المنوعات > العاب ومسابقات

تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير

(1/1)

دارين البايض:
تحميل لعبة GTA San Andreas، تجري أحداث اللعبة حول هروب بطل القصة كارل جونسون من ضغوط الحياة إلى مدينة لوس سانتوس وهي مدينة مدينة ضخمة ورائعة مزقتها مشاكل العصابات وتجارة الممنوعات والفساد الإداري والمالي والسياسي، وفي أوائل التسعينيات عاد كارل إلى المنزل ليجد والدته مقتولة ليصبح بعد ذلك مجرم خطير.

تعد مدينة سان أندرياس هي الأكبر والأكثر تعقيدًا في أي لعبة ثلاثية الأبعاد علي الإطلاق، حيث تتكون من ثلاث مدن مختلفة وهم لوس سانتوس وسان فييرو ولاس فينتوراس والتي تتضمن مساحات شاسعة من الريف الأخضر والغابات الممتدة والصحراء والجبال والتلال بجانب المناطق الحضرية والشوارع ومحطات الوقود والمستشفيات وأقسام الشرطة وخلافه.

تعتمد طريقة اللعب الأساسية في تحميل لعبة GTA San Andreas علي إطلاق النار من منظور الشخص الثالث كذلك القيادة في عالم مفتوح يمكن التجول به بالمركبات أو سيرا على الأقدام، حيث أن الشخصية الرئيسية قادرة على المشي والركض والقفز والسباحة الغوص في الماء والتسلق بجانب استخدام الأسلحة والقتال باليد وغيرها من المهارات الهامة.

يمكن للاعبين قيادة مجموعة متنوعة من المركبات التي تتطابق مع نظيرتها الواقعية بما في ذلك السيارات الرياضية وسيارات العضلات الأمريكية القديمة والقوارب بأنواعها المختلفة والطائرات والمروحيات بالإضافة إلى القطارات والدبابات القتالية والدراجات النارية والدراجات الهاوئية وغيرهم من المركبات التي يمكن سرقتها أو شرائها.

يستطيع اللاعب داخل تحميل لعبة GTA San Andreas تخصيص مظهر الشخصية الرئيسية بالكامل، حيث يمكن تغير ملابس كارل وإضافة الوشم وتصفيف الشعر بجانب تغير كتلة جسمه حيث يمكن أن يكون سمينًا أو نحيفًا أو عضليًا ذلك من خلال الأكل وممارسة الأنشطة الرياضة والذهاب إلى الجيم وغير ذلك من أشياء تلعب دور هام في بناء الجسم كما هو الحال في الواقع.





رابط التحميل للاندرويد مجانا :
https://gta-san-andreas-guide.ar.uptodown.com/android/download

رابط مباشر لتحميل اللعبة للكمبيوتر :
https://www.directforgames.com/2021/01/gta-san-andreas-for-pc.html

لمزيد من الالعاب قم إضغط علي الرابط أدناه :
https://www.directforgames.com/p/download.html

تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة