الاخبار و الاحداث > من الصحافة

هل تشك في وجود الفئران في منزلك ؟

(1/1)

dalia abdallah:
هل تعلم أن المملكة تعاني من مشاكل القوارض أكثر من أي مدينة أخرى في الولايات المتحدة؟ انها حقيقة. هذه الآفات موجودة عمليًا في كل مكان وفرص اقتحامها لمنزلك أعلى من أي وقت مضى. إذا كنت تشك في وجود الفئران داخل منزلك بالفعل ، فنحن هنا اليوم لمساعدتك في التعرف عليها وإخراجها بسرعة شركة مكافحة حشرات بنجران .
تحديد مشكلة الفئران في منزلك
الفئران هي إلى حد ما القوارض الصغيرة المراوغة. عندما يكونون في الداخل ، سينجذبون إلى مناطق أكثر انعزالًا مثل فراغات الجدران والسندرات والأقبية المزدحمة وغرف التخزين. عادة ، فقط في الليل تترك الفئران المنزلية أماكن اختبائها وتنقب في المنازل بحثًا عن الطعام والماء. مع وضع ذلك في الاعتبار ، إليك ست علامات على وجود فئران للبحث عنها حول منزلك في المملكة:
فضلات البراز في ظهور الخزانات والمخازن والخزائن
علامات القضم على أرجل الأثاث والأشياء الأخرى حول منزلك
تمضغ الثقوب في علب الطعام
تمضغ الثقوب من خلال الجدران
مزق المواد العازلة أو الورق أو القماش أو المواد الأخرى التي قد تكون عشًا جيدًا للفأر
انقطاع التيار الكهربائي العشوائي بسبب الأسلاك الكهربائية الممضوغة
ما الذي يمكن للفئران في المملكة أن تمضغه؟
فئران المنزل لها أسنان أمامية قوية للغاية. من اللحظة التي تنمو فيها هذه القواطع حتى يوم موت الفأر ، لا تتوقف هذه الأسنان عن النمو. لإبقائها بطول معقول ، تمضغ الفئران كل ما تستطيع. غالبًا ما يستخدمون قدرتهم على العض لإحداث ثقوب في أشياء مثل الجدران والصناديق والأسلاك. ما الذي يمكن للفئران أن تمضغه؟ يمكنهم مضغ مواد مثل البلاستيك ، والخشب ، والكرتون ، وانحياز الفينيل ، والمطاط ، وشاشات الألياف الزجاجية ، وانحياز الألومنيوم المقياس المنخفض ، من بين أشياء أخرى شركة مكافحة حشرات بحائل.
هل الفئران خطرة؟
هناك شيء يسأله السكان المحليون بانتظام وهو: هل الفئران خطرة؟ الإجابة المختصرة على ذلك هي ، نعم ، الفئران خطرة. يمكن أن تصيب هذه الآفات الناس بالمرض عن طريق تناول الأشياء المليئة بالبكتيريا ، والعيش في مناطق قذرة ، ثم نشر الكائنات المسببة للأمراض في جميع أنحاء المنازل. في بعض الأحيان يحملون الطفيليات على أجسادهم. تنشر براغيث الفئران على وجه الخصوص أمراضًا مثل تيفوس الفئران والطاعون الدبلي وداء التونغية. يمكن لقراد الفئران أن ينشر مرض لايم وحمى روكي ماونتين المبقعة وداء إيرليخ.
ما هو أفضل طعم لمصيدة الفئران في المملكة؟
إذا كنت تبحث عن طريقة لإبعاد الفئران عن منزلك في المملكة أو الخروج منه ، فقد يكون أحد الأشياء التي تدور في ذهنك هو مصائد الفئران. بعض المصائد الشائعة التي يتم شراؤها من المتجر هي الفخاخ المفاجئة والفخاخ اللاصقة ومبيدات القوارض. من بين هذه الخيارات الثلاثة ، نوصي فقط بالفخاخ المفاجئة. الفخاخ اللاصقة غير إنسانية في الطريقة التي تترك بها الفئران محاصرة ولكنها حية لكسر أطرافها وفي النهاية تموت جوعًا. غالبًا ما تكون مبيدات القوارض أكثر خطورة على البشر والحيوانات الأخرى من الفئران ، خاصةً إذا تم استخدامها بشكل غير صحيح - وهو أمر يسهل القيام به. تعتبر الفخاخ المفاجئة المزودة بطعم بزبدة الفول السوداني خيارًا جيدًا وإنسانيًا للإصابات الصغيرة. ومع ذلك ، فهي لا تعمل بشكل جيد لحل المشكلات الأكبر.
كيف أتحكم في الفئران في منزلي ؟
لا يستغرق زوجان من الفئران البالغة وقتًا طويلاً لإنتاج فئران صغيرة. إذا كنت قد اكتشفت مؤخرًا هذه القوارض ذات الفرو داخل منزلك في المملكة ، فلا تتردد في إشراك متخصص. في شركة مكافحة حشرات ، نقدم خيارات مفصلة لإزالة تفشي القوارض. نحن نعمل بلا كلل لتحرير أكبر عدد ممكن من مالكي العقارات من مشاكل القوارض هنا في المملكة شركة مكافحة حشرات بصامطة  . إذا كنت ترغب في الانضمام إلى عائلة عملاء شركة مكافحة حشرات الآمنين والراضيين ، دعنا نخرج ونفحص منزلك وممتلكاتك اليوم.
اتصل الآن لمعرفة المزيد حول كيفية تعاملنا مع غزو الفئران وإيجاد وقت لتقييم منزلك في المملكة بدقة بحثًا عن مشاكل القوارض.

تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة