المحرر موضوع: تصريح من آشوريون بلا عنوان  (زيارة 823 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل آشور عوديشو

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 3
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
تصريح

عراقنا اليوم يمر بأخطر أيامه، والتي بها سيقرر مستقبل الوطن، فإما الحرية والسيادة والديمقراطية الحقة، وإما إستمراره بما كان عليه في العشرين عاما الماضية
اليوم شعبنا العراقي بكافة قومياته وأديانه مدعو لقول كلمته، الكلمة التي ناضل وبذل الغالي والنفيس من أجلها.
اليوم شعبنا العراقي بأجمعه يهتف بصوت موحد كفى .. كفى ...
نريد إصلاحا حقيقيا... نريد إنهاء الفساد... نريد ان نكون مواطنين نفتخر بوطننا ونسكنه ونطوره، لا أن نتحين الفرص للإبتعاد عنه، هربا وهجرة وتهجيرا وعوزا وفقرا وتخلفا ...نتيجة لخطايا السياسيين وتوافقاتهم ومحاصصاتهم على الوطن والمواطن.
اليوم أشرق أمل جديد من (مجلس الشعب) في بغداد وبمؤازرة الشعب كل الشعب، ليقول للفساد والفاسدين والمتسلطين والتابعين للشرق والغرب، إلى هنا وأنتهى بكم المطاف.. الى هنا وكفى ... فالشعب أقوى منكم، وستكون له الكلمة العليا.
نحن كـ ( آشوريون بلا عنوان) نؤيد ونشارك بهذا الأمل الى جانب أخوتنا في طل خيمة العراق الموحد.
كشعب آشوري عانى في ظل الحكومات العراقية منذ 1921 والى اليوم، من التهميش والقتل والمذابح والتهجير، ما زال يحدونا الأمل بباقي شركاؤنا في الوطن بأن ينصفونا كأقدم شعوب العراق الذي ما زال متمسكا بأرضه ووطنه.
لا ننكر بأنه بعد عام 2003 (لذر الرماد في العيون) تحققت بعض الإيجابيات بخصوص قضيتنا القومية الآشورية ، ولكنها قطعا ليست بالكافية.
وقفتنا اليوم  مع وإلى جانب المصلحين هي واجبة علينا كما هي واجبة لكل مخلص لوطنه، قبل أن تكون أي شيْ آخر، فالحياد وإنتظار النتائج ومن بعدها اتخاذ الموقف، هي سمة للضعف والتردد، ونحن بعيدين كل البعد عنها.
من هنا نؤكد كـ ( آشوريين بلا عنوان) إننا نتفق كليا مع ما يطرحه السيد مقتدى الصدر من رؤى وطنية وخارطة طريق لرسم المستقبل الوطني.
الوطن يعلو ولا يعلى عليه
والى الأمام


آشوريون بلا عنوان
2/8/2022
Atorayaasshur2020@gmail.com