المحرر موضوع: مطالبات نيابية بسحب يد وزيرة الهجرة لتوزيع مواد غذائية للنازحين منتهية الصلاحية  (زيارة 1204 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 37773
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

مطالبات نيابية بسحب يد وزيرة الهجرة لتوزيع مواد غذائية للنازحين منتهية الصلاحية

عنكاوا كوم-خاص
 تعالت اصوات المطالبات من جانب لجنة  الهجرة والمهجرين النيابية  بسحب يد وزيرة الهجرة والمهجرين  ايفان جابرو على خلفية قيام الوزارة بتوزيع مواد غذائية  منتهية الصلاحية  بين النازحين  وكانت اخر المطالبات من جانب رئيس لجنة الهجرة والمهجرين النيابية شريف سليمان علي الذي اكد في طلبه المرفوع  الى رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني يوم الخميس الماضي  بسحب يد الوزيرة بسبب توزيع مواد غذائية منتهية الصلاحية بين النازحين.
 
وتناقلت وسائل الاعلام طلب رئيس اللجنة النيابية  الذي ذكر فيه ، إن المواد الغذائية التي وزعتها وزارة الهجرة والمهجرين في مخيم مام رشان كانت منتهية الصلاحية وليس صالحة للاستهلاك البشري".
 
واضاف في البيان الذي اطلع (عنكاوا كوم ) على نسخة منه ان "المواد الغذائية التي تزودها بهم وزارة الهجرة والمهجرين غير صالحة للاستخدام في اي وقت"، مشيرا إلى أن "هناك حالة عدم الرضا على أداء وزير الهجرة والمهجرين".
 
وطالب علي رئيس الوزراء محمد شياع السوداني بسحب يد وزير الهجرة وبخلاف ذلك سنعمل على استجواب وزير الهجرة داخل قبة البرلمان".
وتكررت  خلال فترة تولي جابرو الاتهامات حول صفقات فساد تشوب عملية  منح المساعدات الغذائية لابل وصلت بعض المواد لمبالغ خيالية لاتناسب  قيمتها مثل صفقة توزيع الثلج التي اثارها  مقدم برنامج البشير شو الاعلامي  احمد البشير من خلال حلقة عرضها  استشهد فيها بمقابلة  مع الوزيرة اكدت ان وزارتها قدمت الثلج للنازحين  بالمبلغ الخيالي الذي تم ذكره .
أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية