المحرر موضوع: مايكل اسحق يعود الى المنتخب السويدي للمشاركة في دوري أمم أوربا, وكيفين يعقوب يتألق في الدانمارك قبل انضمامه للمنتخب العراقي  (زيارة 1645 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 37766
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
مايكل اسحق يعود الى المنتخب السويدي للمشاركة في دوري أمم أوربا, وكيفين يعقوب يتألق في الدانمارك قبل انضمامه للمنتخب العراقي

عنكاوا كوم ـ ستوكهولم

ضم مدرب الفريق السويد يان اندرسون بعد غياب طويل اللاعب مايكل اسحق الى تشكيلته الجديدة المشاركة في دوري أمم اوربا التي تجري هذا الأسبوع. جاء انضمام مهاجم ليش بوزنان البولندي بعد فترة من الانقطاع دام ثلاث سنوات نتيجة بروز نجوم جدد من أمثال الكساندر ايزاك, نيوكاسل وديجان كولوسفسكي, توتنهام. لكن بعد التألق اللافت لكابتن ليش بوزنان وفوزه ببطولة الدوري للعام الماضي واختياره افضل لاعب في الدوري البولندي للموسم نفسه, وغزارته التهديفية هذا الموسم أيضا, فقد اجبر المدرب على استدعائه من جديد. وقال في مقابلة مع القناة الرابعة الرياضية انه سعيد الآن لكنه كان محبطا في النسخة الماضية خاصة وانه هو الذي سجل هدف السويد الذي أهله الى النهائيات.

وفي الجانب أخر فقد انتقل المهاجم كيفين يعقوب من نادي غوتنبرغ السويدي الى فريق آهوس الدانماركي في بداية الموسم. ويبدو ان اللاعب يستمتع في فريقه الجديد فسجل هدفين ومرر ٥ تمريرات في مبارياته الاربع الأولى مما جعل الصحافة الدانماركية تكيل المدح به وبإمكانياته. وفيما يخص إنضمامه للمنتخب العراقي صرح اللاعب لجريدة افتون بلادت السويدية انه في الطريق الى الحصول على الجواز العراقي للانضمام الى المنتخب.
أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية