المحرر موضوع: لجنة حقوق الانسان البرلمانية تستقبل الهيئة المستقلة لحقوق الانسان ومجموعة هاوديان لتسلق الجبال  (زيارة 418 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل حزب بيت نهرين الديمقراطي

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1376
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
لجنة حقوق الانسان البرلمانية تستقبل الهيئة المستقلة لحقوق الانسان ومجموعة هاوديان لتسلق الجبال
بيت نهرين - خاص
صباح یوم ٣١/ ٨ / ٢٠٢٢ استقبلت لجنة الشؤون الاجتماعية والدفاع عن حقوق الانسان البرلمانية برئاسة روميو هكاري وفداً من الهيئة المستقلة لحقوق الانسان في الاقليم برئاسة د. منى ياقو رئيسة الهيئة وسليمان محسن مدير العلاقات العامة و فيض الله محمد مستشار الهيئة، لمناقشة اوضاع حقوق الانسان في الاقليم بصورة عامة وتفعيل العمل المشترك بينهما في هذا المجال المهم والضروري من اجل تعزيز وحماية حقوق الانسان الذي يعتبر من أهم الأولويات في عمل الجانبين، حيث تم الاتفاق على النقاط المشتركة بينهما، وتوقيع مذكرة تفاهم للعمل المشترك في اجتماع اخر في الفترة القريبة القادمة.
وفي ظهر نفس اليوم استقبلت لجنة حقوق الانسان ولجنة الثقافة والرياضة والشباب، وفدا من (گروپى شاخە واناني هاوديان) للاطلاع عن قرب على تركيبة وعمل هذه المجموعة والاعمال والبطولات التي قامت بها في مجال تسلق الجبال داخل وخارج الاقليم.
حيث تحدث رئيس واعضاء المجموعة عن المشاكل والنواقص التي تعيق عملهما.
وقد ابدت اللجنتين الاستعداد التام لمتابعة هذه المشاكل مع الجهات ذات العلاقة من اجل ايجاد الحل الكفيل بديمومة عمل المجموعة والمشاركة في المسابقات المحلية والدولية في المستقبل.