المحرر موضوع: أبرشية كركوك والسليمانية للكلدان تحتفل برسامة كوكبة من الشمامسة الرسائليين الى درجة الشماسية الإنجيلية.  (زيارة 422 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 37172
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
أبرشية كركوك والسليمانية للكلدان تحتفل برسامة كوكبة من الشمامسة الرسائليين الى درجة الشماسية الإنجيلية.
   احتفلت أبرشية كركوك الكلدانية صباح يوم 29 نيسان 2022 برسامة كوكبة من الشمامسة الرسائليين الى درجة الشماسية الانجيلية بوضع يد سيادة المطران الدكتور مار يوسف توما رئيس اساقفة كركوك والسليمانية للكلدان في كاتدرائية قلب يسوع الاقدس وبمشاركة الاباء كهنة كركوك وذوي المرتسمين والاخوات الراهبات وجمع من ابناء الابرشية .
 
1.   الشماس خليل إبراهيم جرجيس مواليد 1974، متزوج له بنت وولد يعمل موظفًا حكوميًا درس الفلسفة واللاهوت في كلية بابل الحبرية في أربيل.

2.   الشماس نوار نيازي عزيز مواليد 1988، متزوج له ولدان يعمل موظفًا حكوميًا حاصل على دبلوم في الفلسفة واللاهوت من معهد التثقيف المسيحي في أربيل.

3.   الشماس مهند نبيل حنا مواليد 1988، متزوج، لديه ولد واحد يعمل في القطاع الخاص. حاصلٌ على البكالوريوس في الفلسفة واللاهوت من كلية بابل الحبرية في أربيل.

4.   الشماس خوسيه مانويل مارتينز مواليد 1969 اعزب، يعمل في مؤسسة كنسية تابعة للكنيسة الكاثوليكية في إيطاليا درس الفلسفة واللاهوت في كلية القديس داماسو في مدريد وكلية القديس الديفونسو في طليطلة - اسبانيا.

5.   الشماس ايدن إيليا ججو مواليد 1982، متزوج، يعمل مدرسًا للغة الإنكليزية في هولندا. حاصل على البكالوريوس في الفلسفة واللاهوت من الجامعة الكاثوليكية في هولندا.



أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية