المرأة اليوم وغدا > الاسرة

افضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض

(1/1)

Mohamed Ahmed:
كشف تسربات المياه بالرياض

يمكن أن تكون التسريبات مخادعة وليس من السهل دائمًا اكتشافها أو سماعها. في الواقع ، أكبر تسربات المياه هي تلك التي تمر دون أن يلاحظها أحد لأنها مخفية.
تجاذبنا أطراف الحديث مع ترينت ، وهو سباك محلي  ، والذي قدم لنا بعض النصائح حول كيفية العثور على التسريبات في المنزل.
شركة كشف تسربات المياه بالرياض
التفاصيل المتسربة
على الرغم من أن التسريبات قد تكون بعيدة المنال ، إلا أن هناك بعض السمات التي قد تجعل منزلك أكثر عرضة للتسرب. يخبرنا ترينت أن المنازل القديمة أكثر عرضة للتسرب بسبب السباكة القديمة والتركيبات البالية وجذور الأشجار القديمة التي تجد طريقها إلى الأنابيب تحت الأرض. لذلك ، من المفيد التحقق بانتظام من وجود تسربات حتى لو لم تتمكن من اكتشاف التسريبات بشكل واضح.
قد تتساءل بالضبط عن مقدار الماء الذي يمكن أن يضيعه التسرب. يمكن أن يهدر المرحاض المتقطر ما يصل إلى 9000 لترًا سنويًا ، وهو ما يكفي لملء 155 حوض استحمام بالماء!

يمكن أن تؤدي التسريبات المخفية إلى إهدار الكثير من المياه بسبب عدم ملاحظتها لفترات طويلة من الوقت وغالبًا ما يتطلب الأمر فاتورة عالية بشكل غير عادي لبدء التحقيق. ساعد مؤخرًا عميلًا لديه أنبوب خارجي متصدع تحت الأرض يصعب اكتشافه بسبب الطقس الرطب. لم يدرك العميل أنه قد يكون هناك تسرب إلا بعد استلام العميل فاتورة المياه ،
فحص تسربات المياه
يؤدي متسرب
يمكن أن تظهر التسريبات في العديد من المناطق داخل المنزل وخارجه - المراحيض والاستحمام وأحواض المطبخ وغسالات الصحون والصنابير الخارجية وأنظمة الري على سبيل المثال لا الحصر. لحسن الحظ ، تمكن ترينت من الإشارة إلى خمسة مجالات رئيسية تستحق التحقيق أولاً:

تسريب صهاريج المرحاض (تقطر من الخزان إلى الوعاء)
أنظمة الري (خاصة تسريب صمامات الملف اللولبي ، والتي تتحكم في تدفق المياه من رؤوس الرشاشات)
صنابير تقطر في الداخل ، وحنفيات خراطيم خارجية
مكيفات الهواء التبخيري داخل وخارج الوحدة
أنظمة الماء الساخن (عادةً ما تسرّب صمامات التنفيس ، والتي تتحكم في تدفق المياه في النظام)
لا تنس البحث عن العلامات الدالة على وجود تسريبات خفية. لاكتشاف تسرب مخفي ، ابحث عن رطوبة أو عفن على الجدران ، ورصف غير مستوٍ وبقع متضخمة من العشب.
شركة كشف تسربات المياه بالرياض معتمده
أشياء يجب معرفتها قبل الاتصال بالسباك
إذا كنت تشك في وجود تسرب ، فإن أول شيء يجب مراعاته هو أي جانب من عداد المياه الخاص بك يتم فيه التسريب حيث يحدد هذا المسؤول عن إصلاح التسرب. إذا كان التسرب على "جانب المنزل" من العداد ، فإن مسؤولية صاحب المنزل يجب عليك الاتصال بسباك مرخص. إذا ظهر التسرب على "جانب الطريق" من العداد

تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة