المنتدى العام > زاوية الرياضة

ترتيب الدوري السعودي للمحترفين

(1/1)

mohammed ahmed:


تنتهي منطقة غرب آسيا من دوري أبطال آسيا يومي الثلاثاء والأربعاء ولا يزال هناك عدد من القضايا التي يجب تسويتها. أراب نيوز يلقي نظرة على بعض نقاط الحديث الرئيسية قبل الحدث ، حيث يجب أن نتذكر أن الفرق الكبرى وكذلك أفضل ثلاثة وصيفين في المجموعات الخمس يذهبون إلى دور الستة عشر.
ترتيب الدوري السعودي للمحترفين
1. الأندية السعودية قريبة من مسافة أربعة فرق أخرى

حدث ذلك في أعوام 2009 و 2011 و 2019 ويمكن أن تصل الفرق السعودية الأربعة في دور المجموعات الحالي إلى الدور الثاني مرة أخرى في عام 2022. الهلال والشباب موجودون بالفعل ولكن الفيصلي والتعاون ، اثنان. الفرق التي لا تزال لديها مخاوف من الهبوط تنتظرها في المنزل عند عودتها إلى مباريات الدوري الشهر المقبل ، لديها عمل للقيام به.

يظهر الفيصلي لأول مرة في البطولة ويؤدي بشكل جيد حيث يتصدر المجموعة الخامسة ، على الرغم من أن الصدارة ليست سوى نقطة واحدة. السد هو خصم المباراة النهائية. كان من المتوقع أن تكون القوة القطرية ، كواحدة من المرشحين المفضلين قبل البطولة ، منافسة شديدة. ومع ذلك ، فإن نادي الدوحة في ذيل المجموعة وخرج من السباق بعد فوزه في مباراة واحدة فقط على الرغم من التشكيلة المرصعة بالنجوم. تضم سانتو كازورلا وأندريه أيو وبغداد بونجاح وجزء كبير من المنتخب القطري. يبقى أن نرى مدى التزام السد.

الفوز يعني أن الفيصلي سيتقدم ، وحتى هذا قد لا يكون ضروريا. إذا فشل الأوزبكي نواف قرشي في المركز الثاني في الفوز على الوحدات الأردني ، فإن المنتخب السعودي سينجح بغض النظر. لا يمكن أن يحل التعاون المركز الأول ، لكن الفوز على باختاكور ، متذيل المجموعة الرابعة والإقصاء بالفعل ، يجب أن يكون كافياً لتأمين أحد أفضل المراكز في المركز الثاني.

تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة