المحرر موضوع: الدراسة السريانية تستقبل وفدا من المفوضية العليا لحقوق الانسان في بغداد  (زيارة 404 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل مديرية الدراسة السريانية

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 755
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الدراسة السريانية تستقبل وفدا من المفوضية العليا لحقوق الانسان في بغداد

اعلام المديرية – بغداد


استقبل المدير العام للدراسة السريانية عماد سالم ججو، وفدا من المفوضية العليا لحقوق الانسان ترأسه السيد عبيد ‏عبد الله ‏مسؤول ملف الأقليات وحماية التنوع‏ ‏وضم كذلك السيدة ‏رنا مقبل من فريق الاقليات والسيدة ‏ايام شريف من فريق السلم المجتمعي، بحضور السيدة آن اندراوس ‏معاون المدير العام والسيدة فلورنس ‏بهنام ‏مدير قسم شؤون الأشراف والتدريب والسيدة شرارة يوسف مدير قسم المناهج والتقنيات، وذلك صباح اليوم الاربعاء الموافق 8 حزيران 2022، في مقر المديرية العامة للدراسة السريانية في بغداد.

وجرى الحديث خلال اللقاء حول مهام المفوضية العليا لحقوق الإنسان وواجبات فرقها في حماية ودعم المكونات العراقية. كذلك تطرق النقاش حول ايجاد السبل الناجعة لتعزيز اوصر التعاون المشترك من اجل دعم المديرية العامة للدراسة السريانية في عملها لتنفيذ النشاطات وانجاز المهام، وحل الاشكاليات والمعوقات التي تواجه العملية التعليمية والتربوية وكذلك المتعلقة بالكوادر التعليمية والتدريسية والتلاميذ والطلبة اضافة الى المعوقات الادارية و(اللوجستية) التي تواجه الادارات المدرسية.

كما ناقش الجانبان ، المقترحات التي دعت المديرية العامة للدراسة السريانية اليها سابقا، حول ضرورة تعيين خريجي كلية اللغات قسم اللغة السريانية في المؤسسات السياحية والآثار وعن مفاتحه وزارة الثقافة والسياحة والآثار بهذا الشان.