المحرر موضوع: مونديال قطر 2022 .. والدعوة للأسلام  (زيارة 519 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل يوسف تيلجي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 477
  • كاتب ومحلل في مجال نقد الموروث الأسلامي
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
                                        مونديال قطر 2022 .. والدعوة للأسلام                                                             

* لا زالت قطر ، لم ولن تخرج من عباءة الأخوان المسلمين ، فهي تدور وتناور وتبعد وتهادن وتعادي وتتأمر .. ولكن قطر ، بكل ما ستخطط له ، بل كل ما خططت له سابقا ، هو يصب في خدمة أهداف الجماعة . فهي وقفت ضد مصر والأمارات والسعودية .. ومن ثم تهادنت معهم ، وكل هذه الدول بثقلهم العربي والأقليمي والدولي ، ولكن / وفق رأي ، لم يثنوا قطر عن دورها المعد لها ، قطر هي قطر مع أيران وتركيا وحماس .. من جهة ، ومع الدولة الأسرائيلية من جهة أخرى .. كلها تناقضات وتقاطعات .. وليس من اليسير التكهن بما ينتهي الأمر بها ، حكما وسياسة وأمارة !! .

* أرادت قطر ، أن تنشر الدعوة في محفل رياضي - أبعد ما يكون عن عن هكذا فعاليات ، وتقول الأخبار / بتنسيق مع الداعية القطري د. فيصل الهاشمي : أن الداعية الهندي ذاكر نايك ، وشلة من الدعاة في قطر ، منهم المصري الدكتور عمر عبدالكافي .. لنشر الدعوة ، ولكن الفيفا صامتة ، لا تحرك ساكنا من هكذا موقف مخزي بحق مونديال رياضي عالمي. 

* الكارثة أن رئيس الفيفا جياني إنفانتينو ، لم يحرك ساكنا ، ولكنه قال ( " أنا هنا ليس لإعطائكم دروسا في الحياة ، لكن ما يحصل في الوقت الحالي هنا ليس عادلا على الإطلاق . الانتقادات المتعلقة بكأس العالم تنم عن نفاق" وأضاف : " بالنسبة إلينا كأوروبيين ما قمنا به على مدار 3 آلاف سنة سابقة ، يتعين علينا الاعتذار عنه على مدار 3 آلاف سنة مقبلة قبل أن نعطي دروسا للآخرين . هذه الدروس الأخلاقية تنم عن النفاق" / نقل من موقع الحرة ) .. ولم يتجرأ رئيس الفيفا ، أن يذكر ، ما تقوم به قطر من أنتهاكات ضد الأعراف المناهضة للأخلاق الرياضية ، كالدعوة للأسلام ، ومقتل مئات العمال الوافدين - أثناء العمل ، ولكن كما يقال  Money Talk .

أضاءة :                                                                                                                                     أن شؤون الدعوة ليس مكانها ملاعب وقاعات ومنتديات الرياضة ! .. أن العمل التي تقوم به قطر مخجل ومخزي ، بحق كرة القدم ، وبحق الرياضة بالعموم ، ولكن ليس من صوت جرئ ، أن يجهر منتقدا ما تقوم به قطر ، لأن الكل أما مستفيد أو مدفوع له أو مداهن ! . نقطة رأس السطر .


غير متصل كوركيس أوراها منصور

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1091
  • الجنس: ذكر
  • الوحدة عنوان القوة
    • مشاهدة الملف الشخصي
الأخ يوسف تيلجي المحترم

ليس العتب على قطر وما تقوم به من إنتهاكات بحقوق المونديال .. وإنما العتب على الفيفا التي قبلت بإختيار هذه الإمارة الإسلامية الإخوانچية لتستضيف النسخة الأخيرة من بطولة كأس العالم.

الفيفا متورطة بقبول الرشاوي الضخمة التي قدمتها قطر لمنظمي هذا المونديال .. الكل يعرف بهذه الفضيحة المدوية ولكن مع الأسف لم يتخذوا الإجراء اللازم الذي كان من المفترض أن يكون معاقبة قطر وطردها من كل إتحادات الكرة؟ ومنع إقامة المونديال على أراضي إمارة الشر هذه ؟

أما ما تقوم به قطر من أعمال مخالفة لشروط إقامة المونديال من خلال فرض أدبيات خاصة بالإخوانچية ونشر الإسلام المتطرف بطرق مبتذلة وإستغلال واضح فهذا لن يفيدهم أبدا ؟؟ لا  بل يمكن القول بان السحر سينقلب على الساحر ويجلبون المزيد من الشبهات للإسلام المتطرف الذي قد شوه تماما من قبل الأعمال الإجرامية التي قامت بها تنظيمات كالقاعدة وداعش وتفرعاتهم وحركات طالبان وملالي إيران الذين دمروا دولا بأكملها ووصلت جرائمهم الى جميع أنحاء المعمورة !!

يكفي بأنه تم كسر أنف قطر من أول يوم لبدء المونديال بخسارتهم المدوية في إفتتاح المباريات وفقدوا أعصابهم وهذا زادهم شرا للإصرار على تخريب أخلاقيات المونديال بفرض ثقافة مضحكة على الرياضة التي من المفترض أي الرياضة هي ساحة لتلاقي شعوب العالم بعيدا عن السياسة القذرة والأيديولوجيات المقيتة؟

تأكد أخي يوسف بأن قطر هي الخاسر الأكبر وما خططت له مصيره الفشل التام وسيتم نبذها في المستقبل.

تقبل إحترامي