سوق العمل > فرص عمل

الثريا هوم لتنظيف وصيانة المسابح بالرياض

(1/1)

maheladawy:
تعتبر المسابح عامل رئيسي في البيوت الراقية فلا بيت كبير ممثل في فيلا أو قصر أو حتي الكمبوندات كلها لا تخلو من المسابح والعالم كله مقبل علي زيادة حمامات السباحة وذلك نظرا لارتفاع درجات الحرارة الشديدة خاصة في فصل الصيف الذي يعد أطول فصول العام والذي يمتد إلي ٧ أشهر علي الغالب خاصة في دول الخليج .
لذا فإننا نوفر خدمات تنظيف مسابح بالرياض
 وذلك من خلال أفضل العمالة المتخصصة في غسيل وتعقيم المسابح سواء تنظيف مع التفريغ الكامل للمسبح بعد التأكد من أن المياه أصبحت غير مناسبة وملائمة للاستخدام الشخصي كما أننا نوفر الطريقة الحديثة لكنس المسابح وتنظيف المياه مع التعقيم واستخدام المواد التي تعالج الطحالب الخضراء ومنقبات ومطهرات المياه .
كما أننا ك شركة متخصصة في عالم حمامات السباحة نوفر أفضل خدمات  صيانة مسابح بالرياض
 وذلك من خلال افضل فنيين إصلاح وحل مشكلات المسابح من تغيير رمال الفلاتر وتغيير وصيانة المضخات وفحص خطوط السباكة وفحص الإنارة وتغيير التالف منها إن لزم الأمر كما أننا نعتمد علي توفير كافة قطع الغيار الأصلية التي تحتاجها المسابح .
كما أننا نوفر افضل  فني مسابح بالرياض
 والذي يمتلك الخبرة الكاملة للتعامل مع جميع أنواع المسابح سواء المسابح الأوفر فلو والمسابح التي تعمل بنظام الإسكيمر حيث أن الفني يقوم بمعالج أي تالف في حمامات السباحة وفحص المسبح بالكامل والتأكد من جاهزيته للتشغيل دون أي عوائق أو خراب قد يؤثر علي عمل المسبح بالشكل الصحيح .
من خدماتنا

 شركة تنظيف خزانات

 شركة تنظيف كنب



تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة