المحرر موضوع: الكابتن ميكائيل اسحق" ملك بوزنان" وافضل لاعب اجنبي في بولندا, يرفض عرضا مغريا من الخليج  (زيارة 1502 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 37773
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الكابتن ميكائيل اسحق "ملك بوزنان" وأفضل لاعب اجنبي في بولندا, يرفض عرضا مغريا من الخليج

عنكاوا كوم ـ  ستوكهولم
اللاعب السويدي ولاعب أسيرسكا السابق التي نشأ وترعرع في سودرتاليا يعيش هذه الأيام أفضل فتراته الكروية, فقد اختير في العام الماضي ليكون كابتن فريق ليش بوزنان البولندي.  ولم يخيب اللاعب امال فريقه فقد ساعد الفريق للفوز بلقب الدوري ٢٠٢٢. اما هو نفسه فقد توج بلقب هداف الدوري البولندي وتم اختياره كأفضل لاعب اجنبي في الدوري البولندي.

ونتيجة لنجاحاته المتميزة فقد دعاه مدرب المنتخب السويدي جاني اندرسون مجددا للعب للمنتخب الوطني مع وصفه في مؤتمر صحفي بانه لاعب قناص, ذكي, قائد وله إرادة الفوز.

لا زال نادي ليش بوزنان يلعب في الدوري الاوربي بفضل ميكائيل حيث ساعد في تأهل الفريق بتسجيله ٨ اهداف في الدوري الاوربي لحد الان. كما وسجل الهدف الوحيد لفريقه ضد فريق بودو النرويجي مما أهله الى دور الثمانية في دوري المؤتمر الأوربي, وليكون النادي المرة الأولى بعد ٣٢ سنة في نهائيات بطولة اوربية.

وقد نقلت صحيفة افتون بلادت السويدية مقدار الفرحة التي عمت معلقي المباراة البولنديين بعد تسجيل إسحاق للهدف والذين صرخوا "انه ملك بوزنان, ويجب ان يقام له نصب وسط المدينة".

 وقد زاد من شعبيته ومقدار التقدير له بين مشجعي الفريق انه رفض مؤخرا عرضا مغريا من أحد الأندية الخليجية وذلك لرغبته في تقديم الأفضل للنادي الذي يحبه وللمدينة التي يرتاح اليها, حسب مقابلة له مع موقع كروي.

https://www.aftonbladet.se/sportbladet/fotboll/a/8JOplW/mikael-ishak-stor-hjalte-for-lech-poznan-i-europa-league
أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية