المحرر موضوع: الادباء السريان يعقدون اجتماعهم الأول بعد الانتخابات  (زيارة 804 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل نمرود قاشا

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 409
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
 الادباء السريان يعقدون اجتماعهم الأول بعد الانتخابات
اجتمعت الهيئة الادارية لاتحاد الادباء والكتاب السريان ، دورة الراحل د . يوسف قوزي وذلك في مقر الاتحاد في قضاء عنكاوا ،  والفائزة في الانتخابات التي جرت بتاريخ 16 كانون الأول 2022 في برطلة ( دورة الراحل يوسف قوزي ) يوم الجمعة 13 كانون الثاني 2023 بحضور رئيس الهيئة الادارية ونائبة والاعضاء الاصليين والاحتياط ، وقد ابتدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت على روح اعضاءه الراحلين ( د . يوسف قوزي ، شاكر سيفو وزهير بردى ) .
وقد ناقشت الهيئة الادارية : تقييم وقائع المؤتمر الانتخابي للاتحاد ، المهام والواجبات للهيئة الادارية للاتحاد ، اضافة الى الوضع المالي والإداري للاتحاد .
وقد أقر الاجتماع أقامة  النشاطات التالية خلال الشهر القادم : 1 . جلسة احتفالية بالشاعر جبرائيل ماموكا في كرمليس 2 . احتفالية توقيع كتاب للدكتور بهنام عطالله في عنكاوا . 3 . تشكيل لجنة لقبول الانتماء الجديد .
هذا وقد استقبلت الهيئة الادارية الجديدة  السادة المهنئين بمناسبة المؤتمر الانتخابي في قاعة الضيافة للمركز الاكاديمي الاجتماعي من الساعة الرابعة وحتى الثامنة مساءا الشخصيات السياسية والحزبية و ممثلي برلمان كردستان ونائب محافظ دهوك  ومسؤولي المؤسسات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني ، وقد تمنى المهنئين الموفقية والنجاح في مرحلته الماضية ،ومزيدا من التألق والنشاط في مرحلته القادمة .