المحرر موضوع: وزير التربية يراس اجتماعا ضم وكلاء الوزارة والمديرين العامين في بغداد والمحافظات ويبحث معهم السبل الكفيل لنجاح الامتحانات النهائية  (زيارة 366 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل مديرية الدراسة السريانية

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 755
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

وزير التربية يراس اجتماعا ضم وكلاء الوزارة والمديرين العامين في بغداد والمحافظات ويبحث معهم السبل الكفيل لنجاح الامتحانات النهائية
اعلام المديرية - متابعة
 تراس معالي وزير التربية علي حميد الدليمي يوم السبت اجتماعا موسعا ضم القيادات التربوية العليا والمدراء العامين في بغداد والمحافظات وبضمنهم السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية، للوقوف على اهم التحديات التي تعيق حركة تقدم العملية التربوية والتعليمية واعداد الخطط اللازمة لنجاح الامتحانات العامة لهذا العام.
وقرر المجتمعون ان يكون وقت بدء الامتحانات العامة لطلبة الثالث المتوسط للعام الدراسي 2021-2022، في تمام الساعة السابعة صباحا بدلا من الساعة الثامنة وفق الجدول المعلن مسبقا، متمنين للطلبة الاعزاء دوام التوفيق والنجاح.
واكد الدليمي على ضرورة تكثيف الجهود المبذولة واتخاذ كافة الاجراءات اللازمة والكفيلة باداء الطلاب الامتحانات في جو من الهدوء والانضباط بما يحقق تكافؤ الفرص ومتابعة انتظام سير اعمال الامتحانات، وتذليل العقبات التي تواجه اللجان الامتحانية وتقديم كافة اوجه الدعم الفني والحلول العاجلة لانجاز هذه المهمة الوطنية التي تعتبر العمود الفقري للعملية التربوية والتعليمية في العراق.
وشدد السيد الوزير على ضرورة مراعاة ظروف الطلبة ذوي الاعاقة وان تكون مراكزهم الامتحانية قريبة من محل سكناهم او ضمن مدارسهم الاصلية، ادراكا منا بمدى حاجة تلك الشريحة لمزيد من الحماية والرعاية.
وثمن وزير التربية في ختام الاجتماع جميع الجهود التي بذلت من قبل الملاكات التعليمية والتدريسية خلال العام الدراسي قائلا: لولا جهودكم ماكان الذي وصلنا اليه الان، انتم فعلا فخرنا. داعيا ابنائه الطلبة الى الجد والاجتهاد ومواصلة طريق العلم وتحقيق اعلى نسب النجاح خدمة لعراقنا الحبيب