المحرر موضوع: أبناء النهرين يستقبل وفدا من المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية  (زيارة 472 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Abnaa Alnahrain

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 513
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
أبناء النهرين يستقبل وفدا من المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية

استقبل حزب أبناء النهرين في مكتب أربيل للحزب مساء الاثنين 22 آب 2022 وفدا من المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية التابعة لوزارة الثقافة والشباب في حكومة إقليم كوردستان العراق.

وضم الوفد كل من السيد كلدو رمزي أوغنا المدير العام، والسيد برنارد يوسف مدير مديرية التراث والمتحف السرياني التابع للمديرية العامة، والسيد دلاور مرقس مسؤول العلاقات والسيد أيهم أمجد من قسم الإعلام، وكان في استقبالهم السيدة كاليتا شابا نائب رئيس حزب أبناء النهرين وعدد من أعضاء قيادة الحزب ومكتب أربيل.

في مستهل اللقاء قدم السيد أوغنا التهنئة لقيادة الحزب لمناسبة اختتام أعمال مؤتمره العام قبل فترة متمنيا لقيادته الجديدة وكوادره وأعضائه التوفيق في أداء رسالة وأهداف الحزب.

كما قدم عرضا موجزا للنهج العام للمديرية العامة للثقافة والفنون السريانية وطبيعة النشاطات التي تقيمها سعيا لإغناء الساحة الثقافية والمحافظة على تراث شعبنا الثر، وحرصها على التعاون مع مختلف مؤسسات شعبنا القومية والثقافية والكنسية لتحقيق هذه الأهداف.

بدورها رحبت قيادة حزب أبناء النهرين بالوفد الزائر وشكرته على التهنئة والزيارة، مثمنة جهود هذه المؤسسة المتميزة ومؤكدة على الاستعداد للتعاون معها في كل ما من شأنه تطوير وإغناء الشأن الثقافي والتراثي لشعبنا في الإقليم والوطن العراق عموما.