سوق العمل > طلب عمل

شركة تنظيف شقق ببريدة

(1/1)

ahmed aly:
عادة ما يكون البناء في منزلك أو حوله أمرًا جيدًا. يتطلع معظم الناس إلى إعادة تصميم منازلهم أو تجديدها. الشيء الوحيد الذي لا يكونون مستعدين له غالبًا هو التنظيف بعد البناء. ولا يمكنك الاعتماد على عمال البناء لتنظيف كل شيء بأنفسهم وترك منزلك نظيفًا.
قد يعتنون ببعض الأشياء الكبيرة ويكتسونها ، ولكن إذا كنت تريد تنظيفًا مناسبًا لما بعد البناء ، فستحتاج إلى أخذ الأشياء بين يديك. أو بالطبع ، استأجر عمال نظافة إنشاءات للقيام بهذه المهمة نيابة عنك.
تحقق من نصائحنا الخاصة بالتنظيف بعد البناء واجعل منزلك نظيفًا كما كان دائمًا.
إذا كنت في كولورادو وتحتاج إلى خدمات تنظيف البناء ، فاتصل بشركة ارخص شركة تنظيف منازل ببريدة   للتنظيف ودع المحترفين يوضحون لك كيفية جعل منزلك نظيفًا.
سنهتم بالتنظيف
قبل أن تبدأ عملية التنظيف بعد البناء
على الرغم من أن التنظيف قد يبدو وكأنه عمل تافه ولا يحتاج إلى الكثير من التحضير ، إلا أنه من الأفضل التخطيط له عند التعامل مع تنظيف ما بعد البناء السكني. جهز نفسك ومنزلك لما سيحدث.
بعض القواعد عالمية جدًا ، ويجب عليك اتباعها قبل البدء في عملية التنظيف العميق. على سبيل المثال ، ليس من المنطقي استخدام الماء قبل تنظيف الأرضية من قطع أكبر من الحطام. أثناء البناء ، يتطاير الغبار في جميع أنحاء المنزل ، وبالتالي فإن الأرضية ليست المنطقة الوحيدة التي ستحتاج إلى إصلاح. للبدء ، استخدم مكنسة ذات شعيرات ناعمة ونفض الغبار عن السقف والجدران والأرضية. افعل هذا لجميع الغرف. بطبيعة الحال ، ستبدأ من ركن الغرفة وتنتقل إلى الباب.
لن تترك لك إزالة الغبار منزلًا نظيفًا وجاهزًا للاستخدام ، ولكنه سيخلق قاعدة مثالية لتنظيف ما بعد البناء السكني المناسب.
إذا كانت هناك غرف في المنزل غير مصابة ، أغلقها حتى لا تضطر إلى تنظيفها أيضًا. من الأسهل القيام بذلك باستخدام الأغطية البلاستيكية وشريط الرسام. سوف يمنحك اتباع نصائح التنظيف بعد البناء هذه تمريرة أولى جيدة وإعداد الغرفة لتنظيف عميق.
حماية نفسك في جميع الأوقات
السلامة هي أهم جزء في أي مركبة ، والأمر نفسه ينطبق على هذه المركبة. على الرغم من أن هذه مهمة تنظيف ، لا تنس أنك تسير في ما كان في السابق موقع بناء.
لذا ، استعد للأخطار التي ربما لا تزال قائمة. يمكن أن تتسبب المسامير والزجاج في أضرار بالغة حتى لو خطوت عليها فقط. ستتيح لك معدات الحماية الشخصية الشعور بالأمان أثناء العمل. تأكد من ارتداء الأحذية ذات النعل المطاطي المناسب لموقع البناء ، وكذلك القفازات المطاطية والنظارات الواقية. إذا كنت تنوي أن تكون وسط الكثير من الغبار ، فاستخدم قناع الغبار وقم بحماية رئتيك.
اجمع الأدوات والمعدات
الاستعداد هو نصف المهمة ، لذا تأكد من جمع الأدوات قبل أن تبدأ. بعض الأشياء التي تستخدمها معظم خدمات تنظيف البناء:
مكنسة كهربائية (ربما عالية الطاقة)
مكنسة كهربائية رطبة / جافة
غسالة السلطة أو الضغط
ملمع الارضية
منظف السجاد
على الأرجح ، لن تحتاج إلى كل هذه الأشياء. من الأفضل إلقاء نظرة حول منطقة البناء ومعرفة المواد التي ستعمل بها أثناء التنظيف. ثم بناءً على ذلك ، خطط مسبقًا وقم بإعداد المعدات اللازمة. سنخبرك بمواد معينة وكيفية تنظيفها في النص أدناه.
تنظيف ما بعد البناء خطوة بخطوة
إذا كنت ترغب في القيام بالتنظيف المناسب ، فاستعد للقيام بذلك في بضع خطوات. يتطلب العمل الجيد الوقت والجهد. في هذه الحالة ، ستفرق ثلاث خطوات رئيسية بين عملك واكتساح شخص ما. ستبدأ معظم خدمات تنظيف البناء بمرحلة أولية تقريبية وتنتهي بتنظيف اللمسات الأخيرة.
الخطوة 1 - التنظيف الخشن
التنظيف الخشن هو الخطوة الأولى في العملية ، وأنت بعيد عن الانتهاء عند الانتهاء ، لذلك لا تزعج نفسك بالكمال أثناء القيام بذلك. يمكن تقسيم هذه الخطوة إلى مهام أصغر ، لذا إذا كان لديك أصدقاء يرغبون في معرفة ما يشبه أن تكون عامل نظافة إنشاءات ، فاتصل بهم. سيكون هناك متسع للمساعدين. إذا قام كل شخص بإحدى هذه المهام ، فستنتهي في أسرع وقت.
أول الأشياء أولاً ، قم بإزالة أي قطع كبيرة من مواد البناء موجودة حولك.
نظف البقع. غالبًا ما يترك الرسامون بقعًا وبقعًا حول المنزل.
امسح الجدران والنجارة. سوف تتخلص من الغبار في الوقت الحالي.
نظف النوافذ والأشياء الزجاجية الأخرى في الغرفة. ستفعل ذلك مرة أخرى قبل أن تنتهي ، لذا تذكر أن هذا تنظيف صعب.
الخطوة الثانية - التنظيف العميق
بمجرد الانتهاء من كل شيء مدرج في الخطوة الأولى ، يمكنك متابعة التنظيف العميق. يحب الكثير من الناس القيام بكل شيء في وقت واحد وقد يعتبرون ذلك مضيعة للوقت. ومع ذلك ، فإن إجراء التنظيف العميق على مراحل هو أحد أفضل نصائح التنظيف بعد البناء التي ستسمعها.
بغض النظر عن مدى اهتمامك بالتفاصيل ، من الصعب الحصول على نفس النتائج إذا مررت مرة واحدة فقط. الغبار والأوساخ تتحرك معك وتستقر في الأماكن التي قمت بتنظيفها بالفعل ، لذا فإن الطريقة الوحيدة للتأكد من أن كل شيء على ما يرام هي التنظيف العميق كخطوة ثانية.
يتكون التنظيف العميق من هذه المهام الأصغر:
امسح الجدران والنجارة تمامًا.
استخدم ممسحة لتنظيف الأسطح الزجاجية بعمق.
تأكد من نظافة المطبخ والحمام.
قم بتنظيف كل شيء بالمكنسة الكهربائية ، بما في ذلك الفتحات.
اغسل السجاد.
امسح الأرضيات.
الخطوة 3 - اللمسة الأخيرة
لا تقلق ،  لا تتطلب الخطوة الأخيرة مكنسة كهربائية أو أي أدوات أخرى باستثناء قطعة قماش من الألياف الدقيقة. قد تظهر بعض الأتربة وبصمات الأصابع بعد أيام قليلة من التنظيف العميق ، وكل ما عليك فعله هو التخلص منها. سيكون مسح الزجاج والمرايا والأسطح المسطحة الأخرى كافيًا لإنهاء المهمة.
يعد تنظيف الحوائط الجافة أمرًا محددًا لأن الأوساخ التي تقوم بتنظيفها قد تحتوي على غبار الجبس. مع وجود كمية كافية من الماء ، سينتج الغبار عن الجص الذي قد يؤدي إلى إتلاف بعض الأسطح. لتقليل خطر القيام بذلك ، يمكنك استخدام الحل الخاص بنا بدلاً من الماء. يتكون من كوبين من الخل الأبيض وجالون ماء.
استخدم إسفنجة أو ممسحة لتنظيف المنطقة المصابة ، لكن تجنب جعلها رطبة جدًا. جفف السطح بقطعة قماش أو منشفة ، وكرر العملية حتى تختفي الأوساخ.
هل يجب عليك التعاقد مع شركة تنظيف مهنية بعد البناء؟
إذا كنت لا ترغب في إجراء هذه العملية بنفسك ولكنك لا تزال ترغب في الحصول على نتائج التنظيف العميق ، فلا تتردد في الاتصال بـ شركة تنظيف منازل ببريدة . نحن خدمة تنظيف سكنية ستقوم بالمهمة نيابة عنك. اتصل بنا للحصول على أي خدمات تنظيف قد تحتاجها.

تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة