الاخبار و الاحداث > الاعلان عن مواضيع ومواعيد النشاطات (ندوات،محاضرات،تجمعات و..الخ)

دكتور باطنة كشف منزلي

(1/1)

Ahmed Seyam:
يوفر أي دكتور باطنة كشف منزلي من مجموعة متنوعة من الأمراض خصوصا في حالات الطوارئ بالمنزل.  حيث يعالج هؤلاء الأطباء العديد من الأمراض المزمنة وغالبًا ما يكون لديهم علاقات طويلة الأمد مع مرضاهم.

 يتعامل دكتور باطنة كشف منزلي مع العديد من التخصصات مثل أمراض القلب أو أمراض الجهاز الهضمي

أسباب طلب دكتور باطنة كشف منزلي
إذ كنت تعاني من ظروف صحية تمنعك من مغادرة المنزل لرؤية الطبيب في العيادة أو المستشفى، فيمكنك الإتصال  دكتور باطنة كشف منزلي إذا كنت تعاني على سبيل المثال من الآتي:

وجع بطن

يمكن أن يكون لألم البطن عدة أسباب. يمكن أن يكون من شيء بسيط نسبيًا ، مثل إجهاد العضلات أو فيروس في المعدة. الأمراض الأكثر خطورة ، مثل التهاب الزائدة الدودية الحاد والعديد من أنواع السرطان ، تسبب أيضًا آلامًا في البطن.

 يجب عليك الذهاب إلى غرفة الطوارئ للألم الحاد أو إذا كان بطنك شديد اللمس. لألم أقل حدة ، ننصحك بالاتصال ب دكتور باطنة كشف منزلي. حيث يمكن للطبيب الباطني أن يساعدك على تحديد ما إذا كان ألمك ناتجًا عن طبيعة معدية معوية أم ناتجًا عن شيء آخر.

ألم صدر

لا يعني ألم الصدر دائمًا أنك تعاني من نوبة قلبية. يمكن أن يكون سببه مشاكل في الرئتين أو الجهاز الهضمي. يمكن أن يكون القلق أو ارتجاع المريء. بالطبع ، يجب عليك الاتصال بـ دكتور باطنة كشف منزلي إذا كنت تعاني من أعراض نوبة قلبية. ولكن بالنسبة لألم الصدر المختلف الأقل حدة ، في جميع الأحوال يستطيع دكتور باطنة كشف منزلي من تشخيص مشكلتك.

تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة