المنوعات > العاب ومسابقات

تحميل لعبة جاتا 3 للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير من ميديا فاير

(1/1)

دارين البايض:
أكمل المهام المختلفة وقم بقيادة مجموعة من أفضل السيارات السريعة واطلق النار باستخدام ترسانة متنوعة من الأسلحة النارية كل هذا واكثر من خلال تحميل لعبة جاتا 3 إحدي العاب العالم المفتوح من منظور الشخص الثالث الرائعة والتي حققت نجاح كبير جعلها من أفضل اصدارات سلسلة العاب جاتا الأكثر شهرة علي الإطلاق.



يستطيع القيام بالكير من الأنشطة المسلية داخل لعبة gta 3 حيث يمكن قيادة الاستيلاء علي السيارات في الشوارع والتجول بها في أنحاء المدين أضف إلى ذلك إمكانية نشر الفوضي والدخل في معارك ضارية مع العصابات المختلفة والتي تسيطر كل واحدة منها علي منطقة بعينها كما يمكن شراء منزلك الخاص أو الذهاب للمطاعم والمقاهي وغير ذلك الكثير.



الأمر لا يقتصر عند قيادة السيارات بأنواعها المختلفة وحسب داخل تحميل لعبة جاتا 3 للكمبيوتر بل يمكن قيادة أيضًا الدراجات النارية والتي تساعد اللاعب علي تجاوز شوارع المدينة المزدحمة بسهول بالإضافة إلى المروحيات الخفيفة والتي يمكن قيادتها ورؤية المدينة من الأعلي مع العلم أن البعض منها خاص بقوات الشرطة والجيش وتمتلك القدرة علي إطلاق الصواريخ المتفجرة.



تتضمن أيضًا تحميل لعبة جاتا 3 عدد هائل من المهمات المسلية والتي تجعل اللاعب يلعب دور رجل الإطفاء الذي يتعين عليه الاستجابة لبلاغات المواطنين والذهاب إلى مكان الحريق بأقي سرعة كذلك لعب دور مسعف يقوم بنقل المصابين إلى المستشفي بالإضافة إلى لعب دور سائق تاكسي يقوم بتوصيل الركاب إلى الأماكن المختلفة داخل المدينة.



علي الرغم من كون gta 3 تعد قديمة نوعًا ما إلا أنها تتمتع بجرافيكس جيد وبمؤثرات واقعية كما أن تحميل لعبة جاتا 3 تعمل علي معظم أجهزة الكمبيوتر مما يعني أنها لا تحتاج إلى متطلبات تشغيل كبيرة بالتأكيد أضف إلى ذلك أن حجمها يعد صغير مقارنة بغيرها من العاب جاتا المختلفة.

رابط تحميل نسخة الهاتف المحمول :

https://gta-3-guide.ar.uptodown.com/android/download

رابط تحميل نسخة الكمبيوتر :

https://www.egyptforgames.com/2020/08/gta-3.html

تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة