المحرر موضوع: السكرتير العام يهنئ رؤساء كنائس شعبنا ويشارك افتتاح مهرجان عنكاوه كريسماس  (زيارة 629 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل حزب بيت نهرين الديمقراطي

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1376
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
السكرتير العام يهنئ رؤساء كنائس شعبنا
بيت نهرين – خاص
يوم ٢٥ ديسمبر ٢٠٢٢ زار روميو هكاري السكرتير العام لحزب بيت نهرين الديمقراطي ضمن وفد كتلة تحالف الوحدة القومية البرلمانية، مطرانية عنكاوه للكلدان لتهنئة رؤوساء كنائس شعبنا(المجتمعين معا) لاستقبال المهنئين بمناسبة عيد ميلاد سيدنا المسيح والسنة الميلادية الجديدة ٢٠٢٣.
هنأ السكرتير العام قداسة البطريرك مار اوا الثالث والمطارنة الاجلاء بهذه المناسبة وتمنى لهم عيدا سعيدا وان يكون العام الجديد عام توحيد الجهود القومية والكنسية من اجل وحدة شعبنا وتحقيق حقوقه القومية المشروعة على ارض الاجداد.
اثنى السكرتير العام على مبادرة رؤوساء الكنائس المباركة في الاستقبال الموحد في المناسبات الدينية وتمنى للأحزاب السياسية ان تخطوا نفس الخطوة ولو لمرة واحدة ورسم بداية جديدة من التفاهم والتقارب وبالتالي البدء بتوحيد الجهود لتفعيل العمل القومي المشترك بين جميع الاطراف وسد الثغرات التي منها تدخل ايادي غريبة لتفريق الاطراف وشق الوحدة القومية لشعبنا.


السكرتير العام يشارك افتتاح مهرجان عنكاوه كريسماس
بيت نهرين – خاص
مساء يوم ٢٣ ديسمبر ٢٠٢٢ شارك روميو هكاري السكرتير العام لحزب بيت نهرين الديمقراطي في مدينة عنكاوه، افتتاح مهرجان عنكاوه كريسماس الذي نظمته قائمقامية قضاء عنكاوه والذي يستمر لسبعة ايام، وبحضور البرلمانيين والوزراء وممثلي أحزابنا ومؤسساتنا القومية والثقافية والرياضية ورجال الدين الافاضل وجمع غفير من أبناء عنكاوه في الوطن والمهجر، حيث يعرض فيه الاعمال اليدوية والحرفية وكل فعاليات هذه البلدة الجميلة من الناحية الاجتماعية والاقتصادية والعادات والتقاليد لمجتمعنا العنكاوي.
بعد الافتتاح قدم الفرق الفنية اغاني وأعمال فنية تعبر عن تاريخ وثقافة المدينة عبر تاريخها القديم والمعاصر، ومن ثم قام الحضور بجولة في المحلات والدكاكين الصغيرة التي تقدم نموذجا للاعمال اليومية المتداولة في المدينة.
ختامًا هنأ السكرتير العام قائممقام عنكاوه والقائمين بهذا المهرجان الجميل وتمنى لهم ولعنكاوه مزيدا من التألق والتقدم والازدهار.