المحرر موضوع: قاطع أسكندنافيا للحركة يلتقي رئيس أساقفة السويد والدول الأسكندنافية للسريان الأرثودكس  (زيارة 702 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عمانوئيل خوشابا

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 44
  • الجنس: ذكر
  • Emanuel Khoshaba
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
قاطع أسكندنافيا للحركة يلتقي رئيس أساقفة السويد والدول الأسكندنافية للسريان الأرثودكس

     ضمن المساعي الحثيثة والمستمرة التي يتطلع بها قاطع أسكندنافيا للحركة الديمقراطية الآشورية في سبيل أيجاد أرضية عمل مشترك مابين الحركة و مؤسسات شعبنا بكافة تلاوينها العقائدية والسياسية.
    أستقبل غبطة المطران ماريوليوس عبدالاحد شابو مطران أبرشية السويد والدول الإسكندنافية للسريان الأرثوذكس، يرافقه كل من الأباء الأفاضل كبريال بار قاشو، أفرام لحدو والناشط القومي منير رهاوي،
أستقبل وفد من قاطع أسكندنافيا للحركة، وذلك من يوم الأربعاء المصادف الرابع من شهر كانون الثاني الجاري، في كاتادرائية مار يعقوب نصيبين في مدينة سودرتاليا و الواقعة في جنوب العاصمة السويدية ستوكهولم.
     مثل وفد الحركة الديمقراطية الآشورية خلال اللقاء أعلاه كل من الرفيق عمانوئيل خوشابا– مسؤول القاطع، الرفيق يلدا مروكيل أحد الكوادر المتقدمة في القاطع والرفيقة سانتا ميخائيل أحد الكوادر المتقدمة في قاطع أوربا الوسطى للحركة.
    في بداية اللقاء أعلاه قدم وفد الحركة التهاني والتبريكات الخالصة لمناسبة أعياد الميلاد و رأس السنة الميلادية الجديدة، حيث تم التطرق على عدد من الملفات المهمة على طاولة الحوار و المهتمة بالشأن القومي والوطني،  كذلك تم الأشارة على عدد من النقاط المتعلقة بمخرجات مؤتمر قاطع أسكندنافيا الأخير وبيان موقف الحركة المبدئي والأستراتيجي تجاه مجمل القضايا القومية ومن ثم مساندته اللامحدودة لمؤسسات شعبنا كافة. وناقش الطرفين ظروف أبناء شعبنا في المهجر وكيفية العمل في أيجاد السبل الكفيلة من خلال تعزيز قدراتهم وتفعيل دورهم وخاصة الشريحة الشبابية منهم في العمل جنباً الى جنب مع مؤسساتنا القومية والأجتماعية كافة بما يتناسب مع تطلعات شعبنا المشروعة/.

         
 


قاطع أسكندنافيا للحركة الديمقراطية الآشورية
ستوكهولم في 4 كانون الثاني 2023