المحرر موضوع: أبناء النهرين يلتقي في بغداد قيادات عدد من الأحزاب والتنظيمات السياسية العراقية الوطنية  (زيارة 472 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Abnaa Alnahrain

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 513
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
أبناء النهرين يلتقي في بغداد قيادات عدد من الأحزاب والتنظيمات السياسية العراقية الوطنية

التقى وفد من قيادة حزب أبناء النهرين يوم الأربعاء 24 آب الجاري في بغداد.. قيادات عدد من الأحزاب والتنظيمات السياسية العراقية الوطنية، ومن بينها المنبثقة من احتجاجات تشرين عام 2019.
وضم وفد الحزب كل من السيد أدد يوسف عضو المكتب السياسي، والسيدين عصام نيسان ويعقوب إيرميا عضوا اللجنة القيادية للحزب.
واستهل الوفد لقاءاته بزيارة حزب التيار الاجتماعي الديمقراطي في مقره ببغداد، حيث كان في استقباله السيدان مناضل عبد الله وعقيل كاظم عضوا المكتب سياسي للحزب.
بعدها زار الوفد حزب البيت الوطني في مقره، وكانت في استقبالهم الدكتورة طاهرة داخل نائب الأمين العام للحزب.
ثم وفي محطة أخرى من لقاءات وفد الحزب، قام بزيارة الحزب الشيوعي العراقي في مقره العام ببغداد، وكان في استقباله السيد رائد فهمي سكرتير اللجنة المركزية للحزب، والسيد حيدر مثنى عضو اللجنة المركزية.
واختتم الوفد لقاءاته هذه بزيارة حركة (نازل آخذ حقي) الديمقراطية، وكان في استقباله السيد مشرق الفريجي الأمين العام للحركة، والسيد خالد الوليد الناطق الرسمي.. وعدد من أعضاء الحركة.
وجرى في هذه اللقاءات بحث ومناقشة مجموعة من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، وفي مقدمتها موقف قوى التغيير الديمقراطية في المرحلة الراهنة، ومجمل المستجدات والتغييرات التي تشهدها الساحة السياسية في الآونة الاخيرة.
وأكد وفد قيادة أبناء النهرين وقيادات الأحزاب والتنظيمات الوطنية التي التقاها، على أهمية العمل المشترك وبما ينسجم والأهداف المشتركة المتعلقة بالتغيير والإصلاح، ودعم المواقف التي تتبناها هذه الأحزاب بالضد من العملية السياسية الحالية القائمة على المحاصصة والطائفية وغياب مبدأ المواطنة، مع بحث الآليات والمعالجات التي يمكن العمل عليها والمضي قدماً من أجل تطبيقها.