المحرر موضوع: ‎بتولية مريم العذراء بحسب البطريرك مار لويس ساكو.  (زيارة 6546 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل سلام مرقس

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 133
    • مشاهدة الملف الشخصي
‎بتولية مريم العذراء بحسب البطريرك مار لويس ساكو.

‎سلام مرقس

‎ واليوم نكرر لسنا في صدد الدفاع عن ثوابت وقناعات رسخت في ضمائرنا وعقولنا عن امكانيات وكفاءات ومعارف غبطة البطريرك مار لويس ساكو السامي الاحترام ، ولكن بعض الموتورين الذين فقدوا القدرة على التواصل مع الاخرين لقلة مادتهم الفكرية ، (وهؤلاء هم سكنة الماضي ) ، الذين يرفضون الاطلاع  والمراجعة والقراءه ، فتراهم يكررون انفسهم فيتحولون الى اصنام مشوهة . 
‎لتفنيد مزاعمهم وبالاخص (مايكل سيبي ) الكاذبة عن بتولية مريم في تعاليم البطريرك مار لويس ساكو الكلي الطوبى . 
اليكم فصل مقتبس من كتاب مدخل الى اللاهوت المريمي في تراث الكنيسة الكلدانية بغداد/ 2022 ص 38-33 ، (كما ان لغبطته كتاب عن تأملات  الشهر المريمي يُقراء في  معظم الكنائس الكلدانية).
‎ ان المدعو ( مايكل سيبي) بالمناسبة ليس موضوعنا بالمطلق فهو خارج دائرة الحديث او التنويه او حتى الاشارة ، كونه لفق واتهم وزور كلام ، فعلية شهادته غير مقبولة كما هو وزعيمه ( المنفوخ، عنتر زمانه ) ، الذي يصنع الكذب ويلصق التهم . 
 
‎مريم عند آباء كنيسة المشرق 
‎صورة كتابية متحركة بمسحة من الشعر والتصوف
 
 
‎يُعَدّ آباء الكنيسة Church Fathers – Patrology، من القرن الثاني الى القرن الثامن – التاسع، لاهوتيّي الكنيسة الرسميين. هؤلاء الآباء كان يسكنهم الله وهو من ألهَمهم في قصائدهم وتعليمهم. ما كتبوه نابع مما تغذوا به وعاشوه، لذا كان له تأثير بالغ في لاهوت الكنيسة وليتورجيتِها (طقوسها).
‎اهتم الآباء الأوائل باللاهوت من أجل التعليم المسيحي (تعليم الموعوظين)، بينما اهتم آباء القرون الخامس – السابع، بالروحانيات والزهد والتصوف لأن معظمهم كانوا ديريين، أما آباء القرن السابع – العاشر، فقد اهتموا بالليتورجيا والقوانين.
‎تحتل صورة مريم، هذه السيدة المختارة من الله، مكانة مرموقة في كتابات آباء كنيسة المشرق. الصورة التي يعكسونها “متحركة” لارتباطها بمحطات حياة يسوع المسيح ارتباطاً مصيرياً، لكنهم يصورونها واقفة دوماً الى جانبه في الحلو والمرّ بشجاعة ورجاء… الآباء عموماً يكتبون نصوصاً شعرية تخاطب قلوب مستمعيهم لان القُرّاء في زمانهم كانوا قِلّة، ولم يكتبوا نصوصاً منهجية فلسفية- لاهوتية منظمة، كما الحال لدى الآباء الغربيين. قصائدهم كانت تهدف الى إقامة علاقة تصوّفية مع الله والمسيح ومريم العذراء، وكانت عادة تُنشَد (خاصة غير الطويلة منها).
‎يشكل الكتاب المقدس خصوصاً الإنجيل القاعدة لهم للتعبير عن مفاهيم لاهوتية. كتاباتهم متوازنة، لا مغالاة ولا تقليل، بل يتكلمون عن مريم العذراء بكل وقار وخشوع وتقوى ويتوسعون في وصفها، لكن تبقى الشخصية المركزية في حياتها هو الله، مصدر قيمتها وتقديسها.
‎يمكننا اختصار ما قالوه بهذه العبارة: “مريم العذراء هي والدة المسيح، الرب المخَلّص. إنها بتول قبل الولادة وبعدها، وممتلئة نعمة، وامٌّ في غاية الحنان، وشفيعة فاعلة”.
‎بالنسبة الى اللاهوت المريمي، يتكلم آباء كنيسة المشرق بالإجماع عن أربع حقائق إيمانية: بتولية مريم، قداستها “ممتلئة نعمة”، امومتها، وشفاعتها.
‎1. بتوليتهـا
‎البتولية في الكتاب المقدس، تعبير تقني أبعد من الإشارة المادية. البتولية تعني بَكارة (طهارة) القلب، أي لا يوجد فيها شيء نجس. ويرون أن أبلغ تعبير عن طهارتها هو قداستها. لذا نجد أن لقب القديسة مريم اكثر شيوعاً في كتاباتهم. يعنون بالقداسة أن القدوس يسكنها، وتعيش هذه العلاقة بروح جديدة وطاعة مطلقة له وحده.
‎من الناحية التاريخية طبَّق الآباء على خطى الإنجيلي متى، عبارة إشعيا النبي على العذراء مريم: “ها إِنَّ العذراء تَحمِلُ فتَلِدُ آبناً وتَدعو اسمَه عِمَّانوئيل” (إشعيا 7/ 14). هذه العبارة موجّهة بالأساس الى الملك آحاز لتطمينه ووضع كل ثقته بالله المخلّص أمام الخطر الداهم لبلاده، الذي يشكله الملك الآشوري سنحاريب في القرن الثامن قبل الميلاد. انه نص مسيحاني – سياسي. إشعيا يريد ان يقول لآحاز وبلاطه بان المسيح سوف يولد من عائلتك واُمتك بركة لئلا تهلكوا1. هذه النبوة هي مرتجى، ستتحقق واقعياً بولادة يسوع “الله يُخلّص”، يخلّص لأنه عِمَّانوئيل “الله معنا”. انه اسم نبويّ بامتياز. هذا ما يؤكده انجيل متى (1/ 23). هذا الوعد بــ “عِمَّانوئيل” تم في مريم المباركة التي شعّ منها نور خلاص البشر. هذه رؤية لمسيحانية جديدة خالية من الاعتبارات السياسية، كما يؤكد لوقا أيضاً في نص البشارة. وكلمة “عالما” بالعبرية تعني الصبية، أي عذراء parthenos، وفق ترجمة الكتاب المقدس الى اليونانية المعروفة بالسبعينية، إنها إشارة الى قدرة الله والطهارة. لذا قالت مريم (وهي ويوسف سليلا بيت داود كآحاز) للملاك: “اني لا اعرفُ رجلاً” (لوقا 1/ 34). نجد التركيز على شخص “عِمَّانوئيل” في نصّي إشعيا ومتى، الذي ينهي إنجيله أيضاً بعبارة” هاأنذا معكم – عِمَّانوئيل – الى منتهى الدهر” (28/ 20). كانت هذه دعوة للمسيحيين الأوائل، وهي كذلك لنا لكي نجدد باستمرار ثقتنا بالله المُخلّص.
‎يؤكد آباء الكنيسة بتولية مريم، أثناء الحَبَل والولادة وبعدها. مريم بكر في قلبها وجسدها.  البتولية مرتبطة بالقداسة. يقول مار افرام: “كانت مخطوبة حسبَ الطبيعةِ، قبلَ أن يأتيَ، وصارت حامِلاً، بخِلافِ الطبيعة، بعدَ أن أتيتَ، أيّها القدّوس، ومَكثَتْ بتولاً، إذ وَلدَتكَ بالقداسة” (أناشيد الميلاد 11/ 3). ويذكر نرساي: “وتجسَّد بقوة الروح القدس في هيكل إبنة داود وصار انساناً.. وحُبِل بجسده في هيكل مريم من دون زواج وولد بخلاف القواعد البشرية” (ميمر17/ 66 – 68). لقد خصصت كنيسة المشرق عيداً للعذراء يلي عيد الميلاد، هو عيد تهنئتها، كما هي العادة في الشرق حيث تُقدم التهاني لكل أمٍ تنجبُ طفلاً.
‎2. ممتلئة نعمة
‎لا يحيا الإنسان بذاته، بل بنعمة من الله. “تُرسِلُ رُوحَكَ فيُخلَقون وتُجَدِّدُ وَجهَ الأَرض” (المزمور 104/ 30)، أي زوّدها الله بما تحتاجه من نِعم لذلك اعتبروها “خيمة العهد” و”بيت المَقدِس” حيت تتجلى فيها قداسة الله.
‎هذه النعمة مستمدة من إتحادها بابنها. يقول نرساي: “ممتلئة نعمة لأنه [المسيح] حالٌّ في قلبها” (2ص 270). ويؤكد قورللونا (القرن الرابع) أن: “حواء سقطت ومريم لم تسقط بارادتها”2.
‎هكذا تغدو مريم نموذجاً للمؤمن المنفتح بتواضع على نِعم الله. يقول افراهاط الحكيم: “مريم في تواضعها وبساطتها استقبلت يسوع” (9/ 5)، وهي صورة للكنيسة أيضاً (افرام – نرساي).
‎3. الامومة الشاملة
‎لقد شبَّه الآباء مريم بحواء الجديدة (أفرام، نرساي)، إنها اُم البشرية الجديدة التي بكرها ورأسها المسيح: “من حضنٍ بتوليٍّ، كمِن صخرةٍ، نبَتَ زرعٌ، منه كانتِ الغَلّات” (أناشيد الميلاد 4/ 85) و “من أعطى المُعوِزّة إن تحبَلَ وتَلِدَ واحداً كثيراً” (أناشيد الميلاد 5/ 19). ونرساي: “حملت في رحمها جنسنا البشري بكامله كأنما في باخرة، وقادته الى الميناء الذي هو ملكوت الله” (مخطوطة بورجيا السريانية 83، 39/ 1)، فمريم هي بالتالي اُم الكنيسة.
‎4. الشفاعة
‎يركز الآباء على قدرة مريم في التشفع من أجلنا. يقول مار أفرام: “والنساء يشكرن مريم أمهن على المجد المُعطى لهن بواسطتها” (أناشيد الميلاد 22/ 23). ونرساي: “بابنة جنسنا نُبعث الى الحياة بلا قياس فلا تميتنا بعد ما حيينا بحياة منكِ” (47/ 220).
‎من القابها: البتول، الطوباوية، اُم المسيح، اُم المخلِّص، اُم البشرية الجديدة، الخادمة، إبنة داود، السماء الثانية، حواء الثانية، تابوت العهد، العروس، المباركة، المُكرَّمة، الملكة، بنت صهيون. أمّا لقب “ام الله – Theotokos، كما يجمع عليه ذوو الاختصاص، لم يرد عندهم ولا حتى عند مار أفرام بصحيح العبارة، لأنها لم تكن رائجة في عهده، بل نجد عنده اُم المسيح ابن الله. لقب اُم الله اعتمده مجمع أفسس 431. وعندما اتحد “الكلدان” بالكنيسة الكاثوليكية بدَّلوا عبارة “اُم المسيح” بعبارة “اُم الله”. وهناك القاب اُخرى مركّبة خصوصاً عند مار أفرام مثل: علّيقة موسى، جنة عدن، سلَّم يعقوب الخ

غير متصل نينو

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 124
    • مشاهدة الملف الشخصي
اسأل سوال هل المدعو مايكل بكامل قوته العقلية هو ذيل تابع للذيول الأفضل له كتابة اسمه على صدره وكتابة بتولية مريم لان كل سوال موجه له يقول بتولية مريم انا اقول له مثلما يقول الاعلامي قحطان عدنان تعال تعال تعال انكشفت انت واسيادك حاولتم النيل من الكنيسة لكن نهايتكم قربت أصبحتم مهزلة   الكتاب لايعطوك اي أهمية بل أصبحت تسلية لهم

متصل Odisho Youkhanna

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 20751
  • الجنس: ذكر
  • God have mercy on me a sinner
    • رقم ICQ - 8864213
    • MSN مسنجر - 0diamanwel@gmail.com
    • AOL مسنجر - 8864213
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فلادليفيا
    • البريد الالكتروني
الاخ الاستاذ سلام مرقس
تحية ومحبة
{  ان المدعو ( مايكل سيبي) بالمناسبة ليس موضوعنا بالمطلق فهو خارج دائرة الحديث او التنويه او حتى الاشارة ، كونه لفق واتهم وزور كلام ، فعلية شهادته غير مقبولة كما هو وزعيمه ( المنفوخ، عنتر زمانه ) ، الذي يصنع الكذب ويلصق التهم . }

بوركت على كلامك المنصف الذي جاء في الصميم


الكتاب عبارة عن دراسة تحليلية للفكر المريمي خصوصاً في النصوص الانجيلية وآباء كنيسة المشرق والليتورجيا عسى أن يستفيد منه الكهنة وطلاب المعهد الاكليريكي لمعرفة مكانة مريم ودورها في كنيستنا الممجدة.
تقبل احترامي
may l never boast except in the cross of our Lord Jesus Christ

غير متصل سامي ديشو

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 940
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
مقتبس من كتاب : مدخل الى اللاهوت المريمي للبطريرك الكردينال مار لويس ساكو

يؤكد آباء الكنيسة بتولية مريم، أثناء الحَبَل والولادة وبعدها. مريم بكر في قلبها وجسدها.  البتولية مرتبطة بالقداسة. يقول مار افرام: “كانت مخطوبة حسبَ الطبيعةِ، قبلَ أن يأتيَ، وصارت حامِلاً، بخِلافِ الطبيعة، بعدَ أن أتيتَ، أيّها القدّوس، ومَكثَتْ بتولاً، إذ وَلدَتكَ بالقداسة” (أناشيد الميلاد 11/ 3). ويذكر نرساي: “وتجسَّد بقوة الروح القدس في هيكل إبنة داود وصار انساناً.. وحُبِل بجسده في هيكل مريم من دون زواج وولد بخلاف القواعد البشرية” (ميمر17/ 66 – 68). لقد خصصت كنيسة المشرق عيداً للعذراء يلي عيد الميلاد، هو عيد تهنئتها، كما هي العادة في الشرق حيث تُقدم التهاني لكل أمٍ تنجبُ طفلاً.

متصل Michael Cipi

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5206
    • مشاهدة الملف الشخصي
سـبـق أن أجـبتُ عـلى سـؤالكم الفاهي هـذا ... فلا حاجة للإعادة
ولكـن يكـفي الإطلاع عـلى ( إعـتـقاده ) هـذا !!!! الموثـق في كــتابه (( آباؤه السريان )) وليس الكـلـدان
وما رأيكم بحـذف إسم (( الكلـدان )) من كـنيستـنا ؟ ... لماذا لا تباركـوه عـلى خـطـوته الرائعة ؟؟؟
وإلّا فالـذيول تـتـبع أسـيادها ... هل أنا غـلـطان ؟؟
ولتـكـتـبـوا ما تـكـتـبـوا


******** طيب ، ما رأيكم بإلغائه وعـد المسيح للص اليمين فـوق الجـلـجـلة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هـل هـذه كـذبة مني ؟ أم لا أجـيـد التأويل وأنـتم الأذكـياء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ويقـول في الـدقـيقة 1:44 : لا يوجـد ملكـوت بعـد الموت
https://www.youtube.com/watch?v=xDPDXAO3G6Y&t=111s
ملكـوت الله إللي بشّـر بـيـنـو يسوع ، ما هـو ملكـوت ما ورائي بعـد الموت


متصل David Hozi

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1074
  • الجنس: ذكر
  • إذا دعتك قدرتك على ظلم الناس، فتذكر قدرة الله عليك
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
Michael Cipi رغم سنك الكبير لاكن عقلك لايستوعب كل مايقوله الكتاب والمعلقين ضد مقولتك الشهيرة بتولية العذراء ...كان من الاجدر بك ان تسال سيدك المتاسلم المتشيع ريان الايراني ضد شعبه ورئيس  كنيسته ماهي انجازاتك لقوميتك الكلدانية منذ ان اصبحت خدم المعممين والعبائات السوداء الموالية لايران وكم كنيسة عمرت وكم عائلة مسيحية ساعدت بعد ان هجرها وشردها الدواعش وكم قداس حضر في المناسبات الدينية لمساندة شعبه وقوميته وكنيسته ..وسؤال لك هل تؤيد ريان سالم صادق دودا على اعماله الاجرامية ضد راس الكنيسة ..ارجو ان تجاوب ولاتقلب الموضوع والتعليق ببتولية القديسة مريم العذراء ام الرب يسوع

متصل Michael Cipi

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5206
    • مشاهدة الملف الشخصي
السيد David Hozi
إسأل السيد الرئيس العالمي لكـنيستـنا الـذي أنت تعـبـده سـيـدك البترك
وهـو يعـتـبر نـفـسه وكـيل المسيح ، وقـل له :
مَن هي العـذراء الـتي تـنـبّـأ عـنها إيشعـياء النبي ؟؟
***************
ثم إسأل سـؤالك الفاهي

متصل David Hozi

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1074
  • الجنس: ذكر
  • إذا دعتك قدرتك على ظلم الناس، فتذكر قدرة الله عليك
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
السيد Michael Cipi انا لااعبد غير الله ويسوع المسيح وامه مريم العذراء ..وكل المؤمنين الحقيقيين هم وكلاء ربنا يسوع المسيح... اني سالت البطرك عن بتولية العذراء وقال لي تنبأ إشعياء النبيّ بأن العذراء ستحبل وتلد ابنًا وتدعو اسمه عمانوئيل، الذي تفسيره اَللهُ مَعَنَا (إشعياء 14:7؛ 6:9).[1] وقد ذكر لوقا البشير أن مريم قالت عن نفسها أنها كانت عذراء (لوقا 35:1). كما أكّد متى أن النبوة قد تحققت عندما ولدت مريم يسوع–ذلك الاسم الذي معناه “المُخلّص” (متى 22:1–23).ولايهمك انا بايخ كما تقول ..بس حضرتك ماجاوبتني على سؤالي كالاتي..عن ريان الايراني ضد شعبه ورئيس  كنيسته ماهي انجازاتك لقوميتك الكلدانية منذ ان اصبحت خدم المعممين والعبائات السوداء الموالية لايران وكم كنيسة عمرت وكم عائلة مسيحية ساعدت بعد ان هجرها وشردها الدواعش وكم قداس حضر في المناسبات الدينية لمساندة شعبه وقوميته وكنيسته ..وسؤال لك هل تؤيد ريان سالم صادق دودا على اعماله الاجرامية ضد راس الكنيسة

متصل Michael Cipi

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5206
    • مشاهدة الملف الشخصي
إذن أنت يا  ((   David Hozi   )) لا تـزال لا تعـرف ـ ولـن تعـرف سـؤالي !!!!!!!!!!
سـيـدك البترك لويس إبن روفائيل يقـول :
((( أنا أعـتـقـد !!! ))) بمعـنى هـذا إعـتـقاده وهـو يعـتـبر نـفـسه وكـيل المسيح !!!! يقـول :
أنا أعـتـقـد أن مريم ليست بتـولاً بالمعـنى المادي بل الروحي
يا ( ديفـد هـوزي ) ألا تـفـهم كلامه ؟؟؟
هـو يقـصد أن أحـداً ( رجـل ) قـد فـض بكارتها
بمعـنى آخـر ( لا روح القـدس ولا هم يحـزنـون )
أجـبني عـلى هـكـذا إعـتـقاد من رئيس كـنيسة
لا تـذكـر لي نـبوءة إيشعـيا لأن أعـرفـها قـبل أن تـولـد أنت

متصل David Hozi

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1074
  • الجنس: ذكر
  • إذا دعتك قدرتك على ظلم الناس، فتذكر قدرة الله عليك
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
انا افتهمت سؤالك وماذا تريد واين تريد ان تصل في كل تعليقاتك ضد البطرك ..لاكن ممكن ان تقول لي ماهي انجازات ريان دودا لاهله في القوش وكل القرى الكلدانية والمسيحية عامة..هل تعلم انه ضرب الكنيسة وسرق بيوت شعبها وانضم الى هادي العامري وتكرم حشا السامع الخزعلي والميلشيات التابعة لايران ليستقوي بهم ولارضائهم وماذا تستفاد وتقول بكل تعليقاتك نفس الكلام والردود انت ومحمد علي ليون برخو المتاسلم وحسام سامي المؤيد لريان وغيركم من الشمامسة مع كل الاسف المذكورة اسمائكم كل يوم تكيلون وتسبون وكلام غير لائق ضد البطرك هل هو عدوكم ..انتم امضوا في طريقكم وصلوا حسب كتاب الانجيل ولاتتدخلوا فيما لايعنيكم لاكن الحقد والغيرة دمرتكم كان الاجدر بكم ان تقفوا مع الكنيسة والبطرك ضد كل الاشرار لان الله سيحاسبنا مهما كانت رتبته الكنسية

متصل Michael Cipi

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5206
    • مشاهدة الملف الشخصي
أنا يهـمني أنت يا David Hozi
أنت تخاف من أن تجــيـب لأنـك لست حـراً
لأنـك مربـوط برباط الربطة

متصل David Hozi

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1074
  • الجنس: ذكر
  • إذا دعتك قدرتك على ظلم الناس، فتذكر قدرة الله عليك
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
وانت ايظا تخاف جدا من ان تجيب على سؤالي لان رباطكم ومقيدكم ورئيسكم ريان دودا تعتبرونه مخلصكم ياالقوشيين ..سؤالي لك يا سيد Michael Cipi لاكن ممكن ان تقول لي ماهي انجازات ريان دودا لاهله في القوش وكل القرى الكلدانية والمسيحية عامة

متصل Michael Cipi

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5206
    • مشاهدة الملف الشخصي
إن إنجازات سـيـدك أبو الربـطة ــ ساكـو ــ الـذي أنت عـبـدٌ له هي بناءاً لمَن كـلــّـفه ( وأنت تعـرف مَن يُـكـّـلـفـه ) !!!!
لأنه يـبـني إيمانـنا المسيحي حـين يـنـكـر وعـد المسيح للص اليمين فـوق الجـلـجــلة
يـبني إيمانـنا المسيحي حـين يتـهم مريم العـذراء بأنها أنجـبت المسيح بالطريقة ذاتها التي أنجـبتـك أمك من والـدك ، وليس بـقـوة الروح الـقـدس
وهـكـذا تـراه يـبني حـين يـدعـو بلسانه المسلمين إلى قـراءة سورة الفاتحة في قـداسـنا الإلهي
ويـبـني إيمانـنا المسيحي حـين يستـهـزىء بـقـداسنا الإلهي ويصفه بحـديقة الحـيـوانات
يـبني ويـبني ويـبـني ... إنه مستحـق لـنـوط الشجاعة إسمه (( يـبـني )) ...




متصل David Hozi

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1074
  • الجنس: ذكر
  • إذا دعتك قدرتك على ظلم الناس، فتذكر قدرة الله عليك
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
وماذا عن ريان دودا هل ممكن ان ترد على سؤالي

متصل Michael Cipi

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5206
    • مشاهدة الملف الشخصي
إن إنجازات سـيـدك أبو الربـطة ــ ساكـو ــ الـذي أنت عـبـدٌ له هي بناءة لمَن كـلــّـفه ( وأنت تعـرف مَن يُـكـّـلـفـه ) !!!!
لأنه يـبـني إيمانـنا المسيحي حـين يـنـكـر وعـد المسيح للص اليمين فـوق الجـلـجــلة
يـبني إيمانـنا المسيحي حـين يتـهم مريم العـذراء بأنها أنجـبت المسيح بالطريقة ذاتها التي أنجـبتـك أمك من والـدك ، وليس بـقـوة الروح الـقـدس
وهـكـذا تـراه يـبني حـين يـدعـو بلسانه المسلمين إلى قـراءة سورة الفاتحة في قـداسـنا الإلهي
ويـبـني إيمانـنا المسيحي حـين يستـهـزىء بـقـداسنا الإلهي ويصفه بحـديقة الحـيـوانات
يـبني ويـبني ويـبـني ... إنه مستحـق لـنـوط الشجاعة إسمه (( يـبـني )) ...

متصل David Hozi

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1074
  • الجنس: ذكر
  • إذا دعتك قدرتك على ظلم الناس، فتذكر قدرة الله عليك
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
كلامك معاد وقديم ومكرر وماتعرف غير هاي الكلمتين ..ماهي صلة القرابة بينك وبين ريان دودا

متصل Michael Cipi

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5206
    • مشاهدة الملف الشخصي
أيها العاجـز المتملـق الوضيع ................. لا تسبح في بحـر أعـمق من قامتك
إن إنجازات سـيـدك أبو الربـطة ــ ساكـو ــ الـذي أنت عـبـدٌ له هي بناءة لمَن كـلــّـفه ( وأنت تعـرف مَن يُـكـّـلـفـه ) !!!!
لأنه يـبـني إيمانـنا المسيحي حـين يـنـكـر وعـد المسيح للص اليمين فـوق الجـلـجــلة
يـبني إيمانـنا المسيحي حـين يتـهم مريم العـذراء بأنها أنجـبت المسيح بالطريقة ذاتها التي أنجـبتـك أمك من والـدك ، وليس بـقـوة الروح الـقـدس
وهـكـذا تـراه يـبني حـين يـدعـو بلسانه المسلمين إلى قـراءة سورة الفاتحة في قـداسـنا الإلهي
ويـبـني إيمانـنا المسيحي حـين يستـهـزىء بـقـداسنا الإلهي ويصفه بحـديقة الحـيـوانات
يـبني ويـبني ويـبـني ... إنه مستحـق لـنـوط الشجاعة إسمه (( يـبـني )) ...

متصل David Hozi

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1074
  • الجنس: ذكر
  • إذا دعتك قدرتك على ظلم الناس، فتذكر قدرة الله عليك
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
Michael Cipi من قال لك انني عاجز ومتملق ...هل كل الذين يدافعون عن كنيستهم وبطركهم متملقين ...وماذا عنك وغيرك الذين يدافعون عن العصابجي والمجرم تحت عبائات وعمامات الشيعة والملالي ماذا تسميهم ملائكة ...اتحداك ان تتكلم عن شيخكم المقدس حشا السامع ريان وشلته المخربين..انتم عاجزين ومتملقين وماجورين ومدفوعين الثمن من قبل ريانكم المعمم

متصل Michael Cipi

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5206
    • مشاهدة الملف الشخصي
أيها العاجـز المتملـق الوضيع ................. لا تسبح في بحـر أعـمق من قامتك
David Hozi الورد الـزنـبـقي

أنت تبقى وضيع خانع خاضع
وتـقـبل عـلى نـفـسك كـل تلك الصفات
ولا تـتـجاسر أن تسأل سـيـدك الـذي يربطك .. قـل له : (( مّن الـذي فـضّ بكارة مريم أم المسيح )) حـين تـتـهـمها بأنها ليست بتـولاً بالمعـنى المادي ؟؟؟؟
******************************
وتقـبل عـلى نـفـسك هـذه الأعـمال المشينة لسيدك :
إن إنجازات سـيـدك أبو الربـطة ــ ساكـو ــ الـذي أنت عـبـدٌ له هي بناءة لمَن كـلــّـفه ( وأنت تعـرف مَن يُـكـّـلـفـه ) !!!!
لأنه يـبـني إيمانـنا المسيحي حـين يـنـكـر وعـد المسيح للص اليمين فـوق الجـلـجــلة
يـبني إيمانـنا المسيحي حـين يتـهم مريم العـذراء بأنها أنجـبت المسيح بالطريقة ذاتها التي أنجـبتـك أمك من والـدك ، وليس بـقـوة الروح الـقـدس
وهـكـذا تـراه يـبني حـين يـدعـو بلسانه المسلمين إلى قـراءة سورة الفاتحة في قـداسـنا الإلهي
ويـبـني إيمانـنا المسيحي حـين يستـهـزىء بـقـداسنا الإلهي ويصفه بحـديقة الحـيـوانات
يـبني ويـبني ويـبـني ... إنه مستحـق لـنـوط الشجاعة إسمه (( يـبـني )) ...

متصل David Hozi

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1074
  • الجنس: ذكر
  • إذا دعتك قدرتك على ظلم الناس، فتذكر قدرة الله عليك
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
البطريرك يتكلم عن أبائنا، اذ يعتقد ان آباءنا (وليس البطرك) يقصدون ان العذراء بكر بالمعنى الروحي، فهي بكر في قلبها، ولا يقصدون المعنى المادي الضيق، وهذا لا يعنى انها ليست بتولا، اذ يقول البطريرك عن الآباء  في كتابه اللاهوت المريمي: مريم العذراء هي بكر قبل وبعد الولادة.

فلماذا هذا التحريف يا سيد سيبي الرياني ..رغم كبر سنك لاكن ساحترمك رغم المغالطات وكلامك السيئ ضدي

متصل Michael Cipi

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5206
    • مشاهدة الملف الشخصي
إنها أمور لا تعـرفـها ، فلا تـتـدخـل فـيها

متصل David Hozi

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1074
  • الجنس: ذكر
  • إذا دعتك قدرتك على ظلم الناس، فتذكر قدرة الله عليك
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
نتعلم منك ومن ريان سالم صادق دودا التاريخ والصلاة وحب الوطن والكنيسة ياخادم الرب والقداس

متصل Michael Cipi

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5206
    • مشاهدة الملف الشخصي
هـكـذا أريـدك .... إسأل أهـل العِـلم إن كـنـتَ لا تعـلم

متصل David Hozi

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1074
  • الجنس: ذكر
  • إذا دعتك قدرتك على ظلم الناس، فتذكر قدرة الله عليك
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
ههههههههههههههههه  ;D :D ;D :D هل تعتبر نفسك اهل العلم والمعرفة Michael Cipi

متصل Michael Cipi

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5206
    • مشاهدة الملف الشخصي

متصل David Hozi

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1074
  • الجنس: ذكر
  • إذا دعتك قدرتك على ظلم الناس، فتذكر قدرة الله عليك
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
والنعم منك Michael Cipi...ممكن تذكرلي انجازاتك ومؤلفاتك الفلسفية والكنسية الشماسية وحركاتك النضالية

متصل Michael Cipi

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5206
    • مشاهدة الملف الشخصي
لن تستـفـيـد منها ,,,, لا تـسبح في بحـر أعـمق من قامتـك

متصل David Hozi

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1074
  • الجنس: ذكر
  • إذا دعتك قدرتك على ظلم الناس، فتذكر قدرة الله عليك
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
Michael Cipi طبعا لااستفيد منها لانها لاتهمني ولم اجد بك اي صفة دينية واخلاق الكنيسة الحقيقية التي تتكلم عنها دائما ..لاتكون سمكة نافقة طائفة على السطح لانها تزكم الانوف ..لا تسبح ابدا عكس التيار الذي يسحبك الى اعماق ودهاليز مظلمة وانت في غنى عنها ..اطلب من العلوم علماً ينفعك ينفي الأذى والعيب ثم يرفعك

متصل Michael Cipi

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5206
    • مشاهدة الملف الشخصي
إذن ... ضع قـلمك في جـيـبـك وأكـرمـنا بـسـكـوتـك

متصل David Hozi

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1074
  • الجنس: ذكر
  • إذا دعتك قدرتك على ظلم الناس، فتذكر قدرة الله عليك
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
القلم، له رأس ولكن ليست له رقبة، ولذلك لا يمكن أن ينحني ... لقد تعلمت الصمت من الثرثار، والتساهل من المتعصّب،




متصل David Hozi

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1074
  • الجنس: ذكر
  • إذا دعتك قدرتك على ظلم الناس، فتذكر قدرة الله عليك
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اقوى تعليق قراته للاخ الكاتب زيد ميشو يقول فيه....اغلبنا من كتاب ومتابعين في موقع عنكاوا، نعرف جيداً الأسماء التي تتباكى كثيراً على التراث والطقس، وأعتقد الكل يعرف كم هم شاذين في إسلوبهم المقرف وكم يحملون من شر، مستغلين مساحة الحرية في كنيستنا الكلدانية للأساءه في الكلام على الباطريرك بوقاحة قلّ نظيرها، ويعتبرون تلك الوقاحة جرأة
ريان اللاكلداني جريء أيضاً لكنه مجرم وسافل ولا يملك ذرة اخلاق

متصل Michael Cipi

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5206
    • مشاهدة الملف الشخصي
David Hozi
 تـقـول : (( تـعلمت الصمت من الثرثار ))
إذن مثـلما قـلتُ لك / أكـرمنا بـسـكـوتـك
وكان الله يحـب الساكـتين ... خاصة عـلى سـيـد ينـسـف إيمانهم

متصل David Hozi

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1074
  • الجنس: ذكر
  • إذا دعتك قدرتك على ظلم الناس، فتذكر قدرة الله عليك
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
avid Hozi ههههههههه هاي شبيك حجي رياني مستر سيبي اشو كمت تمسلت بالكتابة البس مناظر لو الشيخوخة وصلت للعظم والله بدت بيك مراحل الزهايمر المبكر هيجي ريان ماخذ عقلكم 

متصل Michael Cipi

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5206
    • مشاهدة الملف الشخصي
حجي بـيناتــنا ، كلامك فـطيـر ... لأنـك فارغ
و قـل عـني ما تـشاء لأنه سـيـدل عـلـيك

متصل David Hozi

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1074
  • الجنس: ذكر
  • إذا دعتك قدرتك على ظلم الناس، فتذكر قدرة الله عليك
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
 ;D ;D ;D ;D ;D ;D ;D ديخيوت شماشا مايكل بح بح ميلا اي قاي ليوت زيلا لايثا.. هاي لهجتك القوشية والنعم منها بس انت مو القوشي اصيل مع كل الاسف الالاقشة يوجد بينهم وطنيين شرفاء غيورين على كنيستهم وقوميتهم يخافون الرب ضد المتسول تكرم ريان دودا او موطا ابو العودا اذا تذكر بالسبعينات في بغداد ..والله لوتشوفلك غير شغلة احسن ماتنام ليل ونهار بموقع عينكاوة تشتم وتسب الاخرين

متصل Michael Cipi

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5206
    • مشاهدة الملف الشخصي
إلى كـل جـبان
والعار الأكـبر عـلى مَن يسكـت عـلى ساكـو إبن روفائيل الإصطبلاني حـين يتهم مريم العـذراء أم المسيح بأنها ليست بتولاً بالمعـنى المادي بل روحـياً فـقـط
وعار أيضا عـلى مَن يسكــت عـلى مَن يتهم المسيح نـفـسه بأن وعـده للص اليمين عـلى الجـلـجـلة كان خـدعة ، يقـول أنه لا ملكـوت سـماوي بعـد الموت ولا هم يحـزنـون
هـل تـريـد المزيـد ؟؟؟؟؟ من الهـرطـقات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

متصل David Hozi

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1074
  • الجنس: ذكر
  • إذا دعتك قدرتك على ظلم الناس، فتذكر قدرة الله عليك
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الى كل عار وجبان والعار الأكـبر عـلى مَن يسكـت عـلى افعال تكرمون حشا السامع ريان الايراني المتشيع واعوانه والمؤيدين له حيث يتهم الكنيسة الكبيرة في العراق بالسرقة واكبر عار على الكتاب الموجودين هنا الذين كتبوا ويكتبون على الكنيسة ورئيسها وعلى راسهم المنغولي الحاقد الاكبر والمتملق للاسلام في فيسبوكه الذي يهنئهم باعيادهم محمد علي ليون برخو الدليمي اكبر منافق ودجال وحاسب نفسه رجل دين مع كل الاسف والاخر العجوز مايسمى خادم الكنيسة حسام سامي وغيرهم انكم اكبر عارات على المجتمع المسيحي ياخادمين الشيطان وريان.. اقلامكم المسمومة ستنكسر وعقولكم المريضة ستنحدر الى الهواية ياحاقدين  وانتم اكبر عالة على اهلكم ومجتمعكم مهما كتبتوا وتكلمتوا سوى القرود من امثالكم تسمعكم تبا لكم يااعداء الكنيسة

متصل Michael Cipi

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5206
    • مشاهدة الملف الشخصي

أكـرر ... إلى كـل جـبان عـبـد سـيـده
وتـباً لكم لسـكـوتكم عـلى مَن يتهم المسيح نـفـسه بأن وعـده للص اليمين عـلى الجـلـجـلة كان خـدعة ، سـيـدكم يقـول أنه لا ملكـوت سـماوي بعـد الموت ولا هم يحـزنـون ................... وسـيـدكم حـذف إسم قـوميـتـنا ــ بابل ــ من كـنيستـنا .... وطلب قـراءة القـرآن في قـداسـنا الإلهي !!!
ولم يـقـل مَن فـض بكارة أم الرب يسوع !!!!!!!!!!!!!!!
هـل تـريـد المزيـد ؟؟؟؟؟ من الهـرطـقات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


متصل David Hozi

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1074
  • الجنس: ذكر
  • إذا دعتك قدرتك على ظلم الناس، فتذكر قدرة الله عليك
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اكرر واعيد حسب كلام مستر سبي الى كل جبان عبيد سيده وشيخه ريان
تبا لكم لسكوتكم على من يتهم الكنيسة وراسها... بان اللص والسارق الارهابي ريان الايراني انه خدعة ودجال يضحك عليكم يقول ان الكنيسة تسرق وتبيع العقارات ....وسيدكم يقودكم باسم القومية والدين ويصلي في شباك علي والحسين ليتبرك ببولهم وجيفتهم ولم يقول من فض بكارة وزيرة الهجرة الريانية
هل تريد المزيد ياابو يزيد هههههههه ابو الهرطقات ها عمي ابو علي شلوني وياك

متصل Michael Cipi

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5206
    • مشاهدة الملف الشخصي
أكـرر ثانية ... إلى كـل جـبان عـبـد سـيـده
وتـباً لكم لسـكـوتكم عـلى مَن يتهم المسيح نـفـسه بأن وعـده للص اليمين عـلى الجـلـجـلة كان خـدعة ، سـيـدكم يقـول أنه لا ملكـوت سـماوي بعـد الموت ولا هم يحـزنـون ................... وسـيـدكم حـذف إسم قـوميـتـنا ــ بابل ــ من كـنيستـنا .... وطلب قـراءة القـرآن في قـداسـنا الإلهي !!!
ولم يـقـل مَن فـض بكارة أم الرب يسوع !!!!!!!!!!!!!!!
هـل تـريـد المزيـد ؟؟؟؟؟ من الهـرطـقات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

متصل David Hozi

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1074
  • الجنس: ذكر
  • إذا دعتك قدرتك على ظلم الناس، فتذكر قدرة الله عليك
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اكرر واعيد حسب كلام مستر سبي الى كل جبان عبيد سيده وشيخه ريان
تبا لكم لسكوتكم على من يتهم الكنيسة وراسها... بان اللص والسارق الارهابي ريان الايراني انه خدعة ودجال يضحك عليكم يقول ان الكنيسة تسرق وتبيع العقارات ....وسيدكم يقودكم باسم القومية والدين ويصلي في شباك علي والحسين ليتبرك ببولهم وجيفتهم ولم يقول من فض بكارة وزيرة الهجرة الريانية
هل تريد المزيد ياابو يزيد هههههههه ابو الهرطقات ها عمي ابو علي شلوني وياك ياعبيد ريان الرياني

متصل Michael Cipi

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5206
    • مشاهدة الملف الشخصي
وأكـرر وأكـرر  ... إلى كـل جـبان عـبـد سـيـده
و تـباً لكم لسـكـوتكم عـلى مَن يتهم المسيح نـفـسه بأن وعـده للص اليمين عـلى الجـلـجـلة كان خـدعة ، سـيـدكم يقـول أنه لا ملكـوت سـماوي بعـد الموت ولا هم يحـزنـون ................... وسـيـدكم حـذف إسم قـوميـتـنا ــ بابل ــ من كـنيستـنا .... وطلب قـراءة القـرآن في قـداسـنا الإلهي !!!
ولم يـقـل مَن فـض بكارة أم الرب يسوع !!!!!!!!!!!!!!!
هـل تـريـد المزيـد ؟؟؟؟؟ من الهـرطـقات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

متصل David Hozi

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1074
  • الجنس: ذكر
  • إذا دعتك قدرتك على ظلم الناس، فتذكر قدرة الله عليك
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اكرر واعيد حسب كلام مستر سبي الى كل جبان عبيد سيده وشيخه ريان
تبا لكم لسكوتكم على من يتهم الكنيسة وراسها... بان اللص والسارق الارهابي ريان الايراني انه خدعة ودجال يضحك عليكم يقول ان الكنيسة تسرق وتبيع العقارات ....وسيدكم يقودكم باسم القومية والدين ويصلي في شباك علي والحسين ليتبرك ببولهم وجيفتهم ولم يقول من فض بكارة وزيرة الهجرة الريانية
هل تريد المزيد ياابو يزيد هههههههه ابو الهرطقات ها عمي ابو علي شلوني وياك ياعبيد ريان الرياني

متصل Michael Cipi

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5206
    • مشاهدة الملف الشخصي
وأكـرر وأكـرر  ... إلى كـل جـبان عـبـد سـيـده
و تـباً لكم لسـكـوتكم عـلى مَن يتهم المسيح نـفـسه بأن وعـده للص اليمين عـلى الجـلـجـلة كان خـدعة ، سـيـدكم يقـول أنه لا ملكـوت سـماوي بعـد الموت ولا هم يحـزنـون ................... وسـيـدكم حـذف إسم قـوميـتـنا ــ بابل ــ من كـنيستـنا .... وطلب قـراءة القـرآن في قـداسـنا الإلهي !!!
ولم يـقـل مَن فـض بكارة أم الرب يسوع !!!!!!!!!!!!!!!
هـل تـريـد المزيـد ؟؟؟؟؟ من الهـرطـقات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

متصل David Hozi

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1074
  • الجنس: ذكر
  • إذا دعتك قدرتك على ظلم الناس، فتذكر قدرة الله عليك
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اكرر واعيد حسب كلام مستر سبي الى كل جبان عبيد سيده وشيخه ريان
تبا لكم لسكوتكم على من يتهم الكنيسة وراسها... بان اللص والسارق الارهابي ريان الايراني انه خدعة ودجال يضحك عليكم يقول ان الكنيسة تسرق وتبيع العقارات ....وسيدكم يقودكم باسم القومية والدين ويصلي في شباك علي والحسين ليتبرك ببولهم وجيفتهم ولم يقول من فض بكارة وزيرة الهجرة الريانية
هل تريد المزيد ياابو يزيد هههههههه ابو الهرطقات ها عمي ابو علي شلوني وياك ياعبيد ريان الرياني

متصل Michael Cipi

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5206
    • مشاهدة الملف الشخصي
وأكـرر وأكـرر  ... إلى كـل جـبان عـبـد سـيـده
و تـباً لكم لسـكـوتكم عـلى مَن يتهم المسيح نـفـسه بأن وعـده للص اليمين عـلى الجـلـجـلة كان خـدعة ، سـيـدكم يقـول أنه لا ملكـوت سـماوي بعـد الموت ولا هم يحـزنـون ................... وسـيـدكم حـذف إسم قـوميـتـنا ــ بابل ــ من كـنيستـنا .... وطلب قـراءة القـرآن في قـداسـنا الإلهي !!!
ولم يـقـل مَن فـض بكارة أم الرب يسوع !!!!!!!!!!!!!!!
هـل تـريـد المزيـد ؟؟؟؟؟ من الهـرطـقات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



متصل David Hozi

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1074
  • الجنس: ذكر
  • إذا دعتك قدرتك على ظلم الناس، فتذكر قدرة الله عليك
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
كرر وثم كرر وعيد واصقل نفس الكلام بكل المقالات لااحد يعيرك اهمية او يجاوبك سوى انا لانني اعرف ستكرر نفس التكرار وستغرد نفس التغريدة ..كما يقول المثل---إن تكرار نفس السلوك سوف يؤدي بك فقط إلى نفس النتائج

غير متصل lucian

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3345
    • مشاهدة الملف الشخصي
إنها أمور لا تعـرفـها ، فلا تـتـدخـل فـيها

لو سالك شخص بايولوجي بان تشرح له الحمل من الناحية المادية الضيقة، فكيف سيكون جوابك؟

متصل Michael Cipi

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5206
    • مشاهدة الملف الشخصي
إلى David Hozi
لأنـك عـبـد لسيدك المهـرطـق لـويس أفـنـدي إبن المرحـوم روفائيل ، فإنـك تـقـبل منه حـتى لو طـلب منـك لحـس الأرض الطـيـنـيـة
إنك لا تمانع من قـراءة القـرآن في الـقـداس ,,, هـنـيئا لك
إنـك تـقـبل أن يـنـكـر وعـد المسيح للص اليمين عـلى الجـلـجـلة .... هـنـئاً لك
إنـك تـقـبل أن يتـهم مريم أم المسح بأنها ليست بتـولاً .... هـنيئا لك
إنـك تـقـبل أن يصف القـداس بحـديقة الحـيـوانات ...هـنيئاً لك
فـهـل أنا في كلامي هـذا .. أهـيــنـك أم أمـدحـك ؟؟؟؟ فـلماذا تـنـزعـج ؟؟
************
أما الجـبان يـبقى جـبانا ، وإنْ زوّدته بالـفـيـالق !!!!!

متصل Michael Cipi

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5206
    • مشاهدة الملف الشخصي
ما خـسران خـسارة
إفـتـح الـفـيـديـو لـتـعـرف عـظـمة سماحـته ، وكـيـف يحافـظ عـلى كـرامته .
https://www.youtube.com/watch?v=LjbTD59sdcc

متصل Michael Cipi

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5206
    • مشاهدة الملف الشخصي
ما خـسران خـسارة
إفـتـح الـفـيـديـو لـتـعـرف عـظـمة سماحـته ، وكـيـف يحافـظ عـلى كـرامته .
https://www.youtube.com/watch?v=LjbTD59sdcc


متصل David Hozi

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1074
  • الجنس: ذكر
  • إذا دعتك قدرتك على ظلم الناس، فتذكر قدرة الله عليك
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
فتحت الفيديو  ورزل سيدك الايراني تكرم حشا السامع وكال عليه كذاب وكال كلام صحيح واي غلط ماشفت من بطركنا الوطني الوحيد بالساحة العراقية
ما خـسران خـسارة ياميخو سبي
شوف صورة سيدك وين يصلي لـتـعـرف عـظـمة سماحـته ، وكـيـف يحافـظ عـلى كـرامته

غير متصل lucian

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3345
    • مشاهدة الملف الشخصي


اكبر نكتة في الفترة السابقة كانت عندما كتب السيد قيس سيبي مقالة وحكم بنفسه بان اخيه افقد الجميع البصيرة والاكثر ضحكا كان عندما طالب بان يتم مواجهة اخيه حجة بالحجة بدون ان يطلب ذلك من اخيه.

في المرة القادمة بدلا من ان يفتح هكذا موضوع مضحك سيكون من الافضل له ان يتفرج على مايكل سبي وهو يمارس هوايته المفضلة في القفز حول ظله عندما لا يتمكن من الاجابة، واثناء التفرج عليه سيكون مناسبا للسيد قيس اخذ قهوة بدون سكر وبدون ماء بدلا من النفخ بشخص لا يستطيع ان يجيب على اي سؤال.




متصل David Hozi

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1074
  • الجنس: ذكر
  • إذا دعتك قدرتك على ظلم الناس، فتذكر قدرة الله عليك
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
يابشينا بكاوخ مستر سبي ..منذ الصباح انا بانتظارك وانت ماكو لان اني ضجت بدونك وكلت شلون اقضي يومي واتسلى بيك وبطروحاتك العلمية الريانية العبقرية البعرورية لعد راح استلمك اليوم اسف على كلامي بس مظطر اني اجاوبك على اسلوبك التكراري كانك ببغاء الموقع لتعليقاتك المكررة تنسخ وتلصق ماتعرف غيرها ..احجيلي على سيدك ريان وربعه على اخر انجازاته الشلغمية ودوره بتربيه لحيته الحمراء وحف الحواجب وماهو دور صاحبته ايفان جابرو هل فض بكارتها اسف اخواني المشاهدين على هذه الكلمات لانني مظطر ارد على اسلوب ميخو سبي الذي دائما يقولها على ام الرب يسوع المسيح شوحا شمخ.هذا هو شماس اخر زمن يلمس كتاب الله الانجيل ويكرر كل يوم نفس الجملة وهي بتولية العذراء مع كل الاسف واكبر جريمة بحقه وبحق الكنيسة التي تحويك وتشمس فيها ..مع الاسف عليكم انتم مثل الحرباء المتلونة لما كان الشيوعيين في العراق انتم اول ناس اصبحتم شيوعيين وعندما الاكراد حارب نظام صدام انتم ذهبتوا مع الاكراد ضد الجيش العراقي واليوم مع الملالي ضد ابناء كنيستكم ودينكم وقومكم ..شنو سالفتكم انتوا ..غدا اذا اصبح الحكم بوذي ستصبحون بوذيين وهندوس وحليب جاموس وكيمر العرب ..انتم مثل الطماطة على كلشي ترهمون ..ماتصيرلكم جارة ابد

متصل Michael Cipi

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5206
    • مشاهدة الملف الشخصي
أحـلـفـك بـشرفـك ، هـل أنت فـتـحــت الـفـيـيدـو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ومن خـجـلـك وفـشـلـك ، صرتَ تهـذي ولا تعـرف ماذا تـقـول
روح بـفالك عـسى أن يفـرحـك
أعــيـدها لك
إفـتـح الـفـيـديـو لـتـعـرف عـظـمة سماحـته ، وكـيـف يحافـظ عـلى كـرامته .
https://www.youtube.com/watch?v=LjbTD59sdcc

متصل Michael Cipi

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5206
    • مشاهدة الملف الشخصي
سـبـق ( في أكـثر من مقال ) أنْ كـتـبتُ وطلبتُ من القارىء الشجاع ــ إنْ أراد مواجـهـتـي ــ
فأنا مستـتـعـدٌ في دارنا أو في داره أو أي مكان يخـتـاره هـو ، أو خارج المدينة ، سـواءاً بـيني وبـيـنه أو مع جـماعة هـو يخـتارها
ولكـن عـندي شـرط واحـد وهـو ::
أن يكـون اللقاء والحـوار مسـجلاً بالـفــيـديـو
ولم يـتجـرّأ أحـد حـتى اليوم أن يـلـبي إقـتـراحي
فأين الجـبناء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

متصل David Hozi

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1074
  • الجنس: ذكر
  • إذا دعتك قدرتك على ظلم الناس، فتذكر قدرة الله عليك
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
لو مافتحت الفيديو اني ماجان عرفت ان البطرك كال للصحفي ان ريان كذاب كذاب وخلي يكذب واني المرجعية وكال سااصل لسن القانونية يعني كلامه كله صحيح سيدنا البترك

متصل David Hozi

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1074
  • الجنس: ذكر
  • إذا دعتك قدرتك على ظلم الناس، فتذكر قدرة الله عليك
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
وشنو رايك سيدك ريان يصلي بنجف وكربلاء بشباك علي والحسين ويتبرك ببولهم وجيفة مقابرهم العفنة اعتقد شفتها الصورة وراح احطها مرة اخرى كدامك حتى تشوف الفرق بين كنيستنا والشيطان ريان ابن ديرتك الله يجرم

غير متصل lucian

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3345
    • مشاهدة الملف الشخصي
سـبـق ( في أكـثر من مقال ) أنْ كـتـبتُ وطلبتُ من القارىء الشجاع ــ إنْ أراد مواجـهـتـي ــ
فأنا مستـتـعـدٌ في دارنا أو في داره أو أي مكان يخـتـاره هـو ، أو خارج المدينة ، سـواءاً بـيني وبـيـنه أو مع جـماعة هـو يخـتارها
ولكـن عـندي شـرط واحـد وهـو ::
أن يكـون اللقاء والحـوار مسـجلاً بالـفــيـديـو
ولم يـتجـرّأ أحـد حـتى اليوم أن يـلـبي إقـتـراحي
فأين الجـبناء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اين ان انت يا سيد قيس سبي  ;D

اذهب وقم بتعديل مقالتك ، واكتب فيها ان ما كنت تقصده بمواجهة الحجة بالحجة هو ان يذهب الشخص الى بيت اخيك ويقوم بتسجيل فيديو معه.

يا سيد قيس ، الا ترى بانك كنت مخطئ جدا؟ ها؟ الم اقل لك بان اخيك عندما يخفق في الاجابة على الاسئلة فانه من يفقد بصيرته ويبداء بالقفز فوق ظله...اين اخيك في ما كنت تدعيه حول مواجهة الحجة بالحجة  ;D


متصل Michael Cipi

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5206
    • مشاهدة الملف الشخصي
المـذيع سأله هـل ستغادر موقـعـك في الشهر السابع تموز ..فـيجـيب حـضرة المهـرطـق ناكـر المسيح :
هـوّ طـلــّـع هـل كـذبَـيّـي .. هـوّ كـذاب
*********
ولكـنه قـبل هـذا اللـقاء وفي مقابلته مع الكاهـن يقـول : أنا أصل السن القانـونية أتـرك ، أبـد أبـد  .. أتـرك ، مصِـر أنا ...  خـلي يجي واحـد شاب ..
ليش ما أطـلع بعـز وكـرامة
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
يـطـلع بـعِـز وكـرامة ، قـبل أن يـهـِـﮀّــوه
هـو أصلاً هَـﮀّـوه !!!  مِن يوم إللي إعـتـرف بـرفـضه إسـتـلام رسالة روما المرسَـلة له بـيـد سـفـيـر الـﭭاتـيـكان ، لأنه يعـرف ماذا فـيها !!

***********
إذن ، مَن هـو الـكـذاب ؟؟؟؟

متصل Michael Cipi

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5206
    • مشاهدة الملف الشخصي
أكـرر

سـبـق ( في أكـثر من مقال ) أنْ كـتـبتُ وطلبتُ من القارىء الشجاع ــ إنْ أراد مواجـهـتـي ــ من أجـل حجة بحجة !!!
فأنا مستـتـعـدٌ في دارنا أو في داره أو أي مكان يخـتـاره هـو ، أو خارج المدينة ، سـواءاً بـيني وبـيـنه أو مع جـماعة هـو يخـتارها
ولكـن عـندي شـرط واحـد وهـو ::
أن يكـون اللقاء والحـوار مسـجلاً بالـفــيـديـو ... كي لا يـفـبـرك أحـد أي كلام !!
ولم يـتجـرّأ أحـد حـتى اليوم أن يـلـبي إقـتـراحي
فأين الجـبناء الجـهـلاء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

متصل David Hozi

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1074
  • الجنس: ذكر
  • إذا دعتك قدرتك على ظلم الناس، فتذكر قدرة الله عليك
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
وشنو رايك سيدك ريان يامستر سبي يصلي بنجف وكربلاء بشباك علي والحسين ويتبرك ببولهم وجيفة مقابرهم العفنة اعتقد شفتها الصورة وراح احطها مرة اخرى كدامك حتى تشوف الفرق بين كنيستنا والشيطان ريان ابن ديرتك الله يجرم

غير متصل lucian

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3345
    • مشاهدة الملف الشخصي
أكـرر

سـبـق ( في أكـثر من مقال ) أنْ كـتـبتُ وطلبتُ من القارىء الشجاع ــ إنْ أراد مواجـهـتـي ــ من أجـل حجة بحجة !!!
فأنا مستـتـعـدٌ في دارنا أو في داره أو أي مكان يخـتـاره هـو ، أو خارج المدينة ، سـواءاً بـيني وبـيـنه أو مع جـماعة هـو يخـتارها
ولكـن عـندي شـرط واحـد وهـو ::
أن يكـون اللقاء والحـوار مسـجلاً بالـفــيـديـو ... كي لا يـفـبـرك أحـد أي كلام !!
ولم يـتجـرّأ أحـد حـتى اليوم أن يـلـبي إقـتـراحي
فأين الجـبناء الجـهـلاء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الى السيد قيس سبي
اكرر لك:
لقد كنت قد نفخت في اخيك كثيرا وكنت قد جعلت منه بطلا، وكنت قد قلت بان مايكل سبي عندما كان طفلا في الخامسة من عمره كان قد القى طائرة ورقية واضفت بانها ستهبط يوم الخميس القادم.

الا ان بعد ان خذلك اخيك ولكونه فقد بصيرته ولا يستطيع مواجهة الحجة بالحجة بسبب جبنه ، ولادعائه بان طرح سؤال له في المنبر سيعضه، فاني اطلب منك التالي:

- اما ان تحفظ ماء وجهك وتحذف المقالة التي كتبتها مؤخرا
- او ان تجيب انت بنفسك على سؤالي في المشاركة برقم 47

متصل Odisho Youkhanna

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 20751
  • الجنس: ذكر
  • God have mercy on me a sinner
    • رقم ICQ - 8864213
    • MSN مسنجر - 0diamanwel@gmail.com
    • AOL مسنجر - 8864213
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فلادليفيا
    • البريد الالكتروني
الاخ العزيز لوسيان
تحية ومحبة
لا تتعب نفسك في المناقشة مع اغبى الاغبياء فانه ماكر في اسلوب اللف والنفخ والدوران على التحاور ولا يملك الشجاعة واؤكد لك سيحاول التهرب كتب في موضوع الاخ غانم كني يقول : أنا كـلـداني وأعـرف اللغة الكلـدانية قـراءة وكـتـابة ,,,, قلنا له طيب رد على جوابي باللغة الكلدانية ولم يرد للمرة الخامسة وجهت له السؤال ولم يستطيع الاجابة ويكتب حرف واحد باللغة التي يدعي انه يعرفها قراءة وكتابة هذا هو الفاشل الميؤس منه فلا تنتظر بانه سوف يجيبك
احترامي رابي
may l never boast except in the cross of our Lord Jesus Christ

متصل Michael Cipi

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5206
    • مشاهدة الملف الشخصي
لا إجابة للـسـذح العـبـيـد

غير متصل lucian

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3345
    • مشاهدة الملف الشخصي
رابي اوديشو المحترم

انا لم اكتب لمايكل سبي. فكما ترى فاني اوجه كلامي للسيد قيس سبي الذي كتب مؤخرا مقالة مضحكة جدا.

متصل Michael Cipi

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5206
    • مشاهدة الملف الشخصي
يا David Hozi أفـندي
قـل للسيد الـذي أنتم عـبـيـده : كـيـف طلبت من المسلمن قـراءة سورة الفاتحة في الـقـداس بعـد قانـون الإيمان ؟؟؟
وكـيـف تـقـول أن المسيحي الـذي يريـد أن يغـير دينه ويصبح مسلماً ، لا مانع لـدينا إنه حـر ؟؟؟ هـل هـذه نـصيحة (( بعـرك )) للمؤمنين المسيحـيـيـن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
السيد الأخـر يوخـنا : لا حاجة للـرد عـليـك ، لأنـك فـقـدتَ تـوازنـك

متصل Odisho Youkhanna

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 20751
  • الجنس: ذكر
  • God have mercy on me a sinner
    • رقم ICQ - 8864213
    • MSN مسنجر - 0diamanwel@gmail.com
    • AOL مسنجر - 8864213
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فلادليفيا
    • البريد الالكتروني
احترامي رابي لوسيان
انا اعرف بانك لم تكتب الى هذا العجوز الفاشل الميؤس منه ولكن قصدت ان لا تنتظر ان يجيبك اغبى الاغبياء
may l never boast except in the cross of our Lord Jesus Christ

متصل Michael Cipi

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5206
    • مشاهدة الملف الشخصي
السيد  يوخـنا : أكـرر أنه لا حاجة للـرد عـليـك ، لأنـك فـقـدتَ تـوازنـك
وأجـوبتـك العاجـزة خـير دليل عـلى كلامي

متصل Odisho Youkhanna

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 20751
  • الجنس: ذكر
  • God have mercy on me a sinner
    • رقم ICQ - 8864213
    • MSN مسنجر - 0diamanwel@gmail.com
    • AOL مسنجر - 8864213
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فلادليفيا
    • البريد الالكتروني
"اَلْحُكَمَاءُ يَذْخَرُونَ مَعْرِفَةً، أَمَّا فَمُ الْغَبِيِّ فَهَلاَكٌ قَرِيبٌ." (أم 10: 14).
may l never boast except in the cross of our Lord Jesus Christ

متصل David Hozi

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1074
  • الجنس: ذكر
  • إذا دعتك قدرتك على ظلم الناس، فتذكر قدرة الله عليك
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
مستر سبي نحن عبيد الرب يسوع المسيح له كل المجد ولسنا عبيد اسياد الشيعة المعممين كما يفعل ريانكم ..لايوجد هنا في كنائسنا لاسورة فاتحة ولاقراءة كلاواتك.نحن لسنا ريانيين ان نغير ديننا والهنا ونصلي في النجف وكربلاء لخدمة ولعق احذية الشياطين اهل العبائات القذرة كما ريانكم يزور اماكنهم وشبابيكهم المزنجرة وقبورهم العفنة ليتبرك بجيفتهم النتنة خدمة وارضاء لاسياده الايرانيين الذين دمروا العراق والمسيحية

متصل Michael Cipi

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5206
    • مشاهدة الملف الشخصي
لم أرَ جــباناً مثـلك يا  David Hozi  وأمثالك الـذين ليست عـنـدهم الغـيـرة عـلى ربـهم يسوع المسيح ولا عـلى كـنيسته ...
ولا عـلى والـدته الـبـتـول مريم العـذراء
أنـت وأمثالك ذيول لناكـر وعـد المسيح عـلى الجـلـجـلة ... أنـتم مرتاحيـن حـين يقـول : المسيحي الـذي يـريـد أن يصبح مسلم ، خـلـّـي يصير
لكـنه لا يتـجـرّأ أن يقـول الكـلام نـفـسه للمسلم !!! لأنه منافـق جـبان !!!
أنـتـم محـســوبين عـلى الكـنيسة (( إسماً فـقـط )) من أجـل إرضاء سـيـدكم المـنافـق ساكـو

متصل Odisho Youkhanna

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 20751
  • الجنس: ذكر
  • God have mercy on me a sinner
    • رقم ICQ - 8864213
    • MSN مسنجر - 0diamanwel@gmail.com
    • AOL مسنجر - 8864213
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فلادليفيا
    • البريد الالكتروني
سيد ميخا اذا عندك ذرة من الغيرة كان لازماً عليك ان تقف مع الكنيسة وراعيها ومهما كانت خلافاتك التي تتزعم بها تتركها جانباً لكنك فظلت ان تسطف من  قرايبك الذي فظلته على الكنيسة وراعيها فعن اي غيرة تتحدث
ملازمة ساكو سوف تلاحقك حتى في منامك
may l never boast except in the cross of our Lord Jesus Christ

متصل David Hozi

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1074
  • الجنس: ذكر
  • إذا دعتك قدرتك على ظلم الناس، فتذكر قدرة الله عليك
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اخي العزيز اوديشو يوخنا العزيز..ان مستر ميخو الرياني شماس استيراد من الصين يعني مو اصلي مثل الياباني يعني اكو فرق من هيجي هو يحجي شيش بيش لان المحرك مالته تعبان كلش حتى كلام مايعرف يحجي بس تصفيط وحقد

متصل Michael Cipi

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5206
    • مشاهدة الملف الشخصي
السادة الـذيـول ... وأقـصد الـذي لا يمكـنه التحـرر من ذيـلـيّـته لأنه ليس حـراً :

لو كانت لـديكم ذرة من الغـيرة ، وغـرام واحـد من الإيمان بالرب يسوع المسيح ، وقـيـراطاً واحـداً من المحـبة لمريم العـذراء ....
كان المفـروض بكم أن (1) تـوبّـخـوا سـيـدكم ساكـو إبن المرحـوم روفائيل ، عـلى نـكـرانه وتجاوزه عـلى كـل أسس إيمانـنا ... هل تـريـدون أن أذكــّــركم بها ؟؟؟
(2) كان المفـروض بكم أن تـلـعـنـوه ألـف لـعـنة عـلى حـذفه إسم (( بابل )) من كـنيستـنا العـريـقة
(3) .... إن لم تـكـتـفـوا بتـلك الـنـقـاط ... سأذكـر لكم العـديـد غـيـرها  كي تـقـتـنعـوا بما كـتـبـته له منـذ ( 11  سـنة ) حـين كان أسـقـفاً في كـركـوك بأنه (( أؤكـد بأنه مـكـلــّــف !!!!!! )) بهـدم كـيـنستـنا الكـلـدانية وقـوميتـنا الكـلـدانية
يا أخـوان : إنه مُـكــلــّــف وليس حـراً .... لا تـسَـوّون نـفـسـكم غـشـمة !!
هـل سألـتـموه لماذا رفـض إستلام رسالة مُـرسَـلة له من روما بــد سـفـير الفاتيكان في بغـداد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يا أخـوان : كـيـف تـقـبلون عـلى أنـفـسـكم أن تـكـونـوا عـبـداً لـتافه ؟؟؟؟   أكـررها : لـتافِـه !!!!

متصل Odisho Youkhanna

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 20751
  • الجنس: ذكر
  • God have mercy on me a sinner
    • رقم ICQ - 8864213
    • MSN مسنجر - 0diamanwel@gmail.com
    • AOL مسنجر - 8864213
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فلادليفيا
    • البريد الالكتروني
هاي اسطوانه جديدة السادة الـذيـول ...

احنه  الشيوخ الذيول
حتى ترتاح شوية سيد ميخا افندي
may l never boast except in the cross of our Lord Jesus Christ

متصل Michael Cipi

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5206
    • مشاهدة الملف الشخصي
كل واحـد يعـرف طول ذيـله 
 وأقـصد الـذي لا يمكـنه التحـرر من ذيـلـيّـته لأنه ليس حـراً :

لو كانت لـديكم ذرة من الغـيرة ، وغـرام واحـد من الإيمان بالرب يسوع المسيح ، وقـيـراطاً واحـداً من المحـبة لمريم العـذراء ....
كان المفـروض بكم أن (1) تـوبّـخـوا سـيـدكم ساكـو إبن المرحـوم روفائيل ، عـلى نـكـرانه وتجاوزه عـلى كـل أسس إيمانـنا ... هل تـريـدون أن أذكــّــركم بها ؟؟؟
(2) كان المفـروض بكم أن تـلـعـنـوه ألـف لـعـنة عـلى حـذفه إسم (( بابل )) من كـنيستـنا العـريـقة
(3) .... إن لم تـكـتـفـوا بتـلك الـنـقـاط ... سأذكـر لكم العـديـد غـيـرها  كي تـقـتـنعـوا بما كـتـبـته له منـذ ( 11  سـنة ) حـين كان أسـقـفاً في كـركـوك بأنه (( أؤكـد بأنه مـكـلــّــف !!!!!! )) بهـدم كـيـنستـنا الكـلـدانية وقـوميتـنا الكـلـدانية
يا أخـوان : إنه مُـكــلــّــف وليس حـراً .... لا تـسَـوّون نـفـسـكم غـشـمة !!
هـل سألـتـموه لماذا رفـض إستلام رسالة مُـرسَـلة له من روما بــد سـفـير الفاتيكان في بغـداد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يا أخـوان : كـيـف تـقـبلون عـلى أنـفـسـكم أن تـكـونـوا عـبـداً لـتافه ؟؟؟؟   أكـررها : لـتافِـه !!!!

متصل David Hozi

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1074
  • الجنس: ذكر
  • إذا دعتك قدرتك على ظلم الناس، فتذكر قدرة الله عليك
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
وريان شنو نوع ذيله ايراني لو ياباني اصلي ..نحن ذيول الكنيسة والرب يسوع المسيح ..وانتم ذيول معروفين بخيانة الكنيسة والدين والقومية والوطنية والخنوع والخضوع لسيدكم ريان الايراني دام ظله ولحيته

متصل Michael Cipi

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5206
    • مشاهدة الملف الشخصي
الـذيـل هـو ذيل سـيـده الـذي يتـهم بتـولية مريم العـذراء ... إذن !!!  أياً كان فالكلام يـشـمله
ويـنـكـر وعـد المسيح للص اليمين فـوق الجـلـجـلة ... إذا قال السيد ـ قال عـبـيـده
وعاشــت عـيشة سعــيــدة

غير متصل lucian

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3345
    • مشاهدة الملف الشخصي
الى المشرف

متى سيتم طرد التافه داعم الجماعات الارهابية مايكل سبي التافه؟

متصل Michael Cipi

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5206
    • مشاهدة الملف الشخصي
الجـبان يخـتـفي

غير متصل lucian

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3345
    • مشاهدة الملف الشخصي
الجـبان يخـتـفي

في كل المنتديات التي شاركت انا فيها لحد الان ، لم اصادف اطلاقا جبان مثلك ، حيث تقوم بتحويل كل المواضيع التي تتحدث عن الهجمة الموجهة ضد المسيحين من قبل جهات ارهابية الى البتولية، بحيث انك حولت موضوع البتولية نفسه الى موضوع تافه مقيت يثير التقيوء.

دفاعك الغير المباشر عن الارهابين واخفائه بتحويل كل هذه الشرائط الى البتولية هي طريقة لن تنطلي سوى على من هو احمق وغبي، ولهذا هي لن تنطلي علي.


متصل Michael Cipi

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5206
    • مشاهدة الملف الشخصي
أكـرّر ... الجـبان يـخـتـفي

متصل Odisho Youkhanna

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 20751
  • الجنس: ذكر
  • God have mercy on me a sinner
    • رقم ICQ - 8864213
    • MSN مسنجر - 0diamanwel@gmail.com
    • AOL مسنجر - 8864213
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فلادليفيا
    • البريد الالكتروني
على اساس انت شجاع ومشرمها انت عندك الدلكو مفتر  تكذب وتقول  إن أول مَن عـلــّـمني اللغة الكلـدانية هـو شماس كلـداني وأبوه شماس كـلـداني في ألـقـوش أيام زمان .. نـراه اليوم هـو ممثل أو مسؤول حـزب (( زوعا ))
وعـليه أقـول : أنا كـلـداني وأعـرف اللغة الكلـدانية قـراءة وكـتـابة ,,,,
هذا كلامك جاوب ان كنت تملك شيء من الشجاعة و الرجولة وفند اكاذيبنا لكن هذه هي شيمتك الهروب والتملص عمي روح ارجع الى مكانك الصحيح  في ذلك المكان السيء الصيت مكان الشتايم والاخلاق الرذيلة  واكتب واكذب ما شئت من الاكاذيب والتلفيقات
مع الأسـف عـلى الأغـبـياء مروّجـي الـدعايات الكاذبة بـدون مستحاة ، ولا يستـحـون عـلى شـيـباتهم

ܡܪܢ ܣܟܘܪ ܦܘܡܗܘܢ ܕܢܐܢܫܐ ܪܫܝܥܐ ܕܠܐ ܢܡܠܠܘܢ ܥܘܠܐ ܥܠ ܒܢܝܐ ܕܥܕܬܐ


شماس اخر زمان
may l never boast except in the cross of our Lord Jesus Christ

متصل Michael Cipi

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5206
    • مشاهدة الملف الشخصي
حـين لا يخـصك الموضوع ... لا تـتـدخـل في ما لا يعــنـيك

متصل David Hozi

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1074
  • الجنس: ذكر
  • إذا دعتك قدرتك على ظلم الناس، فتذكر قدرة الله عليك
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
مستر ميخو سبي ...  الموضوع يخص الشماس الكبير اوديشو يوخنا ويخصني ويخصك ويخص كل المسيحيين الشرفاء الغيورين على كنيستهم وشعبهم المسيحي .ريان اللاكلداني المتشيع المتاسلم الذي باع دينه وامته وقومه كيهوذا الاسخريوطي مقابل ثلاثين قطعة فضة ونهايته سوف تكون كيهوذا اما يسلم نفسه لانه مطلوب دوليا او يشنق نفسه باقرب شجرة وتنتهي حكايته اللعينة وينتهي كل المنافقين والمتطبلين والؤيدين له ولاتباعه الاشرار وكل الذين كتبوا وحشدوا ونافقوا ضد كنيسة يسوع الرب ....يلى روح اشرب عرك بعشيقة احسن ماتمسلت وتجذب وتروج اكاذيب باطلة ضد كنيستك وامتك

غير متصل lucian

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3345
    • مشاهدة الملف الشخصي
أكـرّر ... الجـبان يـخـتـفي

لقد قمت بتحويل كل الاشرطة التي تتحدث عن الهجمة الارهابية الموجهة للسيطرة على المسيحين الى البتولية.

ما علاقة البتولية بهذه الاشرطة؟ جد لي شخص واحد يتمكن بايجاد ربط ولو حتى ان كان ربط غبي؟

ما تقوم به يا رجل انك وبسبب جبنك تختفي خلف البتولية وتقوم باستغلال موضوع البتولية لتدافع عن شئ بائس خوفا من اجهزة مكافحة الارهاب في الغرب.

هل رايت الان كم انت جبان؟

ولكن كيف تبدو تصرفاتك من الناحية العلمية؟
كتشخيص هي تشير الى ظهور علامات للخرف عندما تربط بين مواضيع لا علاقة لها ببعضها البعض.

وانت اذا كبرت اكثر فسيكون عليك ان تتمنى بان يصابك الزهايمر بدلا من الخرف. ففي ان تنسى اين وضعت زجاجة الماء افضل بمليون مرة من ان تقوم بكسرها ورميها من الشباك.

متصل Odisho Youkhanna

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 20751
  • الجنس: ذكر
  • God have mercy on me a sinner
    • رقم ICQ - 8864213
    • MSN مسنجر - 0diamanwel@gmail.com
    • AOL مسنجر - 8864213
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فلادليفيا
    • البريد الالكتروني
طيب سيد ميخا تبعية الشيخ الارهاب كلنا ذيول وجبناء انت النزيه والعلامة الكبير اشرح لنا ماذا تعرف عن بثولية السيدة العذراء ...؟؟؟
may l never boast except in the cross of our Lord Jesus Christ

متصل Michael Cipi

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5206
    • مشاهدة الملف الشخصي
عاجـزون عـن الرد عـلى  ناسـف إيمانهم .... السيد ساكـو إبن المرحـوم روفائيل
ولكـنهم شجـعان عـلى  الباحـث عـن إيمانهم
عـفـية عـلـيكم ... شجـعان

متصل Odisho Youkhanna

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 20751
  • الجنس: ذكر
  • God have mercy on me a sinner
    • رقم ICQ - 8864213
    • MSN مسنجر - 0diamanwel@gmail.com
    • AOL مسنجر - 8864213
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فلادليفيا
    • البريد الالكتروني
شوف ميخا افندي عندما نقول بانك فاشل وميؤس ولا نفع ولا دفع ولا اي فائدة منك كنا صادقين في وصفنا لجناب حضرتكم افندم التهرب واللف والدوران والتحايل والمكر والخداع هذه انا اشهد لك بذلك على شجاعتك التي ليس مثيل لها ولكن اقسم لك بانك لا تعرف اي شيء عن بثولية السيدة العذراء
شماس اخر زمان هم تقرا بالكرشوني وهم ما تعرف اي شيء وتقول حاوروني وناقشوني من هل الكلاوات التعبانة على اساس انت العلامة فهيم القوم وهذه الاسطوانات التي تعيدها كل مرة هي اكبر دليل على الحالة المرضية النفسية التي اصابتك من ملازمة ساكو

المعذرة من اخينا سلام مرقس اخدنا الوقت وتسلينا مع الكرشوني شماس اخر زمان
may l never boast except in the cross of our Lord Jesus Christ

غير متصل عبدالاحد سليمان بولص

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2135
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
عاجـزون عـن الرد عـلى  ناسـف إيمانهم .... السيد ساكـو إبن المرحـوم روفائيل
ولكـنهم شجـعان عـلى  الباحـث عـن إيمانهم
عـفـية عـلـيكم ... شجـعان

لنفرض ان اتهاماتك المكررة مئات المرات صحيحة رغم ثقتي بانها جميعها تحريف وتزوير ولكن قل لي باية صفة تحاسب الاخر وانت كما كررت مرارا قد رفضت قبول درجة الشماس وهي ادنى رتبة في السلك الكهنوتي ومن الذي يدفعك للاستمرار بهذا النهج العدواني؟

لو اساء  رجل دين الى مبادئ عقيدته الكاثوليكية فهناك جهات كنسية عليا في الفاتيكان تحاسبه وعليه ارى ان عليك التوقف عن هذه التصرفات الصبيانية والازعاج الذي تسببه للكتاب والقراء عندما تكرر خزعبلاتك عشرات المرات على اي مقال ينشر مهما كان موضوعه.

غير متصل نيسان سمو الهوزي

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3606
    • مشاهدة الملف الشخصي
يا جماعة والله عيب وعيب جداً لا بل خزي وعار أن تستغلوا الامور الدينية البحتة في عداواتكم وعنصريتكم ! ماعلاقة  مريم العذراء او احتى اليسوع والدين نفسه بريان او حتى أي رجل دين ! الإيمان هو شيء مرتبط بالإنسان وضميره ، وهو في نفس الوقت شيء مقدس ومفيد  نفسياً للمؤمن ! ما علاقة مريم العذراء بموقع عنكاوا الذي يرتائه الجميع ! إنكم ………….!ماذا اقول ! هناك موقع ديني وبإمكانكم أن تتحدثوا عن هذه المواضيع إن رغبتم هناك ! لماذا تأتون الى هذه المواقع  المختلطة ! هل هذا من اجل الدين ! طبعاً لاء وألف لاء ، انتم تدوسنه بأقدامكم هنا ! والعيب موصول للموقع هو الأخر !
شيء مقرف ومكروه ! 

غير متصل ميخائيل ديشو

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 663
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
عذرا للشاعر احمد مطر

 نعم انه زمن الحمير

https://www.youtube.com/watch?v=4mzx9KZWxEw

غير متصل lucian

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3345
    • مشاهدة الملف الشخصي
شوف ميخا افندي عندما نقول بانك فاشل وميؤس ولا نفع ولا دفع ولا اي فائدة منك كنا صادقين في وصفنا لجناب حضرتكم افندم التهرب واللف والدوران والتحايل والمكر والخداع هذه انا اشهد لك بذلك على شجاعتك التي ليس مثيل لها ولكن اقسم لك بانك لا تعرف اي شيء عن بثولية السيدة العذراء
شماس اخر زمان هم تقرا بالكرشوني وهم ما تعرف اي شيء وتقول حاوروني وناقشوني من هل الكلاوات التعبانة على اساس انت العلامة فهيم القوم وهذه الاسطوانات التي تعيدها كل مرة هي اكبر دليل على الحالة المرضية النفسية التي اصابتك من ملازمة ساكو

المعذرة من اخينا سلام مرقس اخدنا الوقت وتسلينا مع الكرشوني شماس اخر زمان

رابي اوديشو المحترم

انت ليس عليك ان ترد عليه اطلاقا، ولا يحتاج اي شخص بان يرد عليه. بل من الخطاء الاستمرار بالرد عليه، لماذا؟ لانه يريد ممارسة الاستغباء وتغيير محتوى المواضيع، وهذه يستطيع ان يحققها فقط عندما يكون هناك من يرد عليه.
تذكر هنا عندما كان يفتح شريط ولا احد يشارك فيه، وبعد ايام كان ينزل في اسفل الفهرست ولا احد مهتم به، فكان هو يرفع شريطه بنفسه ويدعي بان عدم مشاركة اي شخص ناتجة من عدم تمكن اي شخص بالرد عليه، ولكن الحقيقة هي لا علاقة لها بما يجري في مخيلته هو لوحده ، فالحقيقة هي ان لا احد كان مهتم بما يكتبه.


لماذا انا تدخلت اذن في هذا الشريط؟

انا دخلت لغرض غايات محددة، وهي:

- ادعاءه بان الكل عاجزون على الرد عليه.
- ‏ادعاء اخيه بان لا احد يستطيع ان يقتصر على ممارسة الحجة بالحجة معه.


ومن هنا فاول سؤال لي له كان في المشاركة اعلاه ذو رقم 47، حيث كان قد كتب وهو يدعي المعرفة والعلم، فعندها سالته السؤال التالي فيما يخص حديثه عن البتولية، فسالته:

 "لو سالك شخص بايولوجي بان تشرح له الحمل من الناحية المادية الضيقة، فكيف سيكون جوابك؟  "

لاحظ ان سؤالي لا علاقة له باي شخص، لا به ولا بغيره، وانما هو سؤال عام جدا ، يتطلب جواب عام، هو بصراحة سؤال بسيط جدا...

لكنه بعد عن عجز عن الاجابة ، فهو هنا اثبت امام القراء كلهم بان ادعاءه بان الكل عاجزين على الرد عليه عبارة هراء. فهو العاجز الحقيقي ولا يستطيع الاجابة. وهنا انتهت الغاية في النقطة الاولى.

بعدها ذكرته بما قاله اخيه بان لا احد يقتصر بممارسة مواجهة الحجة بالحجة ومناقشتها بدلا من الشخصنة الخ.

هنا اجاب السيد سبي مرة اخرى وهو مولع بالاستغباء، حيث قال بانه نعم مع مواجهة الحجة بالحجة ولكن ليس في موقع عنكاوا  والمنبر الحر وانما في بيته او في بيت المقابل وليتم تصويرها بالفيديو خوفا من ان يتم فبركة اقواله.

ولع السيد سبي بالاستغباء الطوعي هو مضحك ودجل في نفس الوقت. وهو يكتب هكذا على اساس انه اذا كتب اجوبة هنا في المنبر الحر فانها ستتعرض للفبركة وبانه لن يعرف بذلك بالرغم من تواجده هنا لساعات طويلة هنا ، وهو يقول ذلك بالرغم من انه يكتب بنفسه في هذا الموقع ويكتب تحدياته عن عجز الاخرين في هذا المنبر. اذ المفترض حسب الاستغباء الذي يتبعه ان لا يكتب هو اذن ايضا اي شئ في هذا المنبر  وبان لا يدعي بان الاخرين عاجزين، اذ هو عليه ايضا ان لا يكتب اي شئ وينتظر فقط شخص يواجهه في بيته بتصوير فيديو ليقول السيد سبي ما لديه.


وضمن هذه النقطة فتم تحقيق الغاية الثانية، في ان ما قاله اخيه كان ايضا غير صادق، فالسيد قيس سبي قراء سؤالي ولاحظ من هو العاجز عن الاجابة ولم يطلب السيد قيس من اخيه بان يقتصر على مواجهة الحجة بالحجة كما ادعى في مقالته، فهنا حول السيد قيس مقالته الى هراء، فقد خذله في ذلك اخيه.


والملخص الان هو: ان السيد سبي يدعي بنفسه بان الكل عاجز ولا يستطيعون الرد عليه ، بينما الحقيقة هي انه العاجز كما نرى بوضوح الشمس. ولكن الاستغباء الاخر هو انه يريد ان يقرر بنفسه ولوحده من هو العاجز ومن هو غير عاجز بدون الرجوع الى اية معطيات من التي شرحتها اعلاه. ولكن هل هناك شخص بالفعل من هو مهتم بما يجري في مخيلة السيد سبي ؟


الغاية الاخيرة هي ، انني اعرف بان كل الذين يعرفون السيد سبي يقرؤن في هذا الشريط ايضا، لذلك كلهم راؤا بانفسهم من هو العاجز بكل وضوح، والكل لن يمتلك سوى الضحك على مايكل سبي اذا ادعى بان الاخرون عاجزون ولا يستطيعون الرد عليه.


بعد تحقق الغايات اعلاه، لم يعد هناك ادنى حاجة للرد على مايكل سبي، فهو يستطيع ان يتسلى بما يكتبه بنفسه ولوحده .

لذلك فاترك هذا العاجز لوحده.



متصل David Hozi

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1074
  • الجنس: ذكر
  • إذا دعتك قدرتك على ظلم الناس، فتذكر قدرة الله عليك
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
مستر ميخو انت وريان الاسخريوطي الذي باع قومه وامته وكل الكتاب الخونة الانبطاحيين لسيدهم المتاسلم المتشيع سوف تسقطون كاوراق الخريف لانكم ظاهرة ومفرقعات زمنية مؤقتة ستزولون مع الاسخريوطي ريان الجربان الى جهنم النفاق والشقاق وان معدنكم الصدأ بان وظهر على السطح وعرفكم الجميع هنا انكم بعثيين زمانكم وريانيين يومكم وشياطين بكلامكم وكتاباتكم المسمومة ضد كنيستكم

متصل Michael Cipi

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5206
    • مشاهدة الملف الشخصي
هـنـيـئاً لكـل مَن يـقـبل بهـدم إيمانه
والتـهـنـئة الأكـبر للـهـدام ســيـدهم إبن المرحـوم روفائيل (( الأخ لويس ساكـو )) الـبـتـرك
الـذي يتـهـم أم المسيح مريم العـذراء بأنها (( بتـول روحـيا وليس مادياً )) ، وأنها بتـول في قـلـبها
بالإضافة إلى نـكـرانه وعـد المسيح للص اليمين فـوق الجـلـجـلة ... فالمسيح يوعـده بالفـروس ، لكـن أخـيـنا لويس قـول :
لا يوجـد ملـكـوت سـماوي بعـد الـمـوت
فأكـرر هـنـيـئاً للـذيـول

متصل David Hozi

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1074
  • الجنس: ذكر
  • إذا دعتك قدرتك على ظلم الناس، فتذكر قدرة الله عليك
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
ريان الاسخريوطي ساهم بتوحيد صفوفنا ضد مخططه المشبوه

متصل Michael Cipi

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5206
    • مشاهدة الملف الشخصي
أكـرر لمَن لا يفـهم عـسى أن ينـفـعـه الـتـذكـير

هـنـيـئاً لكـل مَن يـقـبل بهـدم إيمانه
والتـهـنـئة الأكـبر للـهـدام ســيـدهم إبن المرحـوم روفائيل (( الأخ لويس ساكـو )) الـبـتـرك
الـذي يتـهـم أم المسيح مريم العـذراء بأنها (( بتـول روحـيا وليس مادياً )) ، وأنها بتـول في قـلـبها
بالإضافة إلى نـكـرانه وعـد المسيح للص اليمين فـوق الجـلـجـلة ... فالمسيح يوعـده بالفـروس ، لكـن أخـيـنا لويس قـول :
لا يوجـد ملـكـوت سـماوي بعـد الـمـوت
*******************

أنت ما خـسران خـسارة
إقـرأ مقالي الآن عـلى صفحـتي الرئيسية ( فيسبوك )
هـو مكـرر ( 1 / 6 / 2017 ) ... ستـسـتـفـيـد منه

غير متصل كوركيس أوراها منصور

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1091
  • الجنس: ذكر
  • الوحدة عنوان القوة
    • مشاهدة الملف الشخصي
يا جماعة الخير الشماس أوديشو يوخنا وديڤيد هوزي الكرام  ..

أعرف كم هي غيرتكم متقدة وتدافعون عن كرامة رموز كنيستنا وهو دفاع الغيارى عن الحق .. ولكن أرجوا أن تخففوا قليلا من حجم ضغوطاتكم الشديدة على الأخ ( مايكول  ) وأن تراعوا مستوى فهمه لما يجري في ساحتنا القومية الكنسية التي أجبر (و عن بعد ) لخوض غمارها، كونه مصاب بمتلازمة ساكو المرض النادر جدا.

هذه المتلازمة لا علاج لها غير رأفة وشفاعة وصلاة سيدنا ساكو  على الأخ المصاب ( مايكول ) هذه الصلاة تقام في مراسيم خاصة للغاية وظروف إقامتها مع الأسف غير متوفرة في الوقت الحاضر.

ولكن هناك طريقة أخرى قد تشفي مصابنا المسكين مايكول وهي أن يقوم صاحبه المتشيع ريان العامري بأخذه الى مرقد الإمام، وهناك يوضع في مكان مظلم مخصص لهكذا حالات نادرة، ويقوم السيد بقراءة آيات خاصة جدا تناسب متلازمته ويرش عليه دواء سائل أصلي غير كيمياوي وهو من إنتاج سدنة المرقد.

 وفي الصباح تفتح ابواب هذا المكان ويسمح بدخول أشعة الشمس الممزوجة ببخور السيد التي تتناثر في أجواء الغرفة ويتبارك بها المتبرك مايكول ويخرج متعافى من متلازمته الشديدة وهو يردد عبارة “ الله أكبر “ .

متصل Michael Cipi

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5206
    • مشاهدة الملف الشخصي
كـلـنا نـصلي إلى الرب المسيح من أجـل أن يتـرك المهـرطـق إبن المرحـوم روفائيل ( لويس ساكو البترك )
عـسى أن ينـدم ويـتـوب ويـتراجع عـن هـرطـقـته ... هـذا من جانب
ومن جانب ثاني ، هـل يـتراجع عـن إلغاء إسم بابل من كـنيستـنا العـريقة ؟

متصل David Hozi

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1074
  • الجنس: ذكر
  • إذا دعتك قدرتك على ظلم الناس، فتذكر قدرة الله عليك
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
ههههههههههههههه تعليقك جدا قوي الاخ العزيز الوردة السيد كوركيس أوراها منصور بحق المريض فكريا ونفسيا ودينيا المدعو مستر ميخو سبي الرياني فعلا انه مصاب كما قلت حضرتك بمرض مصاب بمتلازمة ساكو لااحد يشفيه سوى الرجوع الى توبة الكنيسة وطلب المعذرة من البطرك ساكو هو ومن امثاله الكتاب والمعلقين ضد الكنيسة ورئيسها الذين اثبتوا فشلهم واكاذيبهم ومغالطاتهم بحق البطرك ..لاكن ميخو سبي مصر على كلامه لايقبل العلاج الا عند اسياده الشيعة وبمباركة سيده ريان الاسخريوطي سيجلبه الى نجف وكربلاء ليربطه بشباك على وابنه الحسين وعباس وال البيت ويصلي عليه العامري والخزعلي والسستاني مرجعهم الكبير وكل الحوزة الشيعية وبعدها سيخرج ميخو سبي من غيبوبة مرض متلازمة ساكو وسيصاب بمرض اللطم والزناجر والخناجر ليضرب نفسه بها ويقرا ايات الكرسي والفسيفس والبقرة ويستقر هناك وسيكون احد مدرسين الحوزة العلمية ..بس لاتنسى اخويا ميخو تشرب عرك القوش وبعشيقة حتى تفلت من الحوزة وياها مزات هوائية لبلبي وباكلا بالختلة يعني بدون مايدرون الحوزة بالليل من ينامون كلهم.هههههههه مو كتلك ياميخو عوف سوالف الكنيسة والبطرك بس انت عنيد كلش ولاتنسى بعد الشرب تصلي ثلاث ركعات باليوم وتخلي حجارة مدورة بكصتك وتصلي عليها يعني طمغة  تطبع بكصتك حتى نعرفك انت صرت سيد اصلي ياباني مو مزور صيني وتغني كبن كبن كبنخ وايفان جابرو ليبي دشوقنخ ... بالمناسبة ان ايفان جابرو وزيرة الهجرة هي من جماعة ريان الاسخريوطي

متصل Odisho Youkhanna

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 20751
  • الجنس: ذكر
  • God have mercy on me a sinner
    • رقم ICQ - 8864213
    • MSN مسنجر - 0diamanwel@gmail.com
    • AOL مسنجر - 8864213
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فلادليفيا
    • البريد الالكتروني
الاخ العزيز كوركيس اوراها منصور
الاخ العزيز ديفيد هوزي
اتمنى ان تشاهده هذا الفديو شاهدوا اين كان يريد هذا الشيخ ان يصل شعبنا شاهدو اين هي وزيرة الهجرة

may l never boast except in the cross of our Lord Jesus Christ

متصل Michael Cipi

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5206
    • مشاهدة الملف الشخصي
كـلـنا نـصلي إلى الرب المسيح من أجـل أن يتـرك المهـرطـق إبن المرحـوم روفائيل ( لويس ساكو البترك )
عـسى أن ينـدم ويـتـوب ويـتراجع عـن هـرطـقـته ... هـذا من جانب
ومن جانب ثاني ، هـل يـتراجع عـن إلغاء إسم بابل من كـنيستـنا العـريقة ؟

غير متصل lucian

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3345
    • مشاهدة الملف الشخصي
اسم بابل كان قد ربطه مدنس في سانديكو وذيوله بحركة بابليون التي العصابة الاجرامية التي تديرها كان بتدبير من السفاح هادي العامري ، وهذا المدنس لاسم بابل في ساندييكو لم يكن يهمه هذا التدنيس، وهو كان على علم كامل بان من يدير هذه العصابة التي اخذت اسم "بابل" لها كانوا مجرد صعالقة لا قيمة لهم بدون ولي امرهم هادي العامري، الا ان هذا المدنس لاسم بابل لم يكن يهمه ذلك، فالسفاح هادي العامري كان له بمثابة الامل الذي سيجعله ينجح لابتزاز البطرك.

وما قام به غبطة البطرك بالغاء اسم بابل كان بمثابة انقاذ بابل من التدنيس الذي قام به المدنس في ساندييكو.


هذا المطران في ساندييكو كان من المفترض ان يملك عمل اخر له بعيد جدا عن الكنيسة، فهو افضل عمل مناسبة لشخصيته كان سيكون "امر شعبة في حزب البعث كاحترافي في عمليات الابتزاز"


تصرفاته كانت ايضا بهكذا درجة من الحماقة والغباء بحيث انني اقسم بكل مقدس اخجل كثيرا في ان ادخل نفسي واكتب عنه. تصور اخوة في نفس البيت يحدث بينهم زعل، فيقوم احدهم بالابتزاز، ولكي ينفذ ابتزازه يقوم بكسر شبابيك بيتهم بنفسه، مالذي سيتستفاده هكذا احمق؟

ما قام به هذا المطران عبارة عن برهان مؤكد لا يقبل ادنى شك بان مواضيع مثل الكلدانية وبابل الخ لم تكن تهمه في اي شئ والا ما كان قد قام بتدنيسها، فهي بالنسبة له كانت مجرد ادوات استعملها لغرض الابتزاز لا غير، وهذا البرهان يشمل ذيوله ايضا.