المرأة اليوم وغدا > الاسرة

أفضل أماكن السياحة في كفاريلي

(1/1)

mohammed ahmed:

يتم تحديد إمكانات التنمية الاقتصادية للنشاط السياحي أيضًا من خلال طبيعة البيئة التي يعمل فيها ، وكذلك من خلال القرارات الإدارية التي يتخذها المسؤولون المحليون وحكومة البلد الذي تقع فيه تلك الوجهة.
السياحة في جورجيا

العوامل الخارجية التي تؤثر على الوجهة ، مثل العولمة ، تؤثر بشكل كبير على التنمية المحتملة. في الوقت نفسه ، يمكن أن ينتج عن تطوير السياحة نفسها تغييرات وتعقيدات وصراع وعدم اليقين ، وفي أثناء ذلك ، يخلق مشاكل للمحللين والمصممين والمديرين والمديرين والسلطات المحلية والإقليمية وحتى لعامة الناس. (ميتشل ، 2001) من الضروري ، في مثل هذه الحالات ، الاعتراف بأهمية هذه القوى وتعديل النشاط السياحي وفقًا لذلك ، والتعامل مع هذه المواقف حتى تصبح عوامل مواتية للتغيير الإيجابي.

تقع مسؤولية إدارة الوجهات السياحية على عاتق عدد كبير من المنظمات العامة والخاصة. وتشمل هذه الإدارات والوزارات السياحية ، وكذلك غرفة التجارة ، وجمعيات الفنادق ، والمنظمات البيئية ، وأكثر من ذلك. نظرًا للعدد الكبير من المنظمات المشاركة في إدارة الوجهات السياحية ، فإن التوصل إلى توافق في الآراء من حيث الاستراتيجيات والتخطيط المتقاربين ، وكذلك فيما يتعلق بالتنفيذ ، قد يكون صعبًا في كثير من الأحيان.
دليلك للتعرف على أفضل أماكن السياحة في كفاريلي

يتمثل أحد الجوانب الأساسية لإدارة السياحة في القدرة على توقع وإدارة حالات الأزمات. تم تطوير نموذج تمثيلي لإدارة الأزمة من قبل PATA (رابطة السفر في منطقة المحيط الهادئ). وتتكون من أربع مراحل: التخفيض والاستعداد والاستجابة والتعافي. من بين هؤلاء ، فقط الأول يحتاج إلى تفسير. يتعلق الأمر بزيادة الوعي والتعاطف بين صانعي السياسات من أجل تحديد المدى الذي يمكن أن يؤدي فيه تأثير الأزمة إلى تغيير سوق السياحة ، وبالتالي التأثير على الاقتصاد.

تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة