المحرر موضوع: المطران باسيليوس يلدو، يزور مؤسسة الجالية الكلدانية في ميشغان  (زيارة 699 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Carolin Hormis

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 167
    • مشاهدة الملف الشخصي


المطران باسيليوس يلدو، يزور مؤسسة الجالية الكلدانية في ميشغان
كارولين هرمز / مشيغان
كما عودنا سيادة المطران مار باسيليوس يلدو، المعاون البطريركي للكنيسة الكلدانية في كل زيارته الى ولاية مشيغان يكون هناك لقاء خاص يجمعنا معه في مؤسسة الجالية الكلدانية وكانت لنا فرحة كبيرة بلقاء سيادته صباح يوم الخميس 9 حزيران 2022.
حيث كان في استقباله السيد مارتن منا رئيس مؤسسة الجالية الكلدانية ورئيس غرفة التجارة الكلدانية الامريكية مع الشخصية الكلدانية المعروفة السيد ديفيد نونا وعدد من كادر مؤسسة الجالية الكلدانية.
في البداية قام سيادته بجولة في أروقة واقسام المؤسسة واطلع على البرامج المتعددة الجديدة التي اضيفت الى خدمات المؤسسة لأبناء جاليتنا العزيزة.
ومن خلال الجولة التقى بالمستفيدين من برنامج ذوي الاحتياجات الخاصة الذين رحبوا بسيادته بفرحة كبيرة، كما والتقى ايضاً بطلاب صفوف التهيئة للتقديم على الجنسية الامريكية وطلاب صفوف تعليم اللغة الإنكليزية كلغة ثانية وأطفال البرنامج التعليمي لتنمية الطفولة المبكرة للالتحاق بالروضة وعيادة اسينشن الطبية في المؤسسة.
بعد الجولة دار الحديث حول الأوضاع الراهنة في العراق وخصوصاً عن التأثيرات الايجابية لشعبنا المسيحي في الوطن بعد زيارة قداسة البابا فرنسيس التاريخية الى العراق.
وتطرق السيد منا عن المشاريع الجديدة التي تتوسع مشيداً بمبادرة المؤسسة في دعم وخدمة أبناء شعبنا المسيحي في العراق، وقد أعجب سيادته بهذه الاعمال وأثنى على جهود السيد مارتن منا.
وفي الختام شكر السيد مارتن منا سيادة المطران يلدو على هذه الزيارة التي تدل على محبته للمؤسسة الكلدانية وتشجيعه للكادر وكلنا ثقة بأننا سنحظى بلقاءه في الزيارة المقبلة .