المرأة اليوم وغدا > الاسرة

عزل خزانات مياه الشرب بالرياض

(1/1)

Mohamed Ahmed:
شركة عزل خزانات بالرياض

يجب فحص خزانات المياه المنزلية بانتظام وتنظيفها عند الضرورة. سيضمن ذلك أنه آمن للاستخدام  نستكشف سبب أهمية تنظيف المياه المنزلية ونأخذك خلال عملية خطوة بخطوة حول كيفية القيام بذلك.
لماذا يعتبر تنظيف خزان المياه المنزلي مهمًا؟ : كشف تسربات المياه بالرياض
يعد تنظيف خزان المياه المنزلي جزءًا أساسيًا من نظافة المياه والتحكم في البكتيريا. بمرور الوقت ، يمكن أن تتراكم الأوساخ والغبار والحطام والعفن والبكتيريا الضارة ، بما في ذلك الليجيونيلا ، في خزان المياه. سيؤدي إجراء التنظيف المنتظم المستند إلى تقييم المخاطر إلى إزالتها من النظام ، مما يضمن نظافته وآمنه ومتوافقًا معه.
يمكن أن تكون مصادر المياه الراكدة ومنخفضة الدورة أرضية خصبة محتملة للبكتيريا غير المرغوب فيها والضارة. يمكن أن يحدث الركود بسبب العديد من العوامل بما في ذلك قلة استخدام المياه ، واستخدام خزان كبير للغاية ، ومشاكل في نظام المياه لديك تتسبب في انسداد أو ضعف التدفق. وبغض النظر عن هذه العوامل ، سيكون هناك دائمًا بعض الركود في خزانات المياه. لذلك فإن التنظيف والتطهير المنتظم ضروري حتى لو كانت هذه المخاطر منخفضة.


عزل خزانات المياه من الداخل

تعد خزانات تخزين المياه الباردة أيضًا مصدرًا شائعًا للعناصر الغذائية للأغشية الحيوية والبكتيريا ، بما في ذلك الليجيونيلا. بمرور الوقت يمكن أن يتطور الصدأ والرواسب والطمي على الخزان المتسخ ؛ يمكن أن تتلوث الخزانات غير الخاضعة للرقابة بالمواد العضوية مثل الأوراق والحيوانات الصغيرة في الحالات القصوى.
خطر آخر هو الحطام القادم من التيار الكهربائي. يمكن أن يعمل الخزان كمنطقة تجميع للحطام ، مما يجعله يؤوي العناصر الغذائية والبكتيريا.
يحصل ثمانية في المائة من الأمريكيين على مياه الشرب اليومية من نظام مياه المجتمع. حوالي 15٪ يعتمدون على بئر خاص لبعض أو كل المياه المنزلية. لكن كل شخص تقريبًا رأى الماء وشربه من صهريج تخزين المياه أو مقطورة. أنها تأتي في جميع الأشكال والأحجام. كثير منهم دائم. والبعض الآخر مؤقت مثل تلك المستخدمة في الأحداث الكبيرة في الهواء الطلق و "جاموس الماء" التي يستخدمها الجيش.
في حالات الطوارئ ، بدءًا من حرائق الغابات وانقطاع خدمات المياه ، غالبًا ما يكون من الضروري الحصول بسرعة على إمدادات المياه الأساسية. في بعض الأحيان ، تتطلب حالات الطوارئ هذه استخدام الصهاريج والخزانات التي لم يتم استخدامها (أو لم يتم استخدامها مؤخرًا) لسحب وتخزين المياه الصالحة للشرب. يجب تنظيفها وتعقيمها قبل الاستخدام.
أيضًا ، إذا كنت تشك في أن خزان تخزين المياه أو البئر الخاص بك قد يكون ملوثًا ، فيجب عليك الحصول على مصدر بديل لمياه الشرب على الفور. تعد المياه المعبأة في زجاجات ومياه الصنبور المغلية من الخيارات الآمنة حتى تتمكن من تنظيف خزان التخزين وتطهيره.


أسعار عزل خزانات المياه

ستقتل الرعاية والصيانة المناسبة أو تمنع بقاء البكتيريا والفيروسات (مسببات الأمراض) التي يمكن أن تسبب أمراض المعدة أو أمراض أكثر خطورة. تساعد هذه التدابير أيضًا في منع القشور والطين (تسمى الأغشية الحيوية) التي يمكن أن تلوث المياه وتأوي مسببات الأمراض. كما أنها تساعد في التحكم في الرواسب ونمو الطحالب التي يمكن أن تسبب أيضًا طعمًا وروائح كريهة. يجب إغلاق الخزانات للمساعدة في منع التلوث وفحصها لتجنب تكاثر البعوض.
توفر جامعة أريزونا معلومات مفصلة عن أنواع صهاريج التخزين المنزلية والملوثات المحتملة والخيارات والخطوات لتطهير المياه والخزانات. تتوفر أيضًا مجموعة متنوعة من الموارد الدولية والخاصة بالولاية والمقاطعة بشأن تطهير صهاريج التخزين (والناقلة). يدعو معظمهم إلى استخدام هيبوكلوريت الصوديوم السائل (مبيض الكلور) نظرًا لفعاليته المثبتة وتوافره وقدرته على تحمل التكاليف. تشمل الخيارات الأقل شيوعًا هيبوكلوريت الكالسيوم وغاز الأوزون وضوء الأشعة فوق البنفسجية. تقدم هذه المقالة إرشادات بسيطة للتنظيف الروتيني (غير الطارئ) وتطهير خزانات تخزين المياه باستخدام مبيض الكلور المنزلي. توفر المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها موارد عبر الإنترنت لتنظيف وتعقيم وصيانة الصهاريج وأنظمة تجميع الأمطار الأخرى.

عزل خزانات المياه بالرياض

تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة