المنوعات > استراحة اقلام الهواة

حافظ على منزلك خاليًا من الحشرات مع هذه العلاجات الطبيعية

(1/1)

dalia abdallah:
لا شيء يلهم جنون التنظيف مثل مشاهدة الحشرات في الأماكن المغلقة. عندما تبدأ أيام الصيف الحارة ، تميل الزواحف الزاحفة إلى البحث عن ملجأ في منازلنا التي يتم التحكم في درجة حرارتها وتزيينها جيدًا. وبقدر ما فاتنا الترفيه ، فإن هؤلاء "الضيوف" هم في الغالب غير مرحب بهم شركة رش مبيدات بابها  .
حتى أصغر الآفات يمكن أن تسبب اضطرابات منزلية ضخمة ، ولكن قبل أن تتصل بالسمسار العقاري أو تشعل الحمام ، لاحظ الطرق الطبيعية العديدة للتخلص من تلك الحشرات مرة أخرى.
كإجراء وقائي ، استمر في العمل على التخلص من الفوضى والأوساخ المنزلية اليومية. تنجذب الحشرات إلى مصادر الغذاء (مرحبًا ، فتات تحت الكرسي المرتفع) ؛ كما أنهم يحبون الأماكن المظلمة والباردة مكافحة حشرات بجازان
. تخلص من هذه الإغراءات بالمكنسة الكهربائية والكنس ونفض الغبار كثيرًا.
نظف المخلوقات بخل أبيض ومحلول ماء. سيقتل الحشرات على الفور ، ويعمل أيضًا على صد الآخرين. ضع في اعتبارك استخدام المحلول على أسطح العمل وزوايا الأرضية لتثبيط الحركة.
يمكن للنمل أن يسير واحدًا تلو الآخر فقط إذا كان هناك قائد كفء. إنهم يعتمدون على الرائحة لمتابعة أثرهم. صابون الأطباق يدمر الفرمون ويزعج العرض المخيف. ضع بعض الماء والصابون تحت إطارات الأبواب التي تؤدي إلى الخارج.
النعناع طارد طبيعي للعديد من الحشرات. خفف 10 قطرات من الزيت العطري بكوبين من الماء في زجاجة رذاذ. رش المحلول حول النوافذ وإطارات الأبواب وألواح القاعدة. * من المهم ملاحظة أن النعناع يمكن أن يكون شديد السمية للحيوانات الأليفة ، وخاصة القطط. لذا ، تخطي هذا إذا كنت والدًا من الفراء. *
النمل لديه أسنان حلوة ويتم ردعه بشكل طبيعي بسبب الروائح الحامضة والمرة. استخدم القليل من عصير الليمون عند نقاط الدخول ، أو اخلطه بالماء واستخدمه كعامل تنظيف في هذه المناطق. وبالمثل ، سيكون للفلفل الأسود أو الفلفل الحار نفس التأثير.
إذا لاحظت وجود عش النمل في المناطق الخارجية حول منزلك ، ففكر في معالجته بالماء المغلي. سيقتل سكب الماء في عش النمل معظم المستعمرة (إذا تكرر حسب الحاجة) شركة رش مبيدات بجدة
.
غالبًا ما يكون وجود الحشرات في الأماكن المغلقة أمرًا لا مفر منه ، لذلك لا تدع ذلك يزعجك! استخدم هذه الأساليب الطبيعية لمنعهم من غزو مساحتك.

تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة