المرأة اليوم وغدا > الاسرة

كيف تحافظ على غرفة نومك نظيفة

(1/1)

dalia abdallah:
غرفتنا هي المكان الذي نذهب إليه للاسترخاء والنوم ، ولهذا من المهم جدًا إبقائها منظمة ونظيفة في جميع الأوقات لأنها تساعدنا على بدء يوم أكثر إيجابية. باستخدام هذه النصائح ، يمكنك الحفاظ على غرفة نومك نظيفة وجعلها منطقة هادئة ومرتبة في منزلك. بالطبع ، إذا كنت تريد أن تكون غرفة نومك ومنزلك بمثابة واحة للنظافة والراحة ، يمكنك استئجار شركة تنظيف شركة تنظيف ببيشة .
تنصحك كليني بترتيب غرفتك كل أسبوع والقيام ببعض التنظيف اليومي بعادات صغيرة ستغير حياتك. لهذا السبب نقدم لك اليوم هذه النصائح حول كيفية الحفاظ على غرفة نومك نظيفة.
قم بتهوية الغرفة
من المهم جدًا تهوية الغرف. لذلك ننصحك بفتح النافذة لمدة ربع ساعة لتهوية غرفة النوم. نوصي أيضًا بوجود جهاز لتنقية الهواء في غرفتك يساعد بشكل خاص في فصل الشتاء عندما لا يمكننا فتح النوافذ.
يمكنك أيضًا اغتنام الفرصة لوضع الوسائد واللحاف على عتبة النافذة لبضع لحظات. بهذه الطريقة ، ستساعد العرق الذي نخسره عندما ننام على الاختفاء ومنع تكاثر عث الغبار. لا نريد ذلك لأي شيء في العالم!
اقلب المرتبة من وقت لآخر
تذكر ما يلي: عند إزالة الملاءات لوضعها في الغسالة - نوصي بالغسيل في درجة حرارة عالية إذا تم استخدامها من قبل المرضى ، للقضاء على الفيروسات والبكتيريا - اغتنم الفرصة لقلب المرتبة رأسًا على عقب.
بهذه الطريقة ، ستزيد العمر الإنتاجي للمرتبة - التي تبلغ حوالي عشر سنوات شركة تنظيف بالباحة  - وستجعلك أيضًا تشعر بمزيد من الراحة لفترة أطول عند استخدامها.
اغسل الستائر
كيف تغسل الستائر والستائر - عمليا نظيفة
نواصل تنظيف الغرفة. بالإضافة إلى الفراش ، يجب أن تمر الستائر بالغسالة بانتظام. إنها مغناطيس حقيقي عندما يتعلق الأمر بجذب الغبار! لهذا نوصي بغسلها مرة في الشهر.
نظّم منضدة السرير الخاصة بك
أخرج كل ما لديك في منضدة وتخلص من الأشياء التي لم تعد مفيدة. تنظيم الأدراج والجزء العلوي. قم بتنظيف المنضدة وتنظيم العناصر الموجودة عليها. ضع شيئًا مهمًا قد تحتاجه في الأعلى مثل الهاتف والشاحن وساعة المنبه وما إلى ذلك.
مكنسة كهربائية وممسحة
نظف النوافذ ، وإذا كنت ترغب في ذلك ، قم برش العطر المفضل لديك من معطر الجو. ثم افتح كل الستائر. لا تنس تنظيف سجادك أيضًا.
استمتع بغرفتك النظيفة والمنظمة الآن! تأكد من أنك إذا أخرجت شيئًا ما شركة تنظيف بنجران  ، فإنك تضعه بعيدًا. ابدأ روتينًا يوميًا للتأكد من أن غرفتك تبدو جميلة.
تذكر أنه إذا كنت ترغب في تنظيف منزلك بطريقة متألقة دون تحريك إصبع ، فلا تتردد واتصل بـ شركة تنظيف  !

تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة