المحرر موضوع: ( بغديدي ) تستقبل باص خليجي 25 بالاهازيج والدبكات  (زيارة 699 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل نمرود قاشا

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 407
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
( بغديدي ) تستقبل باص خليجي 25 بالاهازيج والدبكات
كتابة : نمرود قاشا
استقبلت بغديدي عصر يوم الأربعاء 21 كانون الأول 2022 ، فقد وصل في الساعة الخامسة عصرا باص خليجي 25 قادما من مدينة الموصل بعد ان زار عدة مناطق فيها واستقبل بكل حفارة .
الاب روني موميكا وكيل ابرشية الموصل للسريان الكاثوليك ومدير بلدية الحمدانية والعشرات من اهلنا في بغديدا كانوا باستقباله عند مدخل المدينة .
وقد توقف الباص عند ساحة كنيسة الطاهرة ، حيث جرت مراسيم الاحتفاء به من خلال الاغاني والدبكات الشعبية والأزياء التراثية فرقة السريان للفنون الشعبية .
وبعد توقف قصير تحرك الباص الى نادي قره قوش الرياضي ، حيث اسقبل من قبل الاستاذ خالص ايشوع رئيس الهيئة الادارية واعضاء الهيئة مرحبين به وداعمين بكل قوة هذه المبادرة متمنين ان يكون خليجي 25 بصمة عراقية متميزة .
وكان الباص قد انطلق من مدينة البصرة يوم السبت 17 كانون الاول الحالي مرورا بعدة محافظات في جولة ترويجية ، ويرفع الباص في مسيرته وجولاته بين المدن العراقية المختلفة أعلام الدول المشاركة في خليجي 25 ، وحظي بترحيب كبير من قبل المواطنين الذين سنحت لهم الفرصة لمشاهدته .
ويعد هذا الباص أكبر وأضخم برنامج ترويجي وتثقيفي يبرز قدرة العراق عامة والبصرة خاصة في استضافة بطولة كأس الخليج ، لإرسال رسائل محبة وسلام الى الضيوف والدول لمشاركة .
#باص_الخليج
#باص_الخليج_يجمعنا
#خليجنا_واحد
#خليجي25بصراوي