المرأة اليوم وغدا > الاسرة

ارخص شركة كشف تسربات المياة بالرياض

(1/1)

Mohamed Ahmed:
كشف تسربات المياه بالرياض

عندما يواجه منزلك ضررًا بالمياه ، فمن السهل أن تغمره المياه. من المحتمل أن ينتج إجهادك الأولي عن حقيقة أن الأنبوب الخاص بك قد انفجر للتو وأن الطابق السفلي الخاص بك يفيض ، أو أن الصنبور الخاص بك قد تسرب لأسابيع دون علمك ولا يمكنك لف رأسك حول كيف لم تلاحظ. بعد أن ينخفض ​​الضغط الأولي ، يصل المزيد من التوتر حول التحكم في الضرر ، حيث تتدافع حول منزلك في محاولة لتقليل الضرر الذي يلحق بمنزلك حاليًا. بينما تدور ملايين الأفكار المختلفة في رأسك ، قد يكون من الصعب التركيز على ما يجب عليك فعله. من أجل معرفة ما يجب عليك فعله ، من المهم تحديد نوع تسرب المياه لديك.
شركة كشف تسربات المياه بالرياض
قم بتقييم نوع تسرب المياه لديك
هذه الأنواع من التسريبات ، رغم أنها غير مريحة ، لا تسبب أضرارًا كبيرة لمنزلك. بدلاً من أن تكلفك أضرارًا بمنزلك ، فمن المرجح أن تكلفك المزيد من الوقت والطاقة والمال لحلها. ضع في اعتبارك آخر مرة رأيت فيها رشاشًا ينفث في الهواء بشكل مستقيم بدلاً من سقي العشب أو آخر مرة دخلت فيها إلى الحمام لتسمع صوت المرحاض وهو يجري على الرغم من عدم استخدامه مؤخرًا.

قد لا يبدو الحد الأدنى من تسريبات الضرر مشكلة كبيرة في البداية ، ولكن إذا تركت دون معالجة ، فسوف تؤدي إلى مزيد من الضرر الكبير في المستقبل. غالبًا ما تمر هذه التسريبات دون أن يلاحظها أحد ، مثل تسرب في الحائط أو تسرب في صنبور أو دش أو تقطير من أحد الأجهزة. من حين لآخر ، تحدث هذه التسريبات في مناطق أكثر خطورة من منزلك ، مثل الغلاية أو سخان الماء الساخن.

كشف تسربات المياه المعتمدة
ضرر كبير - المنزل يتم تدميره - تحرك الآن
نأمل ألا يندرج التسرب في منزلك أبدًا ضمن هذه الفئة ، لأن هذه التسريبات يمكن أن تسبب ضررًا كبيرًا لمنزلك. من السهل إلى حد ما تحديد تسربات الأضرار الكبيرة ، حيث من المرجح أن يكون منزلك قد غمرته المياه. من المحتمل أن تؤدي التسريبات مثل الأنابيب المتفجرة والمجمدة إلى هذا النوع من التسرب الذي يتطلب اهتمامًا فوريًا.

تسربات مياه غير ضارة - ماذا تفعل
قم بإيقاف تشغيل جميع الحنفيات ، والاستحمام ، والخراطيم - قم بإغلاق جميع مصادر المياه حتى تتمكن من تحديد ما إذا كانت هناك مشكلة تتعلق بإمدادات المياه في منزلك. إذا كانت المياه لا تزال تتدفق في جميع أنحاء المنزل ، فقد يؤدي ذلك إلى تعقيد جهودك لتحديد مصدر التسرب.
تحقق من عداد المياه - بعد إغلاق جميع مصادر المياه ، تحقق مما إذا كانت المياه لا تزال جارية. يمكنك القيام بذلك عن طريق تحديد موقع مؤشر التدفق المنخفض على عداد المياه الخاص بك. عادةً ما يكون مؤشر التدفق المنخفض على شكل مثلث صغير أو نجمة أو ترس. لمزيد من المعلومات حول كيفية قراءة عداد المياه الخاص بك ، إذا كان مؤشر التدفق المنخفض لا يزال يدور ، فهذا يعني أن المياه لا تزال جارية ويمكنك التأكد من وجود تسرب.

اصلاح تسربات المياه
أغلق مراحيضك - السبب الأكثر شيوعًا لتسربات المياه غير الضارة في المرحاض. حاول إغلاق المراحيض الخاصة بك ، واحدة تلو الأخرى ، والتحقق من مؤشر التدفق المنخفض بعد كل إغلاق. إذا توقف مؤشر التدفق المنخفض عن الدوران بعد إغلاق المرحاض ، فهذا يعني أنك وجدت التسريب. إذا استمرت في الدوران ، فحاول إغلاق مرحاض آخر حتى يتوقف مؤشر التدفق المنخفض عن الدوران.
أغلق الأجهزة الأخرى واحدًا تلو الآخر - إذا كان إغلاق جميع دورات المياه لديك لا ينتج عنه مؤشر ثابت لانخفاض التدفق ، فهذا يعني أن التسريب يأتي من مكان آخر. للعثور على التسرب ، يمكنك إما إغلاق الأجهزة واحدًا تلو الآخر والتحقق باستمرار من مؤشر التدفق المنخفض ، أو يمكنك ببساطة الاتصال بالسباك لتحديد التسرب. لمزيد من المعلومات حول تحديد مصدر التسريب ، تحقق من مدونتنا: اكتشاف التسريبات ومطاردتها باستخدام تحدي لمدة 10 دقائق.

تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة