شوف ميخا افندي عندما نقول بانك فاشل وميؤس ولا نفع ولا دفع ولا اي فائدة منك كنا صادقين في وصفنا لجناب حضرتكم افندم التهرب واللف والدوران والتحايل والمكر والخداع هذه انا اشهد لك بذلك على شجاعتك التي ليس مثيل لها ولكن اقسم لك بانك لا تعرف اي شيء عن بثولية السيدة العذراء
شماس اخر زمان هم تقرا بالكرشوني وهم ما تعرف اي شيء وتقول حاوروني وناقشوني من هل الكلاوات التعبانة على اساس انت العلامة فهيم القوم وهذه الاسطوانات التي تعيدها كل مرة هي اكبر دليل على الحالة المرضية النفسية التي اصابتك من ملازمة ساكو
المعذرة من اخينا سلام مرقس اخدنا الوقت وتسلينا مع الكرشوني شماس اخر زمان
رابي اوديشو المحترم
انت ليس عليك ان ترد عليه اطلاقا، ولا يحتاج اي شخص بان يرد عليه. بل من الخطاء الاستمرار بالرد عليه، لماذا؟ لانه يريد ممارسة الاستغباء وتغيير محتوى المواضيع، وهذه يستطيع ان يحققها فقط عندما يكون هناك من يرد عليه.
تذكر هنا عندما كان يفتح شريط ولا احد يشارك فيه، وبعد ايام كان ينزل في اسفل الفهرست ولا احد مهتم به، فكان هو يرفع شريطه بنفسه ويدعي بان عدم مشاركة اي شخص ناتجة من عدم تمكن اي شخص بالرد عليه، ولكن الحقيقة هي لا علاقة لها بما يجري في مخيلته هو لوحده ، فالحقيقة هي ان لا احد كان مهتم بما يكتبه.
لماذا انا تدخلت اذن في هذا الشريط؟
انا دخلت لغرض غايات محددة، وهي:
- ادعاءه بان الكل عاجزون على الرد عليه.
- ادعاء اخيه بان لا احد يستطيع ان يقتصر على ممارسة الحجة بالحجة معه.
ومن هنا فاول سؤال لي له كان في المشاركة اعلاه ذو رقم 47، حيث كان قد كتب وهو يدعي المعرفة والعلم، فعندها سالته السؤال التالي فيما يخص حديثه عن البتولية، فسالته:
"لو سالك شخص بايولوجي بان تشرح له الحمل من الناحية المادية الضيقة، فكيف سيكون جوابك؟ "
لاحظ ان سؤالي لا علاقة له باي شخص، لا به ولا بغيره، وانما هو سؤال عام جدا ، يتطلب جواب عام، هو بصراحة سؤال بسيط جدا...
لكنه بعد عن عجز عن الاجابة ، فهو هنا اثبت امام القراء كلهم بان ادعاءه بان الكل عاجزين على الرد عليه عبارة هراء. فهو العاجز الحقيقي ولا يستطيع الاجابة. وهنا انتهت الغاية في النقطة الاولى.
بعدها ذكرته بما قاله اخيه بان لا احد يقتصر بممارسة مواجهة الحجة بالحجة ومناقشتها بدلا من الشخصنة الخ.
هنا اجاب السيد سبي مرة اخرى وهو مولع بالاستغباء، حيث قال بانه نعم مع مواجهة الحجة بالحجة ولكن ليس في موقع عنكاوا والمنبر الحر وانما في بيته او في بيت المقابل وليتم تصويرها بالفيديو خوفا من ان يتم فبركة اقواله.
ولع السيد سبي بالاستغباء الطوعي هو مضحك ودجل في نفس الوقت. وهو يكتب هكذا على اساس انه اذا كتب اجوبة هنا في المنبر الحر فانها ستتعرض للفبركة وبانه لن يعرف بذلك بالرغم من تواجده هنا لساعات طويلة هنا ، وهو يقول ذلك بالرغم من انه يكتب بنفسه في هذا الموقع ويكتب تحدياته عن عجز الاخرين في هذا المنبر. اذ المفترض حسب الاستغباء الذي يتبعه ان لا يكتب هو اذن ايضا اي شئ في هذا المنبر وبان لا يدعي بان الاخرين عاجزين، اذ هو عليه ايضا ان لا يكتب اي شئ وينتظر فقط شخص يواجهه في بيته بتصوير فيديو ليقول السيد سبي ما لديه.
وضمن هذه النقطة فتم تحقيق الغاية الثانية، في ان ما قاله اخيه كان ايضا غير صادق، فالسيد قيس سبي قراء سؤالي ولاحظ من هو العاجز عن الاجابة ولم يطلب السيد قيس من اخيه بان يقتصر على مواجهة الحجة بالحجة كما ادعى في مقالته، فهنا حول السيد قيس مقالته الى هراء، فقد خذله في ذلك اخيه.
والملخص الان هو: ان السيد سبي يدعي بنفسه بان الكل عاجز ولا يستطيعون الرد عليه ، بينما الحقيقة هي انه العاجز كما نرى بوضوح الشمس. ولكن الاستغباء الاخر هو انه يريد ان يقرر بنفسه ولوحده من هو العاجز ومن هو غير عاجز بدون الرجوع الى اية معطيات من التي شرحتها اعلاه. ولكن هل هناك شخص بالفعل من هو مهتم بما يجري في مخيلة السيد سبي ؟
الغاية الاخيرة هي ، انني اعرف بان كل الذين يعرفون السيد سبي يقرؤن في هذا الشريط ايضا، لذلك كلهم راؤا بانفسهم من هو العاجز بكل وضوح، والكل لن يمتلك سوى الضحك على مايكل سبي اذا ادعى بان الاخرون عاجزون ولا يستطيعون الرد عليه.
بعد تحقق الغايات اعلاه، لم يعد هناك ادنى حاجة للرد على مايكل سبي، فهو يستطيع ان يتسلى بما يكتبه بنفسه ولوحده .
لذلك فاترك هذا العاجز لوحده.