المحرر موضوع: رحلة داخلية شرم االشيخ  (زيارة 90 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل salama tours

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 1
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رحلة داخلية شرم االشيخ
« في: 15:58 17/05/2022 »
غواصة شرم الشيخ
تعد رحلة صب مارين شرم الشيخ من أشهر الرحلات الاستكشافية في شرم الشيخ، للتعرف على أسرار البحر الأحمر ورؤية الأسماك الملونة والشعاب المرجانية على عمق أربعة أمتار تحت مستوى سطح البحر.

رحلة شرم الشيخ للغواصة مناسبة لجميع أفراد الأسرة. تسمح لك الغواصات أنت وأطفالك بمشاهدة الشعاب المرجانية والأسماك وجميع أشكال الحياة البحرية بأمان حيث يوجد الآلاف من أنواع الأسماك وأكثر من مائة وخمسين نوعًا من الشعاب المرجانية.
تُقدم رحلات شرم الشيخ تحت الماء 3 مرات في اليوم (9:00 صباحًا، 10:30 صباحًا و 2:30 مساءً)، مدة الرحلة حوالي ساعتين ونصف، بما في ذلك مدة الرحلة من وإلى الفندق، الغواصة واحدة نصف ساعة، يتكون خط سير الرحلة من ركوب حافلة مكيفة الهواء من فندقك إلى الميناء وركوب غواصة، حيث يتم الترحيب بك من قبل طاقم الغواصة مع مشروب ترحيبي، انطلق من الميناء وأبحر إلى محمية رأس محمد، عندما تصل إلى بداية محمية رأس محمد، انزل إلى الطابق السفلي واجلس للاستمتاع بالأسماك الملونة والشعاب المرجانية لمدة ساعة كاملة، مع جولة الأسماك بصحبة مرشدين. كل مجموعة بها الغواصة وأنواع الشعاب المرجانية والإجابة للجميع استفسارك، بعد الانتهاء من وقتك في مشاهدة الأسماك والشعاب المرجانية، ستصعد إلى الأعلى وتعود إلى الميناء. أثناء عودتك، يمكنك الاستمتاع بالمناظر الجميلة واستنشاق هواء البحر الصحي. تصل الحافلة المكيفة إلى الميناء وتعود إلى الفندق في انتظارك.
دولفين شو شرم الشيخ
عرض الدلافين في شرم الشيخ هو أحد الرحلات الممتعة لجميع أفراد الأسرة، حيث تجلب الدلافين البهجة للكبار والصغار على حدٍ سواء. عرض الدلافين يستقطب السائحين من جنسيات مختلفة بحركات بهلوانية يقدمها الاخوة العرب والمصريون الدلافين تتميز الدلافين بذكائها الفائق الذي يمكّنها من الرقص والغناء والرسم. ... يجذب عرض الدولفين الناس من جميع الأعمار، وخاصة الأطفال الذين يبتسمون ويصفقون للدلافين طوال فترة العرض. ضحك أطفالهم السعداء وصفقوا. عرض مدته ساعة مع أربعة دلافين وعرض ممتع لاثنين من أمهر المدربين كل يوم جدا. قبل العرض أو بعده، لديك فرصة لالتقاط صور مع الحيوانات والطيور مثل القرود وطيور البطريق وبعض الطيور النادرة.
عرض الدولفين هو العرض الوحيد في شرم الشيخ، ويقع في نبق (الغرقانة)، ويؤدى كل يوم. وقت العرض ساعة واحدة فقط من الساعة 03:00 مساءً إلى الساعة 04:00 مساءً. بعد العرض يمكنك التقاط صورة مع الدلافين، كما يمكنك السباحة مع الدلافين، وهناك 10:00 صباحا و 01:00 مساءا و 04:30 ثلاث مرات للسباحة مع الدلافين. السباحة مع الدلافين في فترة ما بعد الظهر بعد العرض، ينصح بالحجز.
إذا كنت بصحبة أطفال، فنحن نوصي أيضًا بالرحلات العائلية التالية: أكوا بارك الباتروس شرم الشيخ، رحلة الغواصة من شرم الشيخ.
سفاري شرم الشيخ
ميكس سفاري في شرم الشيخ
مزيج السفاري في شرم الشيخ هي جولة ممتعة لشخصين، تتيح لك تجربة العديد من الأشياء في نفس الوقت، أول ساعة على دراجة نارية، وثانية ركوب الجمال لمدة 30 دقيقة، وثالث مشروب في شرم الشيخ شاي بدوي لذيذ . خيمة بدوية، القيادة الرابعة لعربة آلية لمدة ساعة، والاستمتاع بإطلالات خلابة على الجبل عند شروق الشمس أو غروبها.
هناك عدة مواعيد لاصطحابك من فندقك وبدء الجولة، وأفضلها: 3:30 صباحًا، 3:00 مساءً، 5:00 مساءً حيث يكون الطقس أحيانًا معتدلًا في هذه الأيام لمشاهدة الشمس في الصحراء في الخارج أو الغروب، التقط العديد من الصور الرائعة في الجبال والتلال الخلابة. سيتم اصطحابك من فندقك بواسطة حافلة مكيفة الهواء والتوجه إلى مركز الدراجات النارية في الصحراء حيث سيشرحون لك كيفية قيادة الدراجة النارية والعربة الآلية، وهما زران (أحدهما للغاز والآخر للفرامل) ويوضح أنه يجب اتباع جميع التعليمات، ثم ستقود أولاً دراجة نارية في الصحراء لمدة ساعة والتقط الصور ثم ابدأ رحلتك على ظهر الجمل. 30 دقيقة، الثالثة، شرب الشاي البدوي في خيمة بدوية، الرابعة، أخيرًا قيادة عربة عربة في الصحراء لمدة ساعة للعودة إلى مركز الدراجات النارية ثم الحافلة إلى الفندق.
إذا كنت ترغب فقط في قيادة دراجة نارية، فلديك جولة موتو، ولكن إذا كنت ترغب فقط في قيادة عربة تجرها الدواب، يمكنك حجز عربة تجرها الدواب، ولكن إذا كنت تريد معرفة المزيد عن الحياة في الصحراء، عشاء بدوي في الصحراء و ترفيه متنوع، إذن سيكون لديك دراجتان بخاريتان أو سوبر سفاري سفاري عربة العربة، ولكن إذا كنت ترغب في التعرف على الحياة في الصحراء من خلال تناول العشاء ومشاهدة مختلف وسائل الترفيه بدلاً من القيادة، فلديك جولة عشاء بدوية
لمعرفة باقي رحلات شرم الشيخ .