحث عنه . . . و أتمنى لكل أخت عزيزة قراءة ممتعة ، ، و قراءة مفيدة و أتمنى أن تكون معلوماتي جيدة و تكون هذه هي المعلومات التي تبحثين عنها ، ، و أتمنى للجميع التوفيق في عمله و في حياته . . .
س - هل تعلمون ما هو عدد مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي حول العالم و في الوطن العربي ؟ ؟ ؟
ج : -
1 – أولا ً من المواقع الجيدة جدا ً و التي يجب استغلالها و استغلال الأعداد المهولة المتواجدة عليه في خطوة التسويق الإلكتروني أو التسويق الرقمي أو الدجيتال ماركتنج هو موقع و تطبيق فيس بوك و هو موقع التواصل الإجتماعي و السوشل ميديا الأول حول العالم كله و هو يعتبر من أهمهم كما ذكرنا ، ، و هذا يرجع لأنه أول موقع تواصل إجتماعي شهر حول العالم كله و في كل الدول و المجتمعات من جميع أنحاء العالم و من مختلف الثقافات و بين مختلف الأعمار والأديان ، ، عدد مستخدمي تطبيق و موقع فيس بوك لعام 2021 بناء على إحصائيات عالمة هو 2.33 مليار مستخدم نشط كل شهر ، ، و مع العلم عدد مستخدمي فيس بوك الآن في 2022 قرابة ال 3 مليار و هو رقم ضخم جدا ً . . .
2 – التطبيق الثاني معنا في التسويق الإلكتروني و الذي تستخدمه شركات ادارة حسابات التواصل الاجتماعي بشكل أساسي في معظم دول العالم هو انستقرام ، ، وصل عدد مستخدمي انستقرام إلى أكثر من 2 مليار مستخدم حول العالم و هذا أيضا ً رقم كبير جدا . .
3 – الموقع الثالث معنا و هذا شيء قد يستغربه البعض لكنه فعلا موقع أو تطبيق مميز و حقق نجاح غير مسبق و غير عادي و هو من المواقع الرائعة في عملية التسويق الإلكتروني و الديجيتال ماركتنج و لهذا تستغله شركات التسويق الإلكتروني أو شركات ادارة حسابات التواصل الاجتماعي في إشهار الكثير من العلامات التجارية عليه و ادارة حسابات التواصل الاجتماعي للشركات عليه و هو تطبيق تيك توك ، ، ، وصل عدد مستخدمي تطبيق تيك توك في عام 2021 إلى مليار مستخدم نشط في كل شهر و هذا عدد كبير و النجاه الذي حققه تيك توك انه وصل لهذا النجاح في مدة زمنية صغيرة جدا ً مقارنة بباقي منصات التسويق الإلكتروني . . .
 
هناك منصات أخرى لكن سوف نتحدث عنها في مقال آخر ، ، لكن هذه المعلومات كافية اليوم و سوف نستكمل باقي المعلومات في المقال القادم بإذن الله و الإجابة على السؤال هي أن ادارة حسابات التواصل الاجتماعي ليست رفاهية و هي سوف تعود عليك بعائد مادي كبير بإذن الله تعالى . . .

تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة