العلوم و التكنلوجيا > منتدى الارشاد والتوجية الصحي

اسعار الولادة القيصرية بدون الم 2023

(1/1)

Aya Mostafa:
اسعار الولادة القيصرية بدون الم 2023 هو امر محير بالنسبة لكل سيده على موعد قريب من الولادة و فى البداية حلم الأمومة يراود كل فتاة منذ بداية فترة الخطوبة حتي بداية فترة الزواج ودائما ماتكون اسعد لحضات العمر ، ولكن بمجرد الاقتراب من الفترات  الأخيرة للولادة والوصول إلى باب غرفة العمليات، يتملك الخوف المراءة الحاملويرجع سبب ذلك الى ما تقراءة وتسمعه عن الولادو و آلام الولادة سواء كانت الولاده طبيعية أو الولادة قيصرية، وبصفة خاصة تلك الآلام التى تأتي  الى الحامل بعد عمليات الولادة القيصرية، و  دومًا مايتمنون حدوث طفرة علمية توفر لهم عمليات ولادة قيصرية و بدون ألم.

التطور العلمى فى الوقت الحالى جعل حلم كل سيدة حقيقي, فى اللجوء للولادة القيصرية بدون ألم.وتجرى لأول مرة فى مصر والوطن العربى ,على يد الدكتور أحمد محمود اخصائي النساء والتوليد والحقن المجهري. والاقبال الكبير على عملية الولادة بدون الالم , و نشر تجاربهم فى الولادة بدون ألم. ومن خلال هذا التطور الذى يطمئنا فيه الدكتور أحمد محمود ، مرضاه.

بتوافر التقنيات العلمية التى تساعد على إجراء قيصرية , بدون ألم ما بعد الولادة . بل والأكثر من ذلك أن الحامل يمكنها الحركة بكل سهولة بعد إجراء عملية الولادة بساعات قليلة.

ما هى القيصرية بدون ألم؟
عملية الولادة القيصرية بدون ألم تحدث عنها عدد كبير من النساء ونشر تجاربهم من خلال نشرها علي صفحات السوشيال ميديا ، كان لـ الدكتور أحمد محمود اخصائي النساء والتوليد والحقن المجهري رائي هام و ، للتعرف على تفاصيل أكثر حول هذا الأسلوب الجديد فى الولادة الذى يوفر على السيدات الحوامل عناء و مشقة هذا اليوم الذى يكون  بمثابة حلم لها. وان المتعارف عليه إن المريضة فى أى مكان لا تشعر بألم أثناء العملية ، نتيجه البنج النصفى أو الكلى، ولكن فى القيصرية بدون ألم، بعد العملية ان لا يكون أى ألم تشعر بها المريضه ، بعد انتهاء  تأثير البنج لا يوجد ألم والمريضة يمكنها التحرك بشكل طبيعى، كما يمكنها نزول السلم لأدوار مرتفعة 3 أو 4 أدوار، وكل ذالك بعد الولادة  بـ4 ساعات كحد أقصى، ويستمر ذلك لمدة 36 ساعة“.

وأضاف الدكتور أحمد محمود اخصائي النساء والتوليد والحقن المجهري ، بعد مرور 36 ساعة على الولادة القيصرية. تشعر المريضة بألم بسيطة ، و الفترة الصعبة قد تكون مرت. وهى الفترة المتعارف عليه باسم “أول كحة” و”أول قومة” و”شيل البيبى”، مؤكدًا أن المريضة فى هذه الحالة ومع شعورها بالألم البسيطة

.عقب مرور 36 ساعة، لن تكون فى حاجة لتناول المسكنات كما هو الحال فى عمليات القيصرية العادية.

ما هو الأساس العلمى فى تقنية القيصرية بدون ألم؟
وأشار الدكتور أحمد محمود ، إلى أن الأساس العلمى فى عمليات القيصرية بدون ألم.

هو إجراء تخدير لجدار البطن عن طريق تخدير العصب المغذى لمنطقة الجرح، مضيفًا أنه بمجرد تخدير هذا العصب بتقنية دقيقة جدًا يقوم بها طبيب التخدير أثناء العملية. ويساعده فيها الجراح بتقنية جراحية معينة، حينها لا تشعر المريضة بأى ألم بعد العملية.

ما هى مميزات تقنية القيصرية بدون ألم؟
 ولفت الدكتور أحمد محمود اخصائي النساء والتوليد والحقن المجهري ، إلى أن مميزات القيصرية بدون ألم. هى،
.أولًا: تحمى المريضة من المسكنات والآثار الجانبية المترتبة عليها،
ثانيًا: المريضة لا تشعر بأى ألم وهذا أكثر شىء تخاف منه المريضة يوم الولادة .

وتابع الدكتور أحمد محمود ، “بعدما كان يوم الولادة بالنسبة للسيدة الحامل . يوم مرعب، وهناك سيدات ترفضن الحمل خوفًا من هذا اليوم، كما تحدد آخريات الأمر, بإنجاب طفل واحد فقط . حتى لا يخوضوا تجربة الولادة وألامها مرة أخرى.

أصبح الآن هناك سيدات تخضن تجربة الولادة باطمئنان لأكثر من مرة، لأنها أصبحت عملية تجرى بدون ألم أثناء وبعد الولادة”.

[urlhttps://drahmed.co/caesarean-delivery-egypt/]ما هى تكلفة الولادة القيصرية بدون الم؟[/url]
تتراوح اسعار الولادة القيصرية بدون الم 2023 , وتكون التكلفة من ٧٥٠٠ ل ١٥ الف حسب وتختلف حسب المستشفي التي تطلبها السيده التى تتم فيها العملية  وتشمل تكاليف المستشفى ، والطبيب الذي يقوم بالعملية.

يرجع السبب في أن تكون اسعار الولادة القيصرية بدون الم 2023 أكثر من الولادة طبيعية هو استخدام غرفة العمليات والجراح واستخدام طبيب التخدير.

تحتاج المراة التي تخضع لعملية الولادة القيصرية إلى البقاء في المستشفى لفترة أطول ، وعادةً ما تكون ثلاثة أيام وهي فترة أطول من المرأة التي تلد بشكل طبيعي.

يمكن أن تؤدي المضاعفات ,الناتجة عن العملية القيصرية . مثل العدوى أو النزيف أو جلطات دموية أو التعرض لاصابات أثناء العملية القيصرية . إلى زيادة التكاليف وضرورة بقاء الأم في غرفة الرعاية الطبية لعدة أيام

بقاء الطفل في الحضانة أو غرفة الرعاية الخاصة بالأطفال لعدة ايام سيؤدي الى تكاليف إضافية

تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة