المرأة اليوم وغدا > الاسرة

شركة تنظيف بالطائف

(1/1)

mohamed ahmed:


عند مواجهة المنافسة ، قد تميل إلى خفض أسعارك لتقديم أقل سعر! ومع ذلك ، فإن العديد من الأشخاص الذين يستأجرون خدمات التنظيف لا يحصلون على أرخص خدمة ، لكنهم على استعداد لدفع ثمن الجودة. وفقًا لموقع الإلكتروني ، لا يجب أن تبيع نفسك على المكشوف! 3 بدلاً من ذلك ، اكسب العملاء من خلال التفوق على المنافسة في جودة خدمتك ، وعلاقاتك مع العملاء ، وجدارة بالثقة.

 شركة تنظيف بالطائف

لا تأخذ العميل على أنه أمر مسلم به ، حيث يمكن لكل عميل أن يثبت أنه مورد قيم في توسيع قاعدة عملائك. أثناء قيامك بتطوير علاقات مهنية مع هؤلاء الأفراد والتعرف على مصداقيتك وقدراتك على التنظيف ، يمكنك دائمًا أن تسأل عما إذا كانوا يعرفون أي شخص آخر قد يكون مهتمًا بالخدمات التي تقدمها. دعهم يعرفون أن لديك متاحًا إذا كان أي من أصدقائهم أو عائلاتهم مهتمًا ، لكن لا ترهقهم بطلبات التوصيات. إذا أعجبهم عملك ، فسيفعلون ما في وسعهم لمساعدة عملك على الازدهار.

ما هي المعدات واللوازم الضرورية؟

تعد المعدات التي يتعين عليك شراؤها لخدمة التنظيف الجديدة جانبًا ماليًا مهمًا يجب مراعاته عند البدء. ستحتاج إلى بعض المعدات الأكبر حجمًا ، مثل المكنسة الكهربائية وربما مكنسة السجاد. قد يوفر بعض أصحاب المنازل فراغهم الخاص لتستخدمه ، في حين أن البعض الآخر قد لا يمتلك حتى مكنسة كهربائية بأنفسهم. قد يكون هناك أيضًا عملاء يطلبون تنظيفًا روتينيًا للسجاد ، ومن أجل تقديم مثل هذه الخدمات ، يجب أن يكون لديك منظف سجاد محترف. ضع في اعتبارك أن هذه المعدات يجب أن تكون قابلة للنقل وسهلة النقل ، حيث سيتعين على موظفيك نقلها من مكان إلى آخر.

تعتبر لوازم التنظيف الصغيرة أيضًا مهمة بنفس القدر ، وتتضمن مجموعة كبيرة من العناصر ، مثل المكانس ، والمماسح ، ومنافض الغبار ، وفرش المرحاض ، وأكياس القمامة ، والخرق ، والمناشف الورقية ، وأي شيء آخر قد تحتاجه لإنجاز المهمة. إن معرفة الكمية الدقيقة وأنواع الإمدادات التي تحتاجها لكل أسرة هو أمر يمكنك اكتشافه بمرور الوقت ، ولكن من الجيد تخزين الإمدادات عند البدء حتى تتمكن من تقديم خدمة مرضية بشكل عام.

تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة