المحرر موضوع: في عيد ميلاد يوسف منصور..عاني من التنمر ورفض العلاج بالكيماوي بعد إصابته بالسرطان .  (زيارة 338 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل النوهدري

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 24150
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
في عيد ميلاد يوسف منصور..عاني من التنمر ورفض العلاج بالكيماوي بعد
إصابته بالسرطان !
16 ـ 04 ـ /2022 | 05:04 ص |
كتب أحمد البهى :
تحل اليوم ذكري ميلاد الفنان والرياضي الشهير يوسف منصور ، والذي يعد من أشهر الفنانين الذين قدموا أدوار الأكشن على شاشة السينما فى فترة التسعينيات  .
ولد الفنان يوسف منصور في القاهرة عام 1966، الا انه هاجر إلى الولايات المتحدة اﻷمريكية مع أسرته فى سن التاسعة من عمره، ودرس علم النفس هناك، كما تدرب على لعبة الكونج فو في الصين وأمريكا.
أعمال يوسف منصور :
ودخل  الفنان يوسف منصور المجال الفني بالصدفة عن طريق المخرج إبراهيم عفيفي، حيث عرض عليه  المشاركة فى  فيلم العجوز والبلطجي، واشتهر بعدها خلال تسعينيات القرن العشرين بأفلامه التي اعتمدت على الفنون القتالية، حيث قدم للسينما بعد ما يقرب من  ١٤فيلر
قصة ولادة يوسف منصور :
كان لولادة يوسف منصور قصة طريفة كشف عنها فى برنامج الحياة اليوم ، حيث أكد ان بعد ولادته أعتقد أهله انه توفي ، مما جعلهم يرمونه فى “ سلة ” خاصة وان الطبيب كان منشغل بحالة والدته الصحية ، وبعد ان تم اسعافه ذهبوا ليتعرفوا على سبب الوفاة ،ولكن وجدوه مازال على قيد الحياة  .
يوسف منصور يتعرض الى التنمر :
عاني  الفنان يوسف منصور من التنمر فى طفولته بسبب عدم اكتمال عضلاته ، الا انه فى سن الـ 15 تناول الفيتامينات وتبدل الوضع بشكل كامل.
وقد عاني  الفنان سف منصور من مرض السرطان ورفض الخضوع الى جلسات الكيماوي ، وقد صرح انه تم علاجه عن طريقة خلايا الحية دون أي أدوية ، حيث سافر الى المانيا وبدأ العلاج - على حد قوله - الى ان شعر بالتحسن.
أختفي الفنان يوسف منصور عن الساحة الإعلامية لسنوات طويلة ، الا انه ظهر  مؤخراً عندما نشرت صور زفاف ابنته في الولايات المتحدة الأمريكية.
المصدر / موقع صدى البلد .