المحرر موضوع: تعقيبي الثاني للمدبر الرئيسي ساكو مباشرة  (زيارة 575 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل خالد عيسى

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 338
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

تعقيبي الثاني للمدبر الرئيسي ساكو مباشرة

الدكتور
خالد اندريا عيسى

 
سيدنا ساكو
ميلاد مبارك وعام جديد وسعيد كله صحه وعافيه***لك وللجميع حولك
 
قضية نقل الاب فراس صارت موجعه بحق لكل العناصر الشعب والكنيسه ولللاب فراس ولمستقبله الاكاديمي والمعرفي و كذ لك لللاب الشاب ايدن والذي يتمنى ان تبدا حياته الروحيه الان في هذا الميلاد المجيد بدل الانتظار لحين وايجاد مخرج لقضية نقل الاب فراس.
بصراحه متناهيه وانت تعلم سيدنا تمام العلم مقدار المحبه والاحترام الي يحمله الشعب المسيحي في هولندا والدول المجاوره لشخص الاب فراس الطيب والناضج والممتلئ ايمانا ويحمل مبادئ الرب يسوع في قلبه ووجدانه وحسب ما قال لي مرة ان كل نبضه من نبضات هي  محبة ليسوع
والمؤلم هنا هو اننا نسير تحت رعايه مخلصه ونقيه وهي رعايتك الذكيه سيدنا ساكو وبالرغم من ذلك ما زلنا نحاول الوصول الى حل التعقيد والذي بدا يزداد يوما بعد الاخر.
وكل النتائج المتوقعه سالبه وليس فيها نقطه ايجابيه سوى عناد مطران اوترخت وكذلك عدم رغبتك في التدخل القوي والشخصي.
وانا على يقين كبير انك تستطيع ولو بشئ يسيط  فعله وهو تجميد القرار لمدة سنه واحده وفيها سيتدرب الاب الشاب ايدن تحت اشراف الاب فراس ومتابعتك الكريمه المباشرة والشخصيه فسوف يزداد خبره ومهاره لاكمال متطلبات  العمل الرعوي والروحي للخورنه في هولندا وهكذا تسير الامور مستقبلا بصوره جيده وستفرحك اكيدا.
التاريخ والحياة كانت دوما تسير مع التقدم والمعرفه وزيادة الخبرة ومع التواصل البشري وماعداه زائل ومختفي لانه ضد المنطق والغقل.
العيش بحريه ونظام كان وسيبقى من صفات الانسان السوي وانت سيدنا انسان سويا وذكيا وناضجا وبجداره.
اليوم نحن بحاجه ماسه بعودة الاب فراس الى كنيسته وخورنته في هولندا.
وهذا الامر اتمناه سهلا وممكنا تحت حكمتك ونضجك وتحليلك الدقيق للامر وهذا اقل ما تفعله سيدنا  لخير كنيستنا ورجالها الشجعان اللذين يعملون من اجل انتشار وتقوية صلابة الايمان مع حياة حياة كنسيه مثمره وايمان اكثر صلابة وصلادة وبالاخص في حياتنا الصعبه هذه.
اتمنى ان تنتهي هذه السالفه  خلال ايام عيد الميلاد المجيد وقبل انتهاء العام الجاري.
ارنا سيدنا ابداعاتك وكلنا فخورين بك وقد اتعبتم كل من بعدك وحواليك!! وما احوجنا الى اعادة تصميم لسياسة كنيستنا المباركه بتبني هكذا مبادرات بعيدا عن المشاحنات والمعارك الجانبيه هيا ايها الكرام الى الامام للعمل لا داعي للانتظار المستقبل لا ينتظر.