المرأة اليوم وغدا > جمالك

تعرف علي افضل انواع غسولات البشره الدهنية واسعارها

(1/1)

ابراهيم محمدد:
البشرة الدهنية من أكثر أنواع البشرة حاجة للعناية نظراً لكثرة الافرازات الدهنية لذلك سوف نعرض أفضل اسعار غسولات البشرة الدهنية

 وذلك بجانب تعرض البشرة للعديد من المشكلات الأخرى، وللعناية بالبشرة الدهنية لابد من استعمال غسول يناسب طبيعة البشرة ويساعد على التحكم في مستوى الإفرازات.
البشرة الدهنية من أكثر أنواع البشرة حاجة للعناية نظراً لكثرة الافرازات الدهنية التي تتكون على سطح الجلد مسببه ظهور حب الشباب.
لذا سوف نتناول الحديث في هذا المقال عن أسعار غسولات البشرة الدهنية من خلال موقع آنستي
.

أفضل غسول للبشرة الدهنية

هناك أنواع كثيرة من غسول تنظيف البشرة الدهنية، ولكن هناك بعض الأنواع التي لها افضلية عن الأخرى وذلك وفق تجارب العديد من النساء ومنها:
غسول هيمالايا Himalaya Herbals Purifying Neem Face Wash

يُعد غسول هيمالايا افضل غسول للبشرة الدهنية، حيث يتكون من تركيبه عشبيه آمنه تماماً على الجلد.
يتكون من الكركم والنيم من العناصر الرئيسية التي تعمل على تنقية البشرة من الشوائب، وتلعب دورًا بارزًا في الوقاية من ظهور حب الشباب.
غسول هيمالايا هو الخيار الأفضل للحصول على بشرة نظيفة نظراً لاحتوائه على خصائص مضادة للجراثيم تعمل كمطهر طبيعي في تنظيف البكتريا والقضاء على الجراثيم الموجودة على سطح الجلد.
وبالرغم من ارتفاع أسعار غسولات البشرة الدهنية إلا أن غسول النيم من هيمالايا من أكثر الأنواع فاعليه وأقلها سعراً.
ويبلغ سعر غسول هيمالايا للبشرة الدهنية 34 جنية مصري عبوة 50 مل، بما يوازى 10 ريال سعودي.

سعر غسول الوجه جونسون




يبلغ سعر غسول جونسون عبوة 150 مل 60 جنيه مصري، أي حوالي 30 ريال سعودى.
غسول فيشي Vichy Normaderm Phytosolution

غسول فيشي نورمارديم من أحسن أنواع غسولات البشرة الدهنية الحساسة والذي تم اعداده خصيصاً للبشرة التي تتعرض لظهور حب الشباب.
وذلك لأنه أثبت قدرة هائلة على علاج الحبوب وتنظيف البشرة من الشوائب الناتجة عن مستحضرات التجميل من جانب، والجراثيم المتكونة كرد فعل لتراكم الافرازات من جانب أخر.
غسول فيشي نورمارديم غسول طبي ينصح به خبراء العناية يتكون من حمض السالسياليك من الأحماض الجيدة في تنظيف الجلد وتلطيف المسام.
وأيضًا من أكثر أنواع غسولات البشرة المضادة للتهيجات مناسب للوقاية من الحبوب بكافة أنواعها.
غسول فيشي من الأنواع الآمنة على البشرة يمكن استخدامه بصفة يوميه لا يسبب أي أضرار كما أنه متوفر في الصيدليات بسعر 290 جنية مصري، حوالي 99 ريال سعودي

تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة