المحرر موضوع: مجلة جلوبل فايناس تختار مصرف المنصور كأفضل مصرف في العراق  (زيارة 514 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 37773
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

مجلة جلوبل فايناس تختار مصرف المنصور
كأفضل مصرف في العراق

‏‎إختارت مجلة جلوبال فاينانس مصرف المنصور للاستثمار (MBI)، التابع لمجموعة بنك قطر الوطني، للفوز بجائزة أفضل مصرف في العراق لهذا العام.

‏‎وجاء هذا التكريم نتيجة للأداء العام للمصرف والجهود التي بذلها على مدى السنوات القليلة الماضية خلال تنفيذ مرحلة التحول. كما جاء تقديرا لعلامته التجارية العالمية وما يمتلكه من مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية المخصصة للأفراد والشركات، بالإضافة لإمتلاكه بنية تحتية قوية، وخبرة واسعة في المجال المصرفي.

‏‎يحرص مصرف المنصور للإستثمار على الاستمرار في تقديم خدمات موثوقة ومحصنة بكافة معايير الأمان وتوظيف خبرته المصرفية، وبدعم كبير ومتواصل من قبل البنك المركزي العراقي، بما يساهم في تحقيق نسب نمو عالية للاقتصاد العراقي وبما يتماشى مع القواعد الصحيحة والقوانين المتبعة في العراق.

‏‎كما دخل مصرف المنصور للإستثمار في شراكات مع عدد من شركات الدفع المتعددة العالمية بما فيهم (MasterCard) و (Western Union) و (Swift) وغيرها لتزويد زبائنها بحلول آمنة وفعالة للمدفوعات المحلية وعبر الحدود.

‏‎بالإضافة لذلك، كان مصرف المنصور للإستثمار أول مصرف في العراق يطلق البطاقة البيومترية وبطاقات الدفع اللاتلامسية المبتكرة.

‏‎تتمتع جوائز جلوبال فاينانس وبرامج التقدير بتاريخ من الدقة والنزاهة. ولقد أصبحت معيارا موثوقا به للتميز للمجتمع المالي والتجاري العالمي.
أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية