العلوم و التكنلوجيا > منتدى الارشاد والتوجية الصحي

تجربتي في نزول رأس الجنين في الشهر السابع

(1/1)

Ali Gamal:
تجارب نزول الجنين في الحوض تختلف من امرأة الى أخرى، حيث إن نزول الجنين في الحوض والولادة يمكن أن يتم من خلال ممارسة بعض التمارين الرياضية التي ينصحك بها طبيبك، ومن الممكن ايضاً أن يتم دون ممارسة أي شئ كما أوضح لكم من خلال تجربتي في نزول رأس الجنين في الشهر السابع.

كثيراً من النساء تتسائل ماذا يعني نزول الجنين في الحوض وهل يمكن نزول رأس الجنين والرحم مسكر و هل يمكن ان يكون الجنين بالحوض ومافي طلق و هل الجنين إذا نزل في الحوض يتحرك لذلك نجاوب على كل هذه الأسئلة في هذه المقالة من موقع بالصحة من خلال تجارب نزول الجنين في الحوض الخاصة بالعديد من النساء.

تجربتي في نزول رأس الجنين
من خلال تجربتي في نزول رأس الجنين في الحوض بحملي الاول بعد ان ظللت اتسائل العديد من الاسئلة مثل ماذا يعني نزول الجنين في الحوض و هل الجنين إذا نزل في الحوض يتحرك وهل يمكن نزول رأس الجنين والرحم مسكر ويمكن ايضاً أن يكون الجنين بالحوض ومافي طلق وما علاقة نزول الجنين في الحوض والولادة و كيف أنزل رأس الجنين تحت.

حتى سألت كثيراً عن تجارب نزول الجنين في الحوض لدى الاخرين، الى ان مررت بـ تجربتي في نزول رأس الجنين في الشهر السابع وظهرت علامات نزول الجنين في الحوض وشعرت ان راس الجنين تحت بس مانزل في الحوض حيث قام بتغيير الوضعية الرحم ونزول في الحوض، وشعرت بحركات كثيرة تؤكد بدء تجربتي مع مراحل الولادة الطبيعية.



تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة