المحرر موضوع: غوارديولا : كانت مباراة في الملاكمة .. وأشكر هذين اللاعبين .  (زيارة 380 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل النوهدري

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 24150
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
غوارديولا : كانت مباراة في الملاكمة .. وأشكر هذين اللاعبين !
27 ـ 04 ـ 2022
أبوظبي :
قدم الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي شكره لثنائي الفريق جون ستونز وفيرناندينيو بعد الفوز على ريال مدريد 4-3 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
وفاز مانشستر سيتي على ريال مدريد 4 - 3، الثلاثاء، في ملعب الاتحاد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والآن الحسم كله يتأجل إلى لقاء الإياب في ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد.وقال غوارديولا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "لقد كانت مباراة في الملاكمة، لقد كانت مباراة ممتعة لنا مثلما كانت للجماهير".وأوضح : "قدمنا كل شيء. لعبنا مباراة جيدة وسنرى نفس الفريق بعد أسبوع. نعلم قيمة ريال مدريد وإمكانياته".وأردف : "سنحاول لعب مباراة جيدة في العودة، لكن التركيز الآن على مباراة ليدز يونايتد في الدوري".وأكد : "أنا راض عن النتيجة. لعبنا كرة قدم جيدة وأظهرنا شخصية جيدة. لقد كان اختبارا مهما ولا يمكننا توقع ما سيحدث في العودة".
وشدد غوارديولا : "النتيجة كان من الممكن أن تكون أفضل، ولكن ليس لدي أي اعتراض. علينا تقديم نفس الأمر في سانتياغو بيرنابيو".وأكمل: "أود أن أشكر جون ستونز وفيرناندينو على مجهودهما، ليس من الطبيعي السيطرة على فينيسيوس، ولكنني كنت متأكدا أن فيرناندينيو سيلعب بشكل جيد عندما شارك بدلا من ستونز".
المصدر / موقع سكاي نيوز عربية .