العلوم و التكنلوجيا > منتدى الموبايلات

تحميل برنامج vidmate لتنزيل الفيديوهات

(1/1)

Marwan Mirou:
برنامج Vidmate هو برنامج يستخدم بشكل أساسي لتنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى. يتم تقديم أداة التنزيل مجانًا بتنسيق APK ، وهي تحظى بشعبية كبيرة بين مستخدمي نظام التشغيل اندرويد . يتم تقديره بشكل خاص لتعدد استخداماته وسهولة استخدامه.

مع فيد ميت ، لم يكن تنزيل مقاطع الفيديو أسهل من أي وقت مضى. هذه أيضًا هي الوظيفة الرئيسية للتطبيق ، حتى لو كان بها وظائف أخرى.

من واجهة البرنامج ، يمكنك الوصول إلى متصفح يسمح لك بزيارة المواقع التي تستضيف مقاطع فيديو (Viméo أو Dailymotion أو Twitter أو Facebook أو Instagram أو YouTube). حدد الملف المطلوب وابدأ التشغيل. يمكنك بعد ذلك الوصول إلى زر التنزيل الذي تحتاج فقط إلى النقر فوقه لتنزيل الفيديو على هاتفك المحمول. تتوفر العديد من تنسيقات التنزيل ، بما في ذلك MP3 و MP4 و WMV و MOV و AVI وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا التحكم في جودة عرض الفيديو ، من 144 بكسل حتى 1080 بكسل.

يتم تعيين اسم للملفات افتراضيًا ، ولكن لديك خيار إعادة تسميتها قبل بدء التنزيل. يمنحك برنامج التنزيل إمكانية حفظ عدة أنواع من المحتوى: مقاطع فيديو ، مسلسلات ، أفلام ، إلخ. يتم تصنيفهم إلى فئات مختلفة. يُعرف كيفية تحميل برنامج vidmate القديم الاصلي متعدد الاستخدامات بشكل أفضل على أنه برنامج تنزيل الفيديو والموسيقى ، ولكنه يحتوي أيضًا على معرض للصور الخالية من حقوق الملكية. يدعم التطبيق كذلك حفظ حالات WhatsApp. يتميز Vidmate بمدير التنزيل ، مما يتيح لك التحكم المطلق في جميع التنزيلات الخاصة بك. يمكنك إيقافها مؤقتًا حسب الحاجة واستئنافها وقتما تشاء.

بفضل مشغل الوسائط المدمج ، يمكنك استشارة الوسائط الخاصة بك في الوقت المحدد ، حتى بدون اتصال بالإنترنت ، وهو أمر عملي بشكل خاص عندما تكون خارج تغطية الشبكة. قم بتنزيل Vidmate وتثبيته: كيف يعمل؟ Vidmate غير متاح في Play Store ، متجر التطبيقات الرسمي من Google. للحصول عليه على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي ، تحتاج إلى ملف APK الخاص به. للعثور عليه ، اكتب "vidmate" في محرك البحث الخاص بك. حدد موقعًا في نتائج البحث يقدم لك تنسيق APK وقم بتنزيله. كل ما عليك فعله هو العثور على الملف على جهازك (عادة في مجلد "التنزيل") والنقر فوقه. نظرًا لأن التطبيق ليس من متجر Play ، فإنه يعتبر من مصدر غير معروف. لذلك يجب عليك تنشيط الخيار الذي يسمح لجهازك بقبول تثبيت التطبيقات من مصادر بديلة. التحقق من الصحة مطلوب تلقائيًا بمجرد بدء التثبيت. بعد هذه الخطوة ، سيتم تثبيت Vidmate على جهازك الطرفي ويمكنك الاستمتاع به كما تشاء.
تنزيل vidmate

تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة