المحرر موضوع: برقيات عاجلة ..  (زيارة 258 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل منصور سناطي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 896
    • مشاهدة الملف الشخصي
برقيات عاجلة ..
« في: 22:52 31/05/2023 »
برقيات عاجلة ..
يكتبها : منصور سناطي
+ السيد بوتين : شن هجمات بمسيّرات على موسكو نفسها دليل فشل الحرب على أوكرانيا ، لماذا لا توقف هذه الحرب المجنونة المدمّرة ، والحفاظ على ماء الوجه .
+ السيد أردوغان : فوزكم بالإنتخابات لا يعني النجاح في تنفيذ وعودكم الإنتخابية , عليكم بسياسة  وعقلية جديدة ، غير العقلية الإخوانية المقيتة .
+ إلى الحكومة السودانية وقوات الدعم السريع : اوصلتم البلد إلى الدماروهروب رؤوس الأموال والإستثمارات ، والصراع على المناصب لا يجدي نفعاً .
+ السيد بايدن والسيد مكارثي : رفع سقف الدين هو لمصلحة اميركا والعالم فلماذا المكابرة والتعنت ؟ حلوا المسالة بالتوافق والحل الوسط  وهو عين العقل والمنطق .
+إلى حكومة كوسفو : إحتجاجات الصرب في شمال كوسفو واصابات قوة حفظ السلام ، يدلّ على  تزوير الإنتخابات التي فاز فيها الألبانيين ، فاين الحكومة؟
+ إلى الدول العربية : الإستفادة من الذكاء الصناعي هو عين العقل للإستثمار فيه لخدمة الشركات والمشاريع ، لزيادة الإنتاج  وإختصار الوقت  وزيادة الخبرة .
+ السيد ريشي سوناك : تسليم مراسلات رئيس الوزراء السابق ( جونسون) بشأن كورونا عين الصواب ، لئلا  تواجهوا إجراءات جنائية .
+ السيد هنري كيسنجر :  إحتفلت بعيد ميلادك المائة  ولا زال عقلك متوقداً والصحفيين لا زالوا يتوافدون للإستفادة من خبرتك ، فالف مبروك .
+ السيد السوداني : التلاعب بتعديل فقرات الموازنة  يضر بالإقليم وإستقرار العراق والحقوق الدستورية  ، فحل المسألة بالتفاهم هو لصالح الجميع .
+ السيد على خامنئي : المناوشات الحدوية مع أفغانستان لا يصب في مصلحة
إيران الساعية لتحسين علاقاتها مع الجوار ، فالتفاهم بين الملالي ممكن جداً .