المنتدى العام > مقالات قرأتها لك

الطامـة الكبرى !!!!!

(1/1)

iraq my home:
 

 

    الطامـة الكبرى !!!!!
أرسلت بواسطة منبر زهريرا الحر في الخميس 15 ايلــــــول 2005
الموضوع:زهريرا
 
((بقلم: شموئيل نوئيل سركيس))
يا فقراء ومساكين الشعب العراقي ... إليكم فضيحة أخرى من فضائح قيادة ألأترنايي



وبأشراف عام من قبل ألأستاذ ألأمين العام للحزب ( أبوالهدف) وزمرته من امثال عضو المكتب السياسي ألأوحد ( طورا ) محامي ألأترنايي الملقب داود يوسف أو ـــ لو... جان ... لوجانا والذي دافع بقوة عن توأمه مسؤول العلاقات البازي والذي إستطاع بذكائه الخارق شراء مولده 27 kv تجميع بأكثر من 8000$ ومع ذلك لم يحاسبه احد لأنهم جميعاً من نفس الطينة والشياطين لا يدمرون بيوتهم هكذا مسؤول العلاقات وإلا فلا ... لنترك هؤلاء الزمرة الفاسدة جانباً ولنعود إلى الفضيحة إنها حقاً فضيحة يشمئز منها كل مخلوق على وجه ألأرض ... ولكن لا تتعجبوا منهم ومن أعمالهم الشنيعة فهم عصابة فاشلة في كل المجالات وخاصة في مجال القيم والمبادئ فهم على قول أبو المثل ( من فوق هللا هللا ومن جوه يعلم الله) والمثل الذي قلته في ردك ينطبق عليك بالكمال والتمام ( الى متى تبقى على التل يا أبو لوجانا ). يا سادة يا كرام ويا أعضاء ألأترنايي إذا كان هناك أعضاء !! فضيحة قيادة ألأترنايي هذه المرة هي المساعدات ألأنسانية من ألأرزاق والمواد الطبية ... إين كانت تذهب ؟!!. سؤال أرجو أن يجاوبني عليه السيد ألأمين العام ( أبو الهدف) للأترنايي لأنه كان المشرف ألأول والوحيد عن هذه المساعدات وكيفية بيعها عفوا سيدي كيفية توزيعها على الفقراء والمحتاجين من الشعب العراقي بمختلف أديانه ، إنني على ثقة تامة بأنه سوف ينزعج كثيراً من سؤالي وإنه سيتهرب من قول الحق ولكن صوت الحق سوف يلاحقكم ويكشف للشرفاء غدركم وخيانتكم وفشلكم الشنيع ولا تستطيعون إسكاته .... لذا رحمة بك وبقيادتك الحكيمة وحباً في مساعدتك سوف أجاوب نيابة عنك يا سيادة الرئيس . هناك مساعدات إنسانية كانت تصل الى فروع الحزب من منظمة ( برنامج المساعدة المسيحية ــ نوهدرا ـــ العراق ) ( كابني ) ليتم توزيعها على الطبقات الفقيرة والمحتاجة من أبناء شعبنا خاصة وأبناء العراق عامة ، وقبل أن أستمر في الكتابة أطلب من حضرة ألأب الفاضل عمانوئيل بيتو يوخنا وألأخ العزيز رابي بطرس بفتح تحقيق بذلك وصوت الحق مستعد للوقوف أمامكم وقول الحق علناً ومحاسبة سارقي قوت الفقراء والمحتاجين مع ذكر إسم الشخص الذي كانت تباع هذه المساعدات عن طريقه بعد حصوله على نسبة معينة لايعرف أحد مبلغ هذه النسبة إلا سيادة ألأمين العام لأن هذا الرجل الذي يقوم بهذه المهمه القومية هو أحد أقرباء الرئيس !!!...
وإذا لم تقوموا بالتحقيق فسوف أذكر ألأسماء صراحة والمواد التي تم بيعها سواءاً ألأرزاق أو المواد الطبية في ألأسواق المحلية بدلاً من توزيعها مجاناً لأبناء العراق .
إنطق يا داود يا إبن يوسف يا طورا ومحامي قادة ألأترنايي وقائد الضرورة ولو مرة واحدة في حياتك قل الحق وإترك مصلحتك الشخصية جانباً علماً بأن حلم طفولتك قد تحقق وأصبحت تملك( *****) مثقفاً لاينام إلا في غرفة المكتب السياسي ويفطر في غرفة الكمبيوتر ويمارس واجبته في فرع بغداد ( المركز العام ) بكل تفاني وإخلاص من أجل سيده وسمعة حزبه .... إنطق يا داود يا أبن يوسف كما لقبت نفسك يا طورا إين تذهب ألأرزاق والمواد الطبية ؟ أتخجل من ألأجابة ، إذن ضع يديك على فمك وعينيك وآذانك وكأنك أخرس وأعمى وأطرش وتذكر لمن هذه الصورة !!.
وأنت يا debaz البازي يا أمين المالي للأترنايي يا من تستعمل كلمة الملثمين في ردودك للذين يتكلمون الحقيقة يا ببغاء الحزب إذا لم تكن ملثماً فقل الحقيقة من هو الشخص الذي كنت تستلم منه المبالغ عن قيمة بيعه للمساعدات ألأنسانية والمواد الطبية والتي كنت تجردها بنفسك يا debaz . وتقول في ردك ( عيب عليكم ولكن لا عتب عليكم لانكم معروفون وتقصد من خلال كلامك صوت الحق ) نعم يا debaz نحن معروفون بنزاهتنا وتربيتنا وأخلاقنا ولكنني اهمس في أذنيك وأطلب من شخصيتك الموقرة أن تقول بكل صراحة لماذا تم طردك من العمل من فندق حمورابي بعد خدمة خمسة عشر سنة أنا أعرف جيداً السبب ولكنني أريد أن يسمعه منك قادة ألأترنايي وحينئذ سوف أقول أنا لك (عيب عليك ولكن لاعتب عليك لأنك معروف يا ****) .
هذه هي المبادئ والقيم التي يتحلى بها قادة ألأترنايي .... وهذه هي ألأخلاق الحميدة والتربية الصحيحة لقوم يريدون قيادة أمة ... والذي يبيع لقمة العيش من فم فقير ومسكين ومريض لا مانع لديه من أن يبيع المبادئ والقيم !!!!.... والذي إمتحن مهنة السرقة لا مانع لديه بسرقة الحزب!! أنا بأنتظار ألأجابة من القيادة ودون مراوغة ودجل لأن الشخص الذي كلف ببيع المواد من قبل ألأمين العام لا يزال حياً يرزق في بغداد ... وعند مراوغتكم ستكون هناك حقاً الطامة الكبرى بذكر ألأسماء والمواد الطبية خاصة والجهات الممولة لهذه المواد.
أنا بأنتظار الجواب يا سادة يا قادة ألأترنايي وإلا الطامة الكبرى ستنشر في مواقع كثيرة وهناك سأقول لكاتب مسمار قويامن عضو المكتب السياسي ألأوحد بدلاً من مسمارك يا عبقرينو الحزب والذي تقول ( قال علي بن أبي طالب ( رض ) .... ( لا خير في ود أمرئ إذا الريح مالت ، مال حيث تميل )... إكتب من أقوال المسيح له المجد ( لا تسرق ) يا أبو رامن وإلى اللقاء .

شموئيل نوئيل سركيس
صوت الحـــــق

ملحوظة: المقال لايعبر بالضرورة عن وجهة نظر زهريرا بل عن وجهة نظر كاتبه
 
 
 
 
 
 

تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة