المرأة اليوم وغدا > الاسرة

افضل محامي

(1/1)

mohamed ahmed:

لطالما كان هدفنا الوحيد في الحياة هو إيجاد التوازن والصفاء في حياتنا. يتصور المجتمع الطوباوي رؤية حيث يحكم الناس أنفسهم. يثق الناس ببعضهم البعض بشكل أعمى. يحققون السعادة. يضع الناس أهدافهم ويعيشون حياة منضبطة ويحققون أي شيء يضعونه نصب أعينهم. إنهم قادرون على عيش حياتهم على أكمل وجه ويشعرون دائمًا بالأمان حيال ذلك.
محامي في الرياض
هذه الرؤية ، للأسف ، موجودة في عالم مثالي يكاد يكون بصراحة عكس العالم الحقيقي اليوم. مجتمعنا الواقعي هو خليط غير متجانس من جميع أنواع الناس ، الناس الذين يتطلعون إلى الإخلال بتوازن المجتمع الطبيعي. هنا يلعب القانون دورًا مهمًا للغاية في إعادة هذا التوازن الدقيق إلى المجتمع وجعل حياة الناس الذين يعيشون معًا متماسكة. هنا يساعد القانون في الحفاظ على أخلاق الناس كأفراد وكذلك المجتمع ككل.
محامي تجاري بالرياض
عالم بلا قانون.
دعونا نتخيل عالما بدون أي قانون لمعاقبة الفاعل الخطأ. لنفترض أن المجتمع عاش حتى الآن حياة صادقة دون أي نوع من الخيانة. لنفترض أن شخصًا ، بجشع ، يسرق شيئًا ثمينًا من منزل جاره. لا يعاقب ولكن الجميع يعرف ما فعله. شخص ساذج ، ربما يكون شابًا يشهد على ذلك ويميل إلى السرقة لأنه يعلم أنه لا توجد تداعيات. يتطور هذا إلى سلسلة لا نهاية لها تعرض أسس المجتمع للخطر.

تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة