الاخبار و الاحداث > الاعلان عن مواضيع ومواعيد النشاطات (ندوات،محاضرات،تجمعات و..الخ)

سراي القاهرة الجديدة

(1/1)

Beno:
سراي القاهرة الجديدة Sarai من أهم مشروعات شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، التي تقدم لك مشروعات متكاملة مميزة للغاية، فقد قدمت مشروع سكني مميز بتصميمات فريدة على مساحة واسعة من الحدائق؛ حيث تم بناؤه على كريستال لاجونز لإطلالة بانورامية على المناظر الطبيعية الخلابة المتمثلة في المساحات الخضراء التي تتخللها المسطحات المائية بمختلف التصميمات.
يقع سراي القاهرة الجديدة في موقع استراتيجي فريد بقلب القاهرة الجديدة، هنا ستجد نفسك على مقربة من أهم الطرق الرئيسية والمحاور الهامة، فهو يقع على طريق الأمل ويبعد مسافة 10 دقائق عن الطريق الدائري، أما إذا كنت تريد الذهاب إلى الجامعة الأمريكية فستجدها على مسافة 15 دقيقة فقط.
تتميز الوحدات السكنية في سراي القاهرة الجديدة بالتنوع في التصميم والمساحات، مما يجعلك أمام اختيارات فريدة؛ حيث تشمل الوحدات تاون هاوس وتوين هاوس وفيلات، مما عمل هذا التنوع على وجود حرية اختيار كبيرة لدى العميل من أجل اختيار الوحدة المناسبة طبقا لاحتياجاته.
تعد وحدات سراي القاهرة الجديدة السكنية فرصة استثمارية عظيمة لكل المستثمرين، حيث أسعارها دائمًا ما تكون في زيادة، وهذا ما يجعلها الخيار الأمثل لمختلف المستثمرين وراغبي العيش في سكن راقي تزداد قيمته مع الوقت.

https://www.youtube.com/watch?v=-_hNslED9jU&t=1s

ومن أحد أهم مميزات ذلك الصرح العظيم أيضًا هي أسعاره التي تعد مناسبة جدًا؛ لما تم تقديمه من خدمات ومرافق داخل الكمبوند، ومتناسبة أيضًا مع التصميمات المعمارية المثالية التي تم تصميم الوحدات طبقا لها، حيث تمتلك شركة مدينة نصر للتعمير والإسكان الخبرة اللازمة في السوق العقاري التي تؤهلها لتقديم كافة الخدمات والمرافق المتنوعة داخل سراي القاهرة الجديدة بأسعار تنافسية للغاية، مع أنظمة سداد سهلة لتتناسب مع مختلف العملاء.

[FONT=&amp]https://www.property-eg.com/property/%D9%83%D9%85%D8%A8%D9%88%D9%86%D8%AF-%D8%B3%D8%B1%D8%A7%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%A7%D9%87%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF%D8%A9/[/URL]

تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة