المرأة اليوم وغدا > منتدى الاشغال اليدوية

تحديد مدة غياب كوندي عن برشلونة

(1/1)

mohammed ahmed:
يقترب كأس العالم خطوة أقرب الأسبوع المقبل مع مشاركة جميع المشاركين العرب الأربعة في مباريات ودية. لدى عرب نيوز خمس نقاط للحديث قبل فترة التوقف الدولية الحاسمة.
تحديد مدة غياب كوندي عن برشلونة
1. السعودية تبحث عن نتيجة ضد الاكوادور

يتجه فريق الصقور الخضراء إلى إسبانيا للمشاركة في معسكر تدريبي ومباريات ضد زملائه المشاركين في نهائيات كأس العالم ، الإكوادور والولايات المتحدة.

في هذه المرحلة من الاستعدادات ، تعد العروض أكثر أهمية من النتائج ، لكن الهزائم المخيبة للآمال أمام كولومبيا وفنزويلا في يونيو ، أظهر فريقان من أمريكا الجنوبية لن يكونا في قطر ، أنه لا يزال هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به.

ستكون الإكوادور حاضرة ، ومرة ​​أخرى تشعر بالقلق من احتمال طردها من البطولة بعد اتهامها بإدخال لاعب غير مؤهل في التصفيات. الأمر متروك لـ Herve Renard واللاعبين للاستفادة من أي إلهاء.

من المهم أن تحصل الثقة والإيمان بالذات على نتيجة. من الواضح أن الفوز سيكون مثالياً لأنه من المهم للمملكة العربية السعودية أن تعرف أنها تستطيع هزيمة فريق من أمريكا الجنوبية - بعد كل شيء ، المباراة الافتتاحية في نوفمبر هي ضد الأرجنتين - لكن عدم الوقوع في الهزيمة الثالثة على التوالي سيكون خطوة في الاتجاه الصحيح.
اخبار الرياضة

بعد ذلك ، كان هناك اختبار ضد الولايات المتحدة التي أصدرت قائمة مليئة باللاعبين في مستويات عالية في أوروبا ، وهو تذكير واقعي بالجودة التي يمتلكها حتى الفريق الذي لا يتوقع أن يذهب بعيدًا في كأس العالم - ولكن كل التركيز يحتاج إلى تحقيق نتيجة ضد الإكوادور.

تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة