المحرر موضوع: فرع دهوك لحزب بيت نهرين الديمقراطي يزور الحزب الديمقراطي الكردستاني:السكرتير العام لحزب بيت نهرين الديمقراطي يهنئ بمناسبة يوم المرأة العالمي  (زيارة 561 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل حزب بيت نهرين الديمقراطي

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1376
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
فرع دهوك لحزب بيت نهرين الديمقراطي يزور الحزب الديمقراطي الكردستاني
بيت نهرين - خاص
في يوم8 اذار زار وفد من فرع دهوك لحزب بيت نهرين الديمقراطي والذي ضم كل من الرفاق عامر حزيران مسؤول العلاقات العامة للحزب، والرفيقة صوفيا صليوو مسؤولة فرع دهوك لحزبنا وعدد من الرفاق كادر الفرع، الحزب الديمقراطي الكردستاني – الفرع الأول.
أستقبل الوفد من قبل السيد علي عوني المسؤول الجديد للحزب الديمقراطي الكردستاني – الفرع الأول وعدد من الاخوة من كادر الحزب، قدم وفد حزبنا التهاني والتبريكات لمسؤول الحزب بمناسبة تسنمه المنصب الجديد متمنياً له التوفيق والنجاح في عمله.
وقد تم خلال اللقاء مناقشة الأوضاع السياسية بصورة عامة في المنطقة والعلاقات العامة التي تربط بين الحزبيين وشعبهما.


السكرتير العام  لحزب بيت نهرين الديمقراطي  يهنئ بمناسبة يوم المرأة العالمي
بيت نهرين - خاص
يوم ٨ شباط ٢٠٢٣ شارك روميو هكاري السكرتير العام لحزب بيت نهرين الديمقراطي في احتفالية اعدادية عنكاوه للبنات بمناسبة يوم المرأة العالمي وذلك بحضور قائم مقام قضاء عنكاوه وعدد من مدراء المديريات التربوية والخدمية والهيئة التدريسية لاعدادية عنكاوه والطالبات وجمع من الكادر التدريسي للمراحل الماضية في هذه الاعدادية.
قام السكرتير العام مع الحاضرون بجولة في المعرض المقام من قبل طالبات الاعدادية من مختلف المراحل والاختصاصات، ومن ثم قدمت فقرات فنية وثقافية وتوزيع الجوائز للتدريسيات والطالبات المتميزات التي خدمت عنكاوه في مراحل مختلفة.
في نهاية الاحتفال، هنأ السكرتير العام الهيئة التدريسية والطالبات في يومهن العالمي وتمنى لهن مزيدا من التقدم والازدهار وتحقيق حقوقهن.